الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

«زين البحرين» تعلن عن توفير عروض حصرية عند شراء هواتف Galaxy S20 من سامسونج

29/03/2020 | 8:45 م 0 comments
«زين البحرين» تعلن عن توفير عروض حصرية عند شراء هواتف Galaxy S20 من سامسونج

أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، اليوم، عن توفر هواتف ل Galaxy S20، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة المبتكرة، تتضمن هواتف Galaxy S20 وGa

أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، اليوم، عن توفر هواتف ل Galaxy S20، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة المبتكرة، تتضمن هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra. وتقدم زين لعملائها العديد من العروض المميزة عند شراء هواتف Galaxy S20 المبتكرة والتي تتميز بتوافقها مع تقنية الجيل الخامس إضافة إلى توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي على مستوى الكاميرا.

يمكن لعملاء زين شراء هواتف ال Galaxy S20 عن طريق تطبيق زين البحرين أو زيارة موقع زين الالكتروني عبر www.eshop.bh.zain ، حيث سيتم تسليم و توصيل الجهاز دون أي رسوم إضافية. يبدأ سعر الهاتف بـ336 دينار شامل الضريبة عند الدفع كاش، كما تبدأ أقساط الجهاز من 12.5 دينار بحريني شهريا على باقات آجل الدفع ويمكن للعميل التمتع بأقساط مرنة تبدأ من 12 أو 18 أو 24 شهر(خاضعة للشروط والأحكام ). بالإضافة، سيحصل جميع العملاء الذين اشتروا الجهاز على 100 GB بيانات مجانية لمدة محدودة على أرقامهم آجل الدفع من زين.

تعليقاً على الموضوع، قال عمار الكتبي، المدير التنفيذي لتسويق ومبيعات الأفراد بزين البحرين "تعتز زين البحرين بإطلاقها سلسلة هواتف ل Galaxy S20الجديدة. تحرص زين البحرين دائما على تقديم أحدث الهواتف الذكية ، حيث سيكون عملاء زين البحرين أول من يحصل من الأجهزة المبتكرة ، الذي تتمتع بميزات فريدة من نوعها وخيارات من باقات زين البحرين."

وتأتي سلسلة Galaxy S20 – التي تتضمن هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra- بتصميم جديد كلياً للكاميرا، يجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج على الإطلاق، ما يمكن المستخدمين من التقاط صور بدقة وجودة مذهلتين، كما تم تصميم هواتف سلسة Galaxy S20 لتعزيز بساطة وجودة التجارب اليومية التي نقوم بها باستخدام هواتفنا الذكية، حيث تتيح الهواتف الجديدة للمستخدمين الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية الجودة وممارسة ألعابهم المفضلة، بدقة عالية مع مستوى كبير من الراحة أثناء التنقل.

وإضافة إلى الابتكارات التي تشهدها هذه المجموعة والتي تساعد المستخدمين على تخطي التحديات التي يفرضها واقع الاتصال القائم، يوفر هاتفي Galaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra، تجربة هاتف محمول متكاملة على نحو مثالي، عبر تزويدهم بالمزايا التي يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها في حياتهم اليومية ومهامهم الوظيفية وعند الاستمتاع بألعاب الهاتف المتنقل. وإضافة إلى توفير عالم من الإمكانات الاتصالية، تتميز سلسلة الهواتف الجديدة بتقنية Space Zoomالتي تمكن المستخدمين من تقريب المشهد حتى 100 مرة بدقة فائقة، وتصوير العالم بأقصى دقة ممكنة، في أي وقت من اليوم وفي أي بيئة دون أن يؤثر ذلك على جودة الصور ونقائها.

وتعليقاً على الإطلاق قال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تؤمن سامسونج بأهمية الابتكار الحقيقي والذي لا يمكن تحقيقه إلا عبر اتباع استراتيجية تعاونية يتم في إطارها تشجيع شركائنا للمساهمة في إعادة تعريف تجربة الهاتف المحمول. تجمع هواتف Galaxy S20 بين أفضل التقنيات على مستوى القطاع ، إضافة إلى توافقها مع تقنية الجيل الخامس وتوفير تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل تقنيات وخدمات الاتصال المتوفر في الهواتف المحمولة في عالم اليوم سريع التطور. "

ستكون سلسلة Galaxy S20 متاحة بألوان مختلفة

Galaxy S20: رمادي، أزرق ، وردي Galaxy S20+: رمادي، أزرق، أسود Galaxy S20 Ultra: رمادي، أسود

لمزيد من المعلومات حول مجموعة هواتف Galaxy S20، الرجاء زيارة www.samsung.com

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 6:11 م

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر الخليج

تقدم مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي A53 ويبلغ سعر الهاتف بعد خصم 40% 825.22 ريال سعودي كما لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم تقسيط الهاتف على أربع دفعات شهرية بقيمة 249.5 ريال سعودي شامل رسوم الخدمة من شركة تمارا السعودية.

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر    الخليج
08/04/2024 | 6:11 م

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري

جوال Samsung Galaxy A15 صمم لتلبية احتياجات عملاء سامسونج من أصحاب الدخل المنخفض، ويأتي الهاتف بمظهر أنيق وشيك يتناسب مع جميع الأذواق، والكاميرات ممتازة فائقة

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري
08/04/2024 | 6:11 م

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي ملك الفئة الاقتصادية - بلد نيوز

بحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل هاتف سامسونج samsung galaxy a55 5g، وذلك بعد ان قامت شركة سامسونج بالإعلان عن طرح هاتف الجديد في الفئة المتوسطة العليا

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي  ملك الفئة الاقتصادية  - بلد نيوز
08/04/2024 | 6:11 م

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل

مع تقدم التكنولوجيا بسرعة هائلة، تبقى شركة Samsung على رأس المبادرين في عالم الهواتف الذكية ،تتميز شركة سامسونج دائمًا بقدرتها على تقديم أحدث التقنيات

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل
08/04/2024 | 6:11 م

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لعام 2024، يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق للاستمتاع بآخر التقنيات بأسعار معقولة. ويسعى البعض إلى شراء هاتف Samsung جديد كهدية أو للاستخدام الشخصي.

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر
08/04/2024 | 6:11 م

سامسونج تنتزع العرش من آيفون مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون | مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون   مصراوى
04/04/2024 | 11:37 م

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل سامسونج للبيع في الزقازيق. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ سامسونج. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في الزقازيق.

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق   دوبيزل مصر (أوليكس)


«زين البحرين» تعلن عن توفير عروض حصرية عند شراء هواتف Galaxy S20 من سامسونج سامسونج أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، اليوم، عن توفر هواتف ل Galaxy S20، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة المبتكرة، تتضمن هواتف Galaxy S20 وGa



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

«زين البحرين» تعلن عن توفير عروض حصرية عند شراء هواتف Galaxy S20 من سامسونج
المصدر https://www.alayam.com/online/local/849977/News.html https://www.alayam.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «زين البحرين» تعلن عن توفير عروض حصرية عند شراء هواتف Galaxy S20 من سامسونج

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars