الموضوعات تأتيك من 16381 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > القليوبية

تعليم القليوبية: توفير 3 ملايين جنيه وشراء ماكينات لتطهير المدارس

26/03/2020 | 2:45 ص 0 comments
تعليم القليوبية: توفير 3 ملايين جنيه وشراء ماكينات لتطهير المدارس

أعلن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه عقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع مجلس الأمناء بالقليوبية لبحث إجراءات مواجهة فيروس كورونا..

أعلن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه عقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع مجلس الأمناء بالقليوبية لبحث إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد وإجراء التطهير الدوري للمدارس والمنشآت التعليمية، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على فتح باب المشاركة المجتمعية لمجلس الأمناء وأعضاء البرلمان، ورجال الأعمال لتوفير معدات وأدوات التطهير الدوري لمدارس المحافظة.

وأوضح "عجلان" لـ"اليوم السابع" أنه تم شراء معدات ومواد التطهير بالتنسيق مع مجالس الأمناء وأعضاء البرلمان لتوفير هذه المالبغ على الدولة وعدم تحميلها فوق طاقتها، مشيرا إلى أنه تخطت إجمالي مبالغ تلك الأدوات ومواد التطهير حوالى 3 ملايين جنيهات، لإجراء التطهير الدورى للإدارات التعليمية والمدارس.

فيما اتخذت محافظة القليوبية عددا من الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبناء على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، فقد عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماعا لبحث ومتابعة الإجراءات التي تتخذها جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ووجه المحافظ، خلال الاجتماع، إلى ضرورة استمرار التعقيم والتطهير الكامل لكل أرجاء القليوبية والمنشآت والمؤسسات والشوارع بالمحافظة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد مع ضرورة المتابعة اليومية من جميع الجهات المختصة لإدارة الأزمة بصورة جيدة واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية، ورفع درجة الاستعداد القصوى بالتعاون والتكاتف المستمر بين مديرية الصحة وإدارة الجامعة والتضامن الاجتماعي والهلال الأحمر والطب البيطري والشباب والرياضة.

كما وجه "الهجان"، إلى ضرورة تفعيل الاستعانة برجال ومعدات الحماية للقيام بعمليات التعقيم والتطهير المستمرة لجميع المنشآت ومجالس المدن والوحدات المحلية ومراكز الشباب والرياضة بالمحافظة، وذلك بالتنسيق مع مديريتي الصحة والطب البيطري، وأن يتم ذلك بشكل دوري يومياً لتقليل مصادر العدوى ومنع انتشار الفيروس.

ووجه المحافظ، بتفعيل دور الرائدات الريفيات والشباب المتطوعين من طلاب الجامعات والمجتمع المدني لتوعية المواطنين لمجابهة الفيروس، ووضع خطة للمرور على القرى والأماكن ذات الكثافة السكانية لدعم جهود الدولة ووزارة الصحة في مواجهة انتشار هذا الفيروس المستجد.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محافظ القليوبية: تشميع 351 مقهى وتحريز 531 شيشة وغلق 21 قاعة أفراح مخالفة - 26/03/2020 | 2:45 ص

واصلت محافظة القليوبية تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، من تعقيم المبانى والمنشآت، وتنفيذ قرار إغلاق المحال التجارية والمطاعم..

محافظ القليوبية: تشغيل النقل الداخلى من 6.30 صباحا لـ6 مساءا خلال فترة الحظر - 26/03/2020 | 2:45 ص

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تشغيل رفق النقل الداخلي للمحافظة على الخطوط الداخلية من الساعة الـ 6.30 صباحا،وحتى الساعة السادسة مساءا.

مياه القليوبية : تحضير محاليل من الكلور تركيز 1% لتعقيم الأسطح والأرضيات - 26/03/2020 | 2:45 ص

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حفاظا على العاملين بالشركة والمواطنين

القليوبية تغلق 264 مركز تعليم لمنع تجمعات الطلاب لمواجهة كورونا 17/03/2020 | 2:45 ص

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

محافظ القليوبية يشكل لجنة لاستلام مراسي حي غرب شبرا الخيمة مصراوى 17/03/2020 | 2:45 ص

محافظ القليوبية يشكل لجنة لاستلام مراسي حي غرب شبرا الخيمة | مصراوى

القليوبية تنفي وجود حالة كورونا داخل حميات بنها وتحذر من الشائعات - المحافظات - 17/03/2020 | 2:45 ص

نفت الأجهزة المعنية بمحافظة القليوبية رسميا ظهور اية حالة إصابة بفيروس كورونا داخل الإقليم حتي هذه اللحظة مطالبة من جموع المواطنين توخي الحذر

إغلاق 264 مركزا للدروس الخصوصية فى القليوبية ..صور - 17/03/2020 | 2:45 ص

ارتفع عدد مراكز الدروس الخصوصية التى أغلقتها شرطة القليوبية حتى الآن إلى 264 مركزا، من مراكز للدروس الخصوصية التى تم حصرهم على مستوى المحافظة..



تعليم القليوبية: توفير 3 ملايين جنيه وشراء ماكينات لتطهير المدارس القليوبية أعلن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه عقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع مجلس الأمناء بالقليوبية لبحث إجراءات مواجهة فيروس كورونا..



اشترك ليصلك كل جديد عن القليوبية

خيارات

تعليم القليوبية: توفير 3 ملايين جنيه وشراء ماكينات لتطهير المدارس
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/3/25/3/4687083 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعليم القليوبية: توفير 3 ملايين جنيه وشراء ماكينات لتطهير المدارس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars