الموضوعات تأتيك من 16400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

توقعات بتراجع شراء السيارات فى الولايات المتحدة 34% - جريدة المال

30/03/2020 | 3:00 ص 0 comments
توقعات بتراجع شراء السيارات فى الولايات المتحدة 34% - جريدة المال

تسيطر حالة من الهلع على جميع قطاعات صناعة السيارات حول العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد المعروف بكوفيد-19، وما نتج عنه من تداعيات سلبية

تسيطر حالة من الهلع على جميع قطاعات صناعة السيارات حول العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد المعروف بكوفيد-19، وما نتج عنه من تداعيات سلبية تمثلت فى إغلاق غالبية الشركات العالمية مصانع الإنتاج.

فى 16 مارس الجارى توقعت “إيه إل جي”، الشركة التابعة لـ “ترو كار” أن تصل مبيعات السيارات الجديدة فى الولايات المتحدة إلى 16.4 مليون وحدة، بتراجع 500 ألف سيارة أو بانخفاض نسبته %2.9 عن التوقعات المبدئية لعام 2020، وبانخفاض %3.8 عن مبيعات 2019، وفقا لما أورده موقع “بلاستيكس توداي”.

وفى التحديث الذى أجرته على تقديراتها فى 22 مارس، رسمت “إيه إل جي” ما يمكن وصفه بالسيناريو الأسوأ لصناعة السيارات فى الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام، فقد توقعت الشركة هبوطا نسبته %34 فى مبيعات السيارات هذا العام، لكنها قالت إن المبيعات ستصل إلى 13.2 مليون وحدة، بأقل تقريبا بنسبة %23 على أساس سنوى عن إجمالى مبيعات السيارات المسجلة فى العام 2019 ( 17 مليون و 47 ألف و 725 وحدة).

وقال إيريك ليمان كبير محللى صناعة السيارات فى “إيه إل جي”: “مع الغلق المؤقت لمكاتب تجار السيارات فى عموم الولايات المتحدة، واستمرار التراجعات فى أسواق الأسهم وعدم اليقين بشأن الاستراتيجيات قصيرة ومتوسطة المدى لمكافحة فيروس كورونا، تتوقع (إيه إل جي) مزيدا من الهبوط فى توقعاتنا الخاصة بمبيعات السيارات السنوية”.

وأضاف ليمان:” وفيما تتواصل أزمة كورونا دون هوادة، يبدو جليا أن مبيعات السيارات ستتراجع إلى 6.5 مليون وحدة تقريبا فى العام المقبل”.

وأوضح: “ستستمر السيارات الشخصية فى لعب دور حيوى فى الحياة اليومية، حتى فى ظل الأوامر الصادرة بالتزام البقاء فى المنازل، ستستخدم السيارات فى توصيل الموظفين إلى العمل، وتوصيل الأطعمة، وتوفير نقل آمن فى الأوقات التى تكون فيها وسائل النقل العام محدودة أو حتى غير متاحة بالمرة”.

وتابع ليمان:” التسوق الإلكترونى والبيع بنظام التجزئة سيلعبان دورا حيويا فى تقليل الانخفاض فى مبيعات السيارات، وشركات تصنيع السيارات تطرح بالفعل منتجات تحفيزية لرفع مستويات الطلب الاستهلاكى، لكن الصناعة يجب أن تحسن ممارسات المبيعات الحالية، كى تصبح أكثر مواكبة مع الظروف الحالية للمتسوقين حيث أصبح شعار (الزموا بيوتكم) هو السمة السائدة”.

كانت نتائج دراسة مسحية حديثة أجرتها مؤسسة “ماركت” للأبحاث، كشفت أن مبيعات السيارات العالمية قد تسجل نحو 78.8 مليون وحدة خلال العام الحالى بانخفاض نسبته %12 على أساس سنوى، مقارنة مع هبوط بنسبة %8 خلال الأزمة المالية العالمية فى عام 2008.

وتوقعت نتائج المسح، أن تتراجع مبيعات السيارات فى الولايات المتحدة إلى 14.4 مليون وحدة خلال العام الحالى بانخفاض تبلغ نسبته %15.3 على أساس سنوى.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إل جي توسع عائلة هواتفها بأجهزة ذات أسعار منافسة - 23/05/2020 | 11:45 م

سعيا لاستعادة مراكزها في سوق مبيعات الإلكترونيات الذكية، تتحضر شركة إلى جي لتوسيع عائلة هواتفها من الفئة Q بمحموعة جديدة من الأجهزة ذات الأسعار المنافسة.

”آل جي“ تطلق هاتفها الجديد ”LG Q61“.. إليكم مواصفاته 23/05/2020 | 11:45 م

أخبار الآن | كوريا الجنوبية - aitnews أعلنت شركة "LG" رسمياً عن هاتفها الجديد "LG Q61" المُتاح حالياً في كوريا الجنوبية، والذي يأتي بشاشة بقياس 6.5 بوصات

إل جي تعلن عن هاتف «LG Q61» - أخبار صحيفة الرؤية 23/05/2020 | 11:45 م

أعلنت شركة إل جي عن أحدث هواتفها المتوسطة في السوق المحلية في كوريا الجنوبية، والذي يحمل اسم LG Q61. ويأتي الهاتف بشاشة FHD+ حجمها 6.5 بوصة وفتحة بونتش بكاميرة دقتها 16 ميغا بكسل. وتوجد في الخلف كاميرا...

إل جي تفاجئ عشاق هواتفها وتكشف عن أحدث أجهزة الفئة Q. - 23/05/2020 | 11:45 م

بعد أن أعلنت منذ مدة أن هواتفها الجديدة من الفئة Q قد تظهر في النصف الثاني من العام الجاري، فاجأت إل جي المستخدمين وكشفت عن أحدث أبرز هذه الهواتف.

إل جي تعلن عن هاتفها الأحدث LG Q61 البوابة العربية للأخبار التقنية 23/05/2020 | 11:45 م

إل جي | أعلنت شركة إل جي عن هاتفها الذكي الجديد (إل جي كيو61) LG Q61 الذي يعد الأحدث في سلسلتها من الهواتف المتوسطة المواصفات. ويقدم هاتف (إل جي كيو61) – المتاح

المحور اليومي - إل جي الكترونيكس الجزائر تطلق خدمة البيع عبر الإنترنت 19/05/2020 | 9:45 م

المحور اليومي - جريدة وطنية مستقلة

سول تسير مركبات وروبوتات ذاتية القيادة تدعم تكنولوجيا G5 - جريدة المال 19/05/2020 | 9:45 م

أعلنت بلدية العاصمة الكورية سول اليوم الثلاثاء أنها تخطط لتشغيل 10 مركبات وروبوتات ذاتية القيادة في المنطقة الغربية من المدينة



توقعات بتراجع شراء السيارات فى الولايات المتحدة 34% - جريدة المال ال جي تسيطر حالة من الهلع على جميع قطاعات صناعة السيارات حول العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد المعروف بكوفيد-19، وما نتج عنه من تداعيات سلبية



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

توقعات بتراجع شراء السيارات فى الولايات المتحدة 34% - جريدة المال
المصدر https://almalnews.com/توقعات-بتراجع-شراء-السيارات-فى-الولاي/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي توقعات بتراجع شراء السيارات فى الولايات المتحدة 34% - جريدة المال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars