الموضوعات تأتيك من 16379 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نقابة الصحفيين : لم يردنا بلاغات بإصابات بين الأعضاء أو أسرهم

26/03/2020 | 8:45 ص 0 comments
نقابة الصحفيين : لم يردنا بلاغات بإصابات بين الأعضاء أو أسرهم

قال أيمن عبدالمجيد، رئيس لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية بنقابة الصحفيين، إنه لم ترد إلى اللجنة حتى الآن أى حالات اشتباه خاصة بأعراض فيروس "كورونا" المستجد من الصحفيين...

وذكر، فى بيان، له، اليوم الأربعاء، أن اللجنة تعمل منذ تخصيصها أمس الثلاثاء رقما لتلقى شكاوى الاشتباه الخاصة بالصحفيين وأسرهم عبر تطبيق "واتساب" وهو 01288888720، داعيا للاستعانة أيضا برقم طوارئ كورونا الخاص بوزارة الصحة 105.

وأضاف أن اللجنة تعمل يوميًا على مدار الساعة لخدمة الزملاء، من خلال تواجد موظف واحد بإدارة مشروع العلاج بالنقابة، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، فيما يعمل فريق العمل طيلة اليوم، لإنهاء الإجراءات المطلوبة عبر أرقام الطوارئ، والتحويلات، مشيرا إلى تلقى طلبات إجراء تحويلات الأشعة والتحاليل، والتحويل للمستشفيات، بشأن الرعاية الطبية بشكل عام عامة عبر تطبيق "واتساب" على رقم 01023182393.

وتابع رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية أنه طرح مد فتح مشروع العلاج، بشكل استثنائى، حتى يوم الخميس الموافق 2 أبريل المقبل، لتمكين الراغبين فى الاشتراك ممن فاتتهم الفرصة، مشيرا إلى أنه تسهيلًا على الزملاء، وحفاظًا على سلامتهم، يمكنهم إرسال ما يفيد طلب الاشتراك، وبيانات العضو وأسرته، والصور الخاصة بهم، إن لم يكن سبق اشتراكهم فى أعوام سابقة عبر تطبيق "واتساب" عبر رقم 01288888720، على أن يقوم العضو بالسداد فور تسلمه الكارنيه.

وأوضح عبدالمجيد أنه قام بالتنسيق مع الأساتذة ضياء رشوان نقيب الصحفيين، ومحمد شبانة السكرتير العام، وحسين الزناتى أمين الصندوق، باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتسهيل تفعيل الاشتراك عن بُعد لمن حالت الظروف دون حضورهم فى المدى الزمنى المطروح، بصرف سلفة إلى الخزنة للسداد، لحين تحصيل المستحقات مع تسليم الزملاء كارنيهات الاشتراك.

وأكد إتاحة التقسيط للزملاء، شريطة توافر ضمان بدل أو خطاب تحويل القسط من الأجر، يتم إحضاره من المؤسسة الصحفية، وفى تلك الحالة يدفع الزميل قسط اشتراك قيمته 150 جنيهًا فقط، ويسدد الباقى على ثلاثة أشهر.

ووافق مجلس النقابة على اقتراح رئيس لجنة العلاج، بإعفاء حالات محددة من غرامة التأخير وهم المتعطلة صحفهم، أو المفصولين، والذين تصادف وجودهم خارج البلاد خلال فترة الاشتراك الرسمى، ومراسلى الصحف بالمحافظات الذين لم يتمكنوا من الحضور فى المواعيد الرسمية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: صحفيون راحلون بابتساماتهم امس 12:00 م

دعك مما تشهده المهنة من أزمات يحياها الصحفيون منذ عقود؛ لم تخل حياتهم فيها من أزمات وتقلبات، وتذكر فقط من عايشت...

فرع النقابة بكربلاء يوزع 100 سلة غذائية لعوائل الصحفيين امس 12:00 م

فرع النقابة بكربلاء يوزع 100 سلة غذائية لعوائل الصحفيين

نقابة الصحفيين تساهم بمبلغ 250 ألف درهم في صندوق مواجهة جائحة كورونا - الأول امس 12:00 م

الأول موقع إلكتروني مغربي شامل يتجدد على مدار الساعة

نقابة الصحفيين: لجنة ثلاثية لصون حقوق الصحفيين والحفاظ على وسائل الإعلام دنيا الوطن امس 12:00 م

نقابة الصحفيين: لجنة ثلاثية لصون حقوق الصحفيين والحفاظ على وسائل الإعلام

فرع نقابة الصحفيين بالبصرة يوزع سلات غذائية بين عوائل الصحفيين 29/03/2020 | 2:45 ص

الوكالة الوطنية العراقية للانباء نينا



نقابة الصحفيين : لم يردنا بلاغات بإصابات بين الأعضاء أو أسرهم نقابة الصحفيين قال أيمن عبدالمجيد، رئيس لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية بنقابة الصحفيين، إنه لم ترد إلى اللجنة حتى الآن أى حالات اشتباه خاصة بأعراض فيروس "كورونا" المستجد من الصحفيين...



اشترك ليصلك كل جديد عن نقابة الصحفيين

خيارات

نقابة الصحفيين : لم يردنا بلاغات بإصابات بين الأعضاء أو أسرهم
المصدر https://www.mobtada.com/details/920438 مبتدا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نقابة الصحفيين : لم يردنا بلاغات بإصابات بين الأعضاء أو أسرهم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars