الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

شاهد .. 9 مزايا خفية في أجهزة آيفون وiPad قد لا تعرفها للأنباء

30/03/2020 | 12:45 م 0 comments
شاهد .. 9 مزايا خفية في أجهزة آيفون وiPad قد لا تعرفها    للأنباء

شاهد .. 9 مزايا خفية في أجهزة آيفون وiPad قد لا تعرفها

تستمر شركة أبل "Apple" الأمريكية، في إضافة المزيد من التحديثات لنظام التشغيل المملوك لها iOS 13، حيث يأتي أحدث تحديث للنظام بمزايا جديدة، مثل مشاركة الملفات عبر تطبيق iCloud، وإليك أبرز مزايا نظامي التشغيل "iOS 13" و"iPadOS"، وفقا لما ذكره موقع "cnet" التقني.

1. الشحن الأمثل للبطارية: يمكن أن يؤدي ترك جهاز آيفون موصولا بالشاحن لمدة طويلة إلى تلف البطارية مع مرور الوقت، لذا تساعد الميزة الجديدة في نظام التشغيل iOS 13 إلى المساعدة على إطالة عمر البطارية من خلال معرفة عادات الشحن ومنع البطارية من الشحن على الفور إلى 100٪، ولاستخدام هذه الميزة الجديدة، أذهب إلى الإعدادات "Settings "> ثم البطارية"Battery ">ثم صحة البطارية " Battery Health"، وقم بتشغيلها.

2. استخدم شريط التمرير الجديد: عندما تقوم بتمرير في صفحة ويب Safari ، يظهر شريط تمرير جديد على الجانب الأيمن من الشاشة، فقط بدلًا من أن تكون طريقة سهلة لمعرفة مكانك في الصفحة، يمكنك الآن استخدامه للتمرير بشكل أسرع، يمكنك تجربته من خلال البدء في التمرير على الصفحة، ثم اضغط لفترة طويلة على شريط التمرير واسحبه لأعلى أو لأسفل، كلما سحبت أسرع كان التمرير أسرع في Safari.

3. ابحث في iPhone بصوتك: في أي مكان ستجد فيه شريط البحث الخاص بـ "أبل" داخل التطبيقات، وستلاحظ وجود ميكروفون داخل مربع البحث في أقصى اليمين، اضغط على الرمز الجديد واستخدم البحث الصوتي بدلًا من الاضطرار إلى كتابة الأمر يدويا.

4. مشاركة الصور مع أو بدون معلومات الموقع: يمكنك الآن إزالة معلومات الموقع من صورتك قبل مشاركتها مباشرة من تطبيق الصور، حدد صورة أو مجموعة صور التى تريد مشاركتها في تطبيق الصور، ثم اضغط فوق خيارات "Options"، أعلى الشاشة وأوقف تشغيل الموقع "Location"، أسفل القسم المسمى تضمين "Include".

5. مشاركة صور iCloud: عندما تشارك عددا كبيرا من الصور أو مقطع فيديو طويلة، ستقوم Apple تلقائيا بتحميل كل شيء على السحابة التخزينية iCloud ، وإنشاء رابط قابل للمشاركة لإرساله إليك، تعد هذه الميزة مفيدة إذا كنت تحاول الحد من استخدامك لبيانات.

6. البحث في iMessage: البحث في تطبيق IMessage، كان مشكلة شائعة في الماضي، فمع النظام الجديد أتاحت آبل للمستخدمين إمكانية البحث عن الرسائل السابقة وذلك عن طريق كلمة واحدة أو جملة، ولتجربها يمكن فتح تطبيق الرسائل، ثم السحب للأسفل لإظهار حقل البحث.

7. iMessage وFaceTime يدعمان الشريحة المزدوجة: تعد هذه الميزة من المزايا المهمة بالنسبة للمستخدمين في قطاع الأعمال، أو الذين يسافرون كثيرا، ممن يحتاجون إلى أكثر من شريحة اتصال، وكانت أبل قد أضافت دعم شريحتي اتصال في تطبيقي FaceTime وiMessage  في نظام التشغيل iOS 13 في أحدث أجهزتها.

8. حذف التطبيقات من شاشة التحديث: من المزايا التي جاء بها نظام التشغيل iOS 13، دعم إزالة تثبيت التطبيقات من شاشة التحديث، وذلك عن طريق السحب نحو اليسار على اسم التطبيق، ثم اختيار حذف، "Delete".

9. استخدام الفأرة للتحكم بآيفون وآيباد: قد أصبح من الممكن التحكم بهاتف آيفون، أو الحاسب اللوحي آيباد عن طريق الفأرة، اذهب إلى الإعدادات "Settings"> إمكانية الوصول "Accessibility"> اللمس "Touch"> اللمس المساعد "Assistive Touch"> أجهزة التأشير "Pointing Devices" لتتمكن من تخصيص كيفية عمل الفأرة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


شاهد .. 9 مزايا خفية في أجهزة آيفون وiPad قد لا تعرفها للأنباء ايفون شاهد .. 9 مزايا خفية في أجهزة آيفون وiPad قد لا تعرفها



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

شاهد .. 9 مزايا خفية في أجهزة آيفون وiPad قد لا تعرفها    للأنباء
المصدر https://voice-yemen.com/news143738.html يمن فويس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شاهد .. 9 مزايا خفية في أجهزة آيفون وiPad قد لا تعرفها للأنباء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars