الموضوعات تأتيك من 15532 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكنولوجيا البخار.. الضربة القاضية للفيروسات والبكتيريا

25/03/2020 | 11:45 ص 0 comments
تكنولوجيا البخار.. الضربة القاضية للفيروسات والبكتيريا

تُعد الصحة والنظافة الشخصية على رأس قائمة الأولويات لكل أسرة مصرية خلال المرحلة الراهنة، فهل تحقق تكنولوجيا البخار هذا الهدف؟.

تُعد الصحة والنظافة الشخصية على رأس قائمة الأولويات لكل أسرة مصرية خلال المرحلة الراهنة، فهل تحقق تكنولوجيا البخار هذا الهدف؟. 

إن التحدي الأكبر لنا اليوم هو كيفية الحفاظ على حياة صحية ونظيفة دون استخدام المنظفات المضرة أو المذيبات الخطيرة.
وفي ضوء ذلك كشفت شركة إل جي عن جانب من استراتيجيتها التي تتمحور حول ابتكار كل ما هو جديد من أجل حياة أفضل. 

وتركز تلك الاستراتيجية على الصحة والنظافة ضمن أجهزتها المنزلية لذا تعد تكنولوجيا البخار من إل جي "LG Steam" المطورة تمثل أفضل خيار في الوقت الراهن. 

وتعد تكنولوجيا البخار قادرة على تعقيم الملابس والأدوات المنزلية دون الاستعانة بأي من المواد الكيمائية، بالإضافة إلى أنها الخيار الأكثر فعالية، نظراً لقدرتها الفريدة على اختراق الأنسجة بشكل قوي وسريع إلى جانب إزالة كافة الأتربة والميكروبات بالإضافة إلى بواقي الطعام الملتصقة في أدوات الطهي.

يمكن لتكنولوجيا البخار أن تجعلنا جميعا نشعر بالراحة، فهي تنجح في تقليل عدد المخاطر الصحية داخل كل منزل، إلى جانب مهمتها الأساسية في تقديم أفضل تجربة ممكنة لتنظيف الملابس والفراش وأدوات الطهي.

وتكنولوجيا البخار قادرة على قتل الجراثيم والبكتريا والروائح الكريهة وهي ما حرصت إل جي على توفيره في كافة منتجاتها من الغسالات والمجففات وغسالات الأطباق وخزانة معالجة الملابس بتقنية إل جي ستايلر "LG Styler".  
هذه القدرة التي لا تضاهي تكنولوجيا البخار من إل جي على التعقيم وإزالة الروائح الكريهة هي القيمة المختلفة والمميزة التي يمكن أن توفرها منتجات الأجهزة المنزلية من إل جي لكافة عملائها.

ومنذ طرح أول غسالات في العالم مع الفوائد الصحية للبخار منذ 15 سنة، كانت إل جي في مقدمة هذا المجال في استغلال قوة البخار في أجهزة الغسيل.
واليوم، غسالات البخار من إل جي قادرة على إزالة 99.9٪ من المواد المسببة للحساسية والطفيليات، مما يريح الأشخاص الذين يعانون من حالات صحية معينة.

وذكر بيان صادر عن ال جي، أن تكنولوجيا البخار المقدمة هي أيضًا ما قاد إلى تقديم ميزة "Allergy Care”، والتي تمكن مجففات إل جي من تنظيف الملابس والفراش من الجراثيم التي قد تسبب تهيج الجلد ومشاكل أخرى، كما أن دورة تجديد الملابس بالبخار الموجودة بالغسالات مناسبة لمجموعة كبيرة من العناصر، بما في ذلك العناصر الدقيقة، وتجفف الملابس وتزيل تلك الطيات غير المرغوب فيها في 20 دقيقة فقط. 
ويأتي ذلك بفضل استخدام القوة المجمعة للحرارة العالية والبخار، مما يمكن مجففات إل جي بإعطاء الضربة القاضية للبكتيريا المخفية في الأنسجة.

وتستفيد منتجات إل جي ستايلر الثورية من تقنية "TrueSteam™" الفريدة من نوعها والتي تولد البخار عن طريق تسخين الماء إلى 100 درجة مئوية. 
ما يجعلها ساخنة بدرجة كافية للقضاء على البكتيريا وحتى المواد المثيرة للحساسية التي تسببها الحيوانات الأليفة وخلايا الجلد الميتة والعفن.

وتزيل تقنية "TrueSteam™" من 99.9 في المائة من المواد المسببة للحساسية، وتقضي على البكتيريا المتبقية والناتجة عن المواد المسببة للحساسية الميتة.
 كما يتم استخدام "TrueSteam™" أيضًا في خزانة الملابس "إل جي ستايلر" لتقليل وجود المواد المسببة للحساسية والجراثيم في الملابس، والفراش، والملابس الرياضية - حتى لعب الأطفال المصنوعة من القماش. وبناءً على هذا الإنجاز، حصلت "إل جي" على شهادة الربو والحساسية من مؤسسة الربو والحساسية الأمريكية المرموقة (AAFA) لأدائها المتفوق في تخليص الأنسجة من المواد المثيرة للحساسية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 13:22 م

كيف تساهم تكنولوجيا المعلومات في تطوير سوق العمل؟ - موقع الموقع

بات التطور التكنولوجي السبيل تحقيق النجاح في كل المجالات وخصوصا مجال الأعمال، حيث أصبحت معظم الشركات تعتمد على

كيف تساهم تكنولوجيا المعلومات في تطوير سوق العمل؟ - موقع الموقع
امس 13:22 م

استجابة فورية لتوجيهات الرئيس.. برامج عاجلة لتطوير المنظومة التعليمية تكنولوجيا.. ورفع كفاءة معامل «الحاسب» بالمدارس - الأهرام اليومي

استجابة,فورية,لتوجيهات,الرئيس,برامج,عاجلة,لتطوير,المنظومة,التعليمية,تكنولوجيا,ورفع,كفاءة,معامل,«الحاسب»,بالمدارس

استجابة فورية لتوجيهات الرئيس.. برامج عاجلة لتطوير المنظومة التعليمية تكنولوجيا.. ورفع كفاءة معامل «الحاسب» بالمدارس - الأهرام اليومي
امس 13:22 م

«التعليم»: إضافة البرمجة لمناهج تكنولوجيا المعلومات بداية من رابعة ابتدائي - أخبار مصر -

استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لبحث تطوير المنظومة التعليمية من خلال استخ

«التعليم»: إضافة البرمجة لمناهج تكنولوجيا المعلومات بداية من رابعة ابتدائي - أخبار مصر -
امس 13:22 م

إنفستكورب تستحوذ على شركة تكنولوجيا تابعة للبورصة الهندية مقابل 120 مليون دولار

أعلنت شركة الاستثمارات البديلة إنفستكورب، اليوم الاثنين، إبرام اتفاقية للاستحواذ على إن.إس.إي.آي.تي، شركة التكنولوجيا الرقمية التابعة للبورصة الوطنية

إنفستكورب  تستحوذ على شركة تكنولوجيا تابعة للبورصة الهندية مقابل 120 مليون دولار
امس 13:22 م

تكنولوجيا للنوافذ الذكية مدعومة بالبطاطس والذرة والفاصوليا علوم الجزيرة نت

يطرح فريق بحثي من جامعة تكساس الأميركية حلا يساعد على توسيع رقعة استخدام النوافذ الذكية، وذلك باستخدام مواد كهروضوئية جديدة في تصنيعها تكون منخفضة الكلفة ومستدامة.

تكنولوجيا للنوافذ الذكية مدعومة بالبطاطس والذرة والفاصوليا   علوم   الجزيرة نت
21/04/2024 | 9:58 ص

إيتيدا تصدر تقريرا بأكثر الوظائف طلبا فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد فى مصر - بوابة الشروق

أصدرت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) تقريرًا إحصائيًا بأكثر الوظائف طلبًا فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد فى مصر خلال

إيتيدا تصدر تقريرا بأكثر الوظائف طلبا فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد فى مصر - 
        بوابة الشروق
21/04/2024 | 9:58 ص

فتح باب التقدم لتدريب العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بال مصراوى

فتح باب التقدم لتدريب العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بالتعليم العالي التخصصات ورابط التقديم | مصراوى

فتح باب التقدم لتدريب العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بال   مصراوى


تكنولوجيا البخار.. الضربة القاضية للفيروسات والبكتيريا اخبار التكنولوجيا تُعد الصحة والنظافة الشخصية على رأس قائمة الأولويات لكل أسرة مصرية خلال المرحلة الراهنة، فهل تحقق تكنولوجيا البخار هذا الهدف؟.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

تكنولوجيا البخار.. الضربة القاضية للفيروسات والبكتيريا
المصدر https://elyomnew.com/news/Details/40232?n=تكنولوجيا_البخار.._الضربة_القاضية_للفيروسات_والبكتيريا_ https://elyomnew.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا البخار.. الضربة القاضية للفيروسات والبكتيريا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars