الموضوعات تأتيك من 16381 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تجاوزنا الـ400.. «الصحة»: وفاة واحدة و36 حالة إيجابية جديدة بفيروس «كورونا»

25/03/2020 | 7:00 ص 0 comments
تجاوزنا الـ400.. «الصحة»: وفاة واحدة و36 حالة إيجابية جديدة بفيروس «كورونا»

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 100حالة. وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 100حالة.

أخبار متعلقة

إلغاء مؤتمر وزارة الصحة لشرح مستجدات «كورونا»

بعد قليل.. وزيرة الصحة تعقد مؤتمرًا صحفيًا حول آخر مستجدات فيروس كورونا

وزيرة الصحة تصدر 8 قرارات مهمة (تعرف عليها)

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 12 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 3 أجانب و9 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 80 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 100 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح أنه تم تسجيل 36 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين،ماعدا حالة لاجنبي وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة مواطنة مصرية من محافظة الإسكندرية تبلغ من العمر 54 عاماً.

وقال «مجاهد» إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء هو 402 حالة من ضمنها 80 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و20 حالة وفاة.

وأكد مجاهد مجددًا عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ما تم الإعلان عنه، مشيرًا إلى أنه فور ظهور أي اصابات سيتم الإعلان عنها فورًا، بكل شفافية طبقًا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

كما تواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس «كورونا المستجد»، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن «105»، و«15335» لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزيرة الصحة المصرية تكشف توقعاتها بشأن ذروة انتشار كورونا أخبار سكاي نيوز عربية 28/03/2020 | 5:00 م

كشفت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد عن الموعد المحتمل لوصول انتشار فيروس كورونا المستجد إلى ذروته في مصر، وفق البيانات المتوفرة.

وزارة الصحة التونسية تعلن تسجيل 30 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا - 28/03/2020 | 5:00 م

أعلنت وزارة الصحة التونسيىة، تسجيل 30 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد إصابات الفيروس في تونس إلى 227 حالة.

أخبار الخليج وزارة الصحة تعلن عن تغيير ساعات العمل بالمراكز الصحية مطلع ابريل 28/03/2020 | 5:00 م

أعلنت وزارة الصحة بأنه نظرًا إلى الظروف الراهنة وبهدف تنظيم كفاءة العمل بالرعاية الأولية

«تجاوزنا الأسبوع السادس».. وزيرة الصحة : نسبة الإشغال في مستشفيات «عزل كورونا» 50% - جريدة المال 28/03/2020 | 5:00 م

قالت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد في مداخلة مع برنامج الحكاية على إم بي سي مصر، إن الوباء ده فيروس جديد، وحالة جديدة لم يشهدها العالم قبل كدة

الصحة المصرية: 6 وفيات و41 إصابة جديدة بكورونا 28/03/2020 | 5:00 م

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لـفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 147 حالة.وكشف

الصحة تحذر المواطنين فوق الـ60 عاما من التواجد بأماكن مزدحمة منعا لعدوى كورونا - 25/03/2020 | 7:00 ص

وجهت وزارة الصحة والسكان المواطنين ممن هم فوق الـــ60 عامًا خاصة الذين يعانون من أمراض مزمنة، مثل أمراض القلب والشرايين والسكرى..

الصحة تخصص 5 مستشفيات جديدة للعزل الصحى من كورونا - 25/03/2020 | 7:00 ص

كشف الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، عن رفع أعداد مستشفى العزل على مستوى المحافظات، في إطار الخطة الاستباقية التي وضعتها وزارة الصحة والسكان في مواجهة فيروس كورونا المستجد.



تجاوزنا الـ400.. «الصحة»: وفاة واحدة و36 حالة إيجابية جديدة بفيروس «كورونا» اخبار وزارة الصحة أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 100حالة. وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

تجاوزنا الـ400.. «الصحة»: وفاة واحدة و36 حالة إيجابية جديدة بفيروس «كورونا»
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1629826 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تجاوزنا الـ400.. «الصحة»: وفاة واحدة و36 حالة إيجابية جديدة بفيروس «كورونا»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars