الموضوعات تأتيك من 16379 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وزارة العدل

العدل الأمريكية: سنعاقب من ينشر عدوي كورونا متعمدا بقانون الإرهاب صوت الأمة

26/03/2020 | 9:45 ص 0 comments
العدل   الأمريكية: سنعاقب من ينشر عدوي كورونا متعمدا بقانون الإرهاب    صوت الأمة

من يقومون بنشر فيروس كورونا عن قصد قد يواجهون اتهامات جنائية بموجب قوانين الإرهاب الفيدرالية ... هذا هو الاجراء الذي أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية اتخاذه ضد من يحاول أن يستغل فيروس كورونا المستجد لإثارة الذعر أو نشره عن عمد.

من يقومون بنشر فيروس كورونا عن قصد قد يواجهون اتهامات جنائية بموجب قوانين الإرهاب الفيدرالية ... هذا هو الإجراء الذي أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية اتخاذه ضد من يحاول أن يستغل فيروس كورونا المستجد لإثارة الذعر أو نشره عن عمد.

من جانبه قام نائب وزير العدل جيفرى روزين بإرسال مذكرة إلى كبار قيادات وزارة العدل ورؤساء وكالة تنفيذ القانون والمدعين الفيدراليين عبر البلاد بحسب ما ذكرت مجلة "بولتيكو"، قال فيها إن المدعين والمحققين يمكن أن يصادفوا حالات تعمد تعريض الآخرين لكوفيد 19 وإصابتهم به عن قصد.

 

وأضاف روزين :  لن يتم السماح بتهديد أو محاولة استخدام كوفيد 19 كسلاح ضد الأمريكيين لأن مثل هذه الأعمال يمكن أن تثير أوضاع لها علاقة بالإرهاب فى البلاد.

 

ولم يذكر مسئول وزارة العدل الأمريكية ما إذا كان قد تم تسجيل مثل هذه التهديدات أو التعرض المتعمد لفيروس كورونا، أم أن هذا التحذير مجرد إجراء احترازى.

 

من ناحية أخري أنشأت وزارة العدل فرقة عمل لمعالجة الاكتناز والتلاعب بالأسعار المرتبط بالإمدادات اللازمة بشكل عاجل لمكافحة الفيروس.

 

وقال وزير العدل الأمريكى ويليام بار، خلال المؤتمر الصحفى فى البيت الأبيض، إنه ستكون هناك ملاحقة قضائية لمن يقوم باكتناز الإمدادات مثل الكمامات، إلا أن المذكرات التى صدرت عن بار وروزين، المسئول الثانى فى الوزارة، تقول إن وزارة الصحة والموارد البشرية لم تحدد بعد البنود المتعلقة بالصحة التى تريد الإدارة أن يغطيها قانون الإنتاج الدفاعى.

 

وأضاف بار إن فريق العمل الذى يتابع مثل هذه القضايا سيترأسه المدعى العام لولاية نيوجيرسى كريج كاربينيتو، وسيضم أفراد من كل مكتب لمدعى عام فيدرالى وحدات أخرى تابعو لوزارة العدل.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالصور.. وزير العدل يوجِّه بمواصلة العمل لاستكمال منظومة الخدمات العدلية عن بُعد 29/03/2020 | 11:45 م

أكد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، ضرورة وأهمية مواصلة العمل لاستكمال منظومة الخدمات العدلية عن بُعد

: العدل : استمرار المحاكم الابتدائية في تأجيل نظر الدعاوى ‏ 29/03/2020 | 11:45 م

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل، اليوم الأحد، باستمرار المحاكم الابتدائية في تأجيل نظر كافة ‏الدعاوى المنظورة أمامها خلال الفترة من السبت الموافق 28 مارس ولمدة أسبوعين، مع استمرار ‏العمل الإداري ...

مجموعة عامر جروب تعلن تأجيل دعوى قضائية بسبب «كورونا» - جريدة المال 29/03/2020 | 11:45 م

أعلنت مجموعة عامر جروب القابضة عن تأجيل دعوى قضائية مرفوعة ضدها إلى جلسة 30 ابريل القادم وذلك بسبب تعليق العمل بالمحاكم خلال الفترة الحالية.

العدل : استمرار تأجيل نظر الدعاوى بالمحاكم الابتدائية 29/03/2020 | 11:45 م

أكدت وزارة العدل استمرار المحاكم الإبتدائية في تأجيل نظر الدعاوي اتساقا مع جهود الحكومة في استمرار الاجراءات

خريطة الإجراءات الوقائية والتعقيم في المحاكم 29/03/2020 | 11:45 م

أجرت وزارة العدل تحت إشراف المستشار عمر مروان، منذ بداية انتشار فيرس كورونا تعقيما كاملا لمقر الوزارة بلاظوغلي، كما أصدر تعليمات لجميع رؤساء المحاكم باتخاذ إجراءات الوقاية والصحة العامة بشأن فيرس ...

عزل السجناء الجدد بالجزائر 14 يوما وإخضاعهم للفحص الطبى لكورونا - 26/03/2020 | 9:45 ص

أكدت وزارة العدل الجزائرية ، عدم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس كورونا على مستوى جميع السجون، فيما قامت بعزل جميع المحبوسين الجدد الذين تم تحويلهم من طرف الجهات القضائية.

إغلاق وزارة العدل بعد الاشتباه في زوج موظفة 26/03/2020 | 9:45 ص

أغلقت وزارة العدل برجها اليوم الأربعاء، للتعقيم بعد الاشتباه في زوج موظفة. و قالت وكيل وزارة العدل سهام عثمان إن إغلاق برج الوزارة لإجراء العديد من التحوطات والتعقيم والإجراءات الاحترازية لمواجهة جانحة كورونا.   وأضافت: أن إجراءات التعقيم ستتم بالتعاون مع وزارة الصحة بطريقة علمية وصحيحة ومن ثم السماح للعاملين بمزاولة أعمالهم، مشيرة إلى أن ......



العدل الأمريكية: سنعاقب من ينشر عدوي كورونا متعمدا بقانون الإرهاب صوت الأمة وزارة العدل من يقومون بنشر فيروس كورونا عن قصد قد يواجهون اتهامات جنائية بموجب قوانين الإرهاب الفيدرالية ... هذا هو الاجراء الذي أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية اتخاذه ضد من يحاول أن يستغل فيروس كورونا المستجد لإثارة الذعر أو نشره عن عمد.



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة العدل

خيارات

العدل   الأمريكية: سنعاقب من ينشر عدوي كورونا متعمدا بقانون الإرهاب    صوت الأمة
المصدر https://www.soutalomma.com/Article/915754/العدل-الأمريكية-سنعاقب-من-ينشر-عدوي-كورونا-متعمدا-بقانون-الإرهاب https://www.soutalomma.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العدل الأمريكية: سنعاقب من ينشر عدوي كورونا متعمدا بقانون الإرهاب صوت الأمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars