الموضوعات تأتيك من 16381 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > القليوبية

محافظ القليوبية: تشميع 351 مقهى وتحريز 531 شيشة وغلق 21 قاعة أفراح مخالفة

26/03/2020 | 2:45 ص 0 comments
محافظ القليوبية: تشميع 351 مقهى وتحريز 531 شيشة وغلق 21 قاعة أفراح مخالفة

واصلت محافظة القليوبية تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، من تعقيم المبانى والمنشآت، وتنفيذ قرار إغلاق المحال التجارية والمطاعم..

واصلت محافظة القليوبية تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، من تعقيم المبانى والمنشآت، وتنفيذ قرار إغلاق المحال التجارية والمطاعم، حيث قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حملة مكبرة للتأكد من إلتزام المحال بقرار رئيس مجلس الوزراء بإلاغلاق الساعة الـ 7 مساء وحتى الـ 6 صباحا وذلك بمدينة الخانكة والخصوص.

وقام محافظ القليوبية، بتشميع أكثر من 50 محلا وكافيه ومطعم لعدم التزامهم بالغلق، موجها بتطبيق غرامة رادعة على المحلات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

وأشار "الهجان"، إلى أنه تم التشديد على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة يومية لتنفيذ القرارات التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا بكل حزم حرصًا على سلامة المواطنين وفرض حالة الالتزام على المحال والمنشآت التجارية، مشيرا أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار الساعة لمتابعة التدابير الوقائية التى اتخذتها الدولة لمواجهةً فيروس كورونا حرصا على سلامة المواطنين، موضحا أنه تم تكليف روساء الأحياء والمدن بالتنسيق مع شرطة المرافق ومباحث التموين والصحة بالمتابعة المستمرة.

يذكر أنه تم غلق 351 مقهى مخالفة، وتم ضبط 531 شيشة وتم غلق 21 قاعة أفراح على مستوى المحافظة، وذلك منذ بدء تنفيذ القرارات الصادرة غلق المقاهى والمطاع وقاعات الأفراح.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والاحياء بضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة بغلق المطاعم والمقاهى والكافتيريات والكافيهات، من الـ 7 مساءًا إلى الـ 6 صباحًا حتى 31 مارس الجاري، بناءً على قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لافتاً أن هذا القرار لا يسرى على المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.

ووجه المحافظ، جميع الأجهزة التنفيذية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بهدف احكام الرقابة على أماكن التجمعات والأسواق وضرورة المتابعة الميدانية للحالة العامة فى الشوارع، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

وناشد المحافظ، المواطنين بالالتزام بتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة للوقاية من فيروس كرورنا، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشاره والجلوس في منازلهم قدر المستطاع.

حملة على المحلات المخالفة بالخصوص
حملة على المحلات المخالفة بالخصوص

 

حملة ليلية لمحافظ القليوبية على المقاهي والمحلات
حملة ليلية لمحافظ القليوبية على المقاهي والمحلات

 

غلق قاعات أفراح مخالفة
غلق قاعات أفراح مخالفة

 

غلق محال مخالفة
غلق محال مخالفة

 

محافظ القليوبية خلال الحملة
محافظ القليوبية خلال الحملة

 

محافظ القليوبية يغلق مقاهي مخالفة
محافظ القليوبية يغلق مقاهي مخالفة

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعليم القليوبية: توفير 3 ملايين جنيه وشراء ماكينات لتطهير المدارس - 26/03/2020 | 2:45 ص

أعلن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه عقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع مجلس الأمناء بالقليوبية لبحث إجراءات مواجهة فيروس كورونا..

محافظ القليوبية: تشغيل النقل الداخلى من 6.30 صباحا لـ6 مساءا خلال فترة الحظر - 26/03/2020 | 2:45 ص

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تشغيل رفق النقل الداخلي للمحافظة على الخطوط الداخلية من الساعة الـ 6.30 صباحا،وحتى الساعة السادسة مساءا.

مياه القليوبية : تحضير محاليل من الكلور تركيز 1% لتعقيم الأسطح والأرضيات - 26/03/2020 | 2:45 ص

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حفاظا على العاملين بالشركة والمواطنين

القليوبية تغلق 264 مركز تعليم لمنع تجمعات الطلاب لمواجهة كورونا 17/03/2020 | 2:45 ص

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

محافظ القليوبية يشكل لجنة لاستلام مراسي حي غرب شبرا الخيمة مصراوى 17/03/2020 | 2:45 ص

محافظ القليوبية يشكل لجنة لاستلام مراسي حي غرب شبرا الخيمة | مصراوى

القليوبية تنفي وجود حالة كورونا داخل حميات بنها وتحذر من الشائعات - المحافظات - 17/03/2020 | 2:45 ص

نفت الأجهزة المعنية بمحافظة القليوبية رسميا ظهور اية حالة إصابة بفيروس كورونا داخل الإقليم حتي هذه اللحظة مطالبة من جموع المواطنين توخي الحذر

إغلاق 264 مركزا للدروس الخصوصية فى القليوبية ..صور - 17/03/2020 | 2:45 ص

ارتفع عدد مراكز الدروس الخصوصية التى أغلقتها شرطة القليوبية حتى الآن إلى 264 مركزا، من مراكز للدروس الخصوصية التى تم حصرهم على مستوى المحافظة..



محافظ القليوبية: تشميع 351 مقهى وتحريز 531 شيشة وغلق 21 قاعة أفراح مخالفة القليوبية واصلت محافظة القليوبية تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، من تعقيم المبانى والمنشآت، وتنفيذ قرار إغلاق المحال التجارية والمطاعم..



اشترك ليصلك كل جديد عن القليوبية

خيارات

محافظ القليوبية: تشميع 351 مقهى وتحريز 531 شيشة وغلق 21 قاعة أفراح مخالفة
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/3/24/35153121/4687316 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محافظ القليوبية: تشميع 351 مقهى وتحريز 531 شيشة وغلق 21 قاعة أفراح مخالفة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars