الموضوعات تأتيك من 16378 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

إعادة إنتاج لعبة Resident Evil 3 المثيرة ، وتوفير البرد والعديد من الزومبي

26/03/2020 | 2:45 م 0 comments
إعادة إنتاج لعبة Resident Evil 3 المثيرة ، وتوفير البرد والعديد من الزومبي

المؤلف: الخميس ، 2020-03-26 12:38 عمان: من المغري إطلاق Capcom - مطوري MAN Resident Evil 3 ، في 3 أبريل - بدهشة مدهشة: اللعبة ، بعد كل شيء ، تقع في مدينة

عمان: من المغري إطلاق Capcom – مطوري MAN Resident Evil 3 ، في 3 أبريل – بدهشة مدهشة: اللعبة ، بعد كل شيء ، تقع في مدينة تحت الإغلاق بعد تفشي فيروس غامض هو. إغراء ، على الأقل ، حتى تتذكر أنها طبعة جديدة من لعبة 1999 بنفس المؤامرة. (بالإضافة إلى حقيقة أن الألعاب العديدة تشترك بشكل أساسي في نفس المؤامرة – من الواضح أن "Dying Light".

تلعب دور Jill Valentine ، وهو جندي سابق في العمليات الخاصة يقاتل منذ سنوات ضد شركة Umbrella Corporation – وهي شركة صيدلانية كبيرة مسؤولة عن إزالة فيروسات T التي تصنع الزومبي – والآن عضو الاستراتيجية الخاصة وخدمة الإنقاذ (النجوم). في بداية اللعبة ، تتعاون مع رجل الأعمال كارلوس أوليفيرا ، المستأجر من قبل Umbrella City لمساعدة الناجين في مدينة Raccoon ، حيث يجب عليك الهروب.


في اللعبة ، تلعب دور Jill Valentine ، وهو جندي سابق في العمليات الخاصة والذي يقاتل منذ سنوات ضد Umbrella Corporation. (توريد)

تلميح: تأكد من الحصول على إعدادات السطوع بشكل صحيح. المراجعون الافتراضيون ، بالنسبة إلى هذا المراجع ، مظلمون للغاية ، مما يجعل من السهل أن تتعثر في زومبي عرضة سوف يعضك حتى قبل رؤيتهم.

كما لو أن التعامل مع جحافل القتلى لا يكفي ، يتم اصطياد Valentine بسلاح بيولوجي ذكي يعرف باسم Nemesis. Nemesis ضخم وسريع وذكي ، هو خصم شرير على الأقل في المراحل الأولى من اللعبة – بالتأكيد لا يجب أن تحاول وتقاتل. فقط اركض.


لعبة Resident Evil 3 هي طبعة جديدة للعبة 1999 بنفس القصة. (توريد)

في الواقع ، في تلك المراحل المبكرة ، من الصعب التعامل مع الزومبي بشكل منتظم ، خاصة عندما تحصل على مسدسك فقط. يتطلب الأمر الكثير من الرصاص لإسقاط خصم واحد ، لذلك من المهم جمع الذخيرة والأدوية.

تبدو اللعبة رائعة – الشوارع مليئة بإضاءة خلفية مهجورة من لهيب المركبات والمحلات المهجورة ، ومحاولة الهروب من الجثث التي تزحف في اتجاه المصب متوترة حقًا. حقق المطورون توازنًا جيدًا بين العمل وحل الألغاز – هناك الكثير من الأعداء للقتال إذا اخترت ، ولكن هناك الكثير من الطرق الآمنة للتنقل في متطلبات اللعبة إذا كنت ذكيًا وسريعًا.

مع التمثيل الصوتي الرائع ، والكثير من الحب الحالي للعبة الامتياز والنعومة ، إنه رهان عادل يحدد Resident Evil 3 'ليكون أحد أفضل الألقاب لهذا العام.

* المراجعة على أساس عرض PS4.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكيرم .. هل ينقل العدوى الفيروسية؟ متخصص يجيب صحيفة المواطن الإلكترونية 28/03/2020 | 5:00 ص

من الألعاب التي اشتهرت منذ القِدم هي لعبة "الكيرم" والتي تُعرف أيضًا باسم لعبة الفقراء وذاع صيتها كثيرًا في المنطقة الغربية، إذ تنتشر بشكل لافت للنظر في جدة

صلاح ريكو يكشف مفاجأة عن انتمائه للأهلى رغم لعبه فى الزمالك ... إقرأ التفاصيل 28/03/2020 | 5:00 ص

صلاح ريكو يكشف مفاجأة عن انتمائه للأهلى رغم لعبه فى الزمالك ... إقرأ التفاصيل...

رئيس النصر السابق يفوز على عموري بسداسية في لعبة فيفا 19 Goal.com 28/03/2020 | 5:00 ص

حقق سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السعودي السابق، الفوز على الإماراتي عبد الرحمن عموري، لاعب فريق نادي الجزيرة الإماراتي، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في دور الـ16 ببطولة مساعد الدوسري للاعبين، عبر لعبة "فيفا 19" الإلكترونية.

بس متقربوش من بعض..العاب إلكترونية جماعية تلعبها مع أصحابك 28/03/2020 | 5:00 ص

الانعزال المنزلي، خطوة وقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، التي اتخذها الكثيرين، وأصبح الخروج من المنزل للضروريات، ما تولد إحساس كبير بالملل، لدي البالغين، وال

: لعبة على سناب شات تجيب عن كل أسئلتك عن فيروس كورونا 28/03/2020 | 5:00 ص

اطلقت منصة سناب شات أداة جديدة، لوقف انتشار المعلومات المضللة والشائعات المتعلقة ب فيروس كورونا المتفشى، وذلك عن طريق تحويل المعلومات الخاطئة إلى أسطورة أو خرافة عن طريق لعبة trivia. وتعتبر ...

: جاري نيفل: لعبة كرة القدم لن تعود في المستقبل القريب 26/03/2020 | 2:45 م

أشار اللاعب الإنجليزي السابق، جاري نيفيل، إلى أنه من غير المعقول أن تعود كرة القدم في إنجلترا مرة أخرى في المستقبل ...

لعبــة الخطــر  – صحيفة الكسر الإلكترونية 26/03/2020 | 2:45 م

    يا صـاحبي بانــت اللعبه وعمّـــك تجلّـت ملاعيبه في قــوتــه عـــالي ٍكعبـه يــا الله ت



إعادة إنتاج لعبة Resident Evil 3 المثيرة ، وتوفير البرد والعديد من الزومبي ألعاب وترفيه المؤلف: الخميس ، 2020-03-26 12:38 عمان: من المغري إطلاق Capcom - مطوري MAN Resident Evil 3 ، في 3 أبريل - بدهشة مدهشة: اللعبة ، بعد كل شيء ، تقع في مدينة



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

إعادة إنتاج لعبة Resident Evil 3 المثيرة ، وتوفير البرد والعديد من الزومبي
المصدر https://elnasswelshorta.com/2020/03/26/إعادة-إنتاج-لعبة-resident-evil-3-المثيرة-،-وتوفير-ا/ https://elnasswelshorta.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إعادة إنتاج لعبة Resident Evil 3 المثيرة ، وتوفير البرد والعديد من الزومبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars