الموضوعات تأتيك من 16403 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تجاوزنا الـ400.. «الصحة»: وفاة واحدة و36 حالة إيجابية جديدة بفيروس «كورونا»

25/03/2020 | 7:00 ص 0 comments
تجاوزنا الـ400.. «الصحة»: وفاة واحدة و36 حالة إيجابية جديدة بفيروس «كورونا»

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 100حالة. وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 100حالة.

أخبار متعلقة

إلغاء مؤتمر وزارة الصحة لشرح مستجدات «كورونا»

بعد قليل.. وزيرة الصحة تعقد مؤتمرًا صحفيًا حول آخر مستجدات فيروس كورونا

وزيرة الصحة تصدر 8 قرارات مهمة (تعرف عليها)

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 12 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 3 أجانب و9 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 80 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 100 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح أنه تم تسجيل 36 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين،ماعدا حالة لاجنبي وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة مواطنة مصرية من محافظة الإسكندرية تبلغ من العمر 54 عاماً.

وقال «مجاهد» إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء هو 402 حالة من ضمنها 80 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و20 حالة وفاة.

وأكد مجاهد مجددًا عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ما تم الإعلان عنه، مشيرًا إلى أنه فور ظهور أي اصابات سيتم الإعلان عنها فورًا، بكل شفافية طبقًا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

كما تواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس «كورونا المستجد»، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن «105»، و«15335» لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
معلومات مباشر 27/05/2020 | 7:00 م

مباشر موقع يغطي سوق البورصة والاسهم ويوفر احدث ارقام سوق المال ومؤشرات البورصة المحلية والعالمية بالاضافة الى اخبار اكتتاب الشركات

فيروس كورونا «كوفيد-19» في مصر 26 مايو وزارة الصحة تعلن عدد الإصابات عن اليوم الثلاثاء.. و14 وفاة 27/05/2020 | 7:00 م

عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا «كوفيد-19» في مصر ارتفع ليصبح 5606 حالات، من ضمنهم الـ 5027 متعافيًا

وزارة الصحة المصرية: الفترة المقبلة هي ذروة انتشار فيروس كورونا - 27/05/2020 | 7:00 م

أعلن مساعد وزيرة الصحة المصرية لشؤون التعليم الطبي محمد فوزي، أن مستشفيات العزل بها أسرة خالية وأماكن لاستيعاب إصابات جديدة بفيروس كورونا، موضحا أن الفترة القادمة ذروة الانتشار.

وزارة الصحة:  ندرس توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا للمواطنين بتكلفة ألف جنيه - أموال الغد 27/05/2020 | 7:00 م

قالت الدكتورة نانسي الجندي، رئيس الإدارية المركزية للمعامل بوزارة الصحة، إن الوزارة تعكف حالياً درس حاليا فتح أماكن تتبعها للحصول على مسحات الكشف عن فيروس كورونا، ومن ثم إرسالها إلى المعامل المركزية، موضحة أن هذه الأماكن سوف تكون لمن يريد الاطمئنان وللحالات المخالطة. وأضافت خلال حوارها في برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى، […]

«لا تذهبوا للمستشفيات إذا شعرتم بأعراض كورونا».. ما حقيقة بيان وزارة الصحة للمواطنين؟ 27/05/2020 | 7:00 م

نفى مجلس الوزراء، ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى من أنباء بشأن صدور تعميم منسوب بالكذب لوزارة الصحة تخاطب وتحذر المواطنين بعدم الذهاب إلى المستشفيات عند الشعور بأعراض فيروس كورونا أو أي مرض والاتصال على الرقم

وزارة الصحة الكويتية: 900 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و10 حالات وفاة - 24/05/2020 | 4:45 ص

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، عن تسجيل 900 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 20464، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

فيروس كورونا «كوفيد-19» في المغرب 23 مايو وزارة الصحة تعلن عدد المصابين.. ولا وفيات 24/05/2020 | 4:45 ص

أعلنت وزارة الصحة في المغرب، عدد المصابين والوفيات جراء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وذلك عن اليوم السبت الموافق 23 مايو 2020.



تجاوزنا الـ400.. «الصحة»: وفاة واحدة و36 حالة إيجابية جديدة بفيروس «كورونا» اخبار وزارة الصحة أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 100حالة. وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

تجاوزنا الـ400.. «الصحة»: وفاة واحدة و36 حالة إيجابية جديدة بفيروس «كورونا»
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1629826 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تجاوزنا الـ400.. «الصحة»: وفاة واحدة و36 حالة إيجابية جديدة بفيروس «كورونا»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars