الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم وتخسيس

رجيم الزبادي والخيار مجلة سيدتي

30/03/2020 | 10:45 م 0 comments
رجيم الزبادي والخيار   مجلة سيدتي

رجيم الزبادي والخيار وبرنامج تطبيقه لخسارة 4 كيلوغرام وحرق الدهون المتراكمة في الجسم في مدة قصيرة

رجيم الزبادي والخيار، يعدّ من انظمة الرجيم التي تساعد متتبعها في إنقاص الوزن بسرعة؛ لاحتواء الزبادي على الأحماض الأمينية التي تؤدي دورًا هامًّا في إحراق الدهون، بدون أن تحدث مضاعفات على صحة الإنسان. ويساعد رجيم الزبادي في إنقاص 4 كيلوغرامات، وذلك في وقت قصير. وفي هذا الإطار، يطلعك "سيدتي.نت" على فوائد رجيم الزبادي والخيار وبرنامج تطبيقه.


رجيم الزبادي والخيار لخسارة 4 كيلوغرامات في 8 أيام رجيم الزبادي فعَّال في التخسيس

يعد رجيم الزبادي والخيار متتبعه بخسارة 4 كيلوغرامات خلال 8 أيام، ويرتكز على استهلاك أقل عدد ممكن من السعرات الحرارية والدهون، وتناول الزبادي الخالي من الدسم. وقد أثبتت مجموعة من الدراسات أنّ الزبادي منزوع الدسم يعزّز عملية إحراق الدهون في الجسم، لا سيّما تلك الدهون المتركّزة في الخصر والبطن. وتزداذ فاعليّة رجيم الزبادي، عندما تصحبه مأكولات منخفضة السعرات الحرارية، ممّا يؤدي إلى التخلّص من 80% من منطقة الكرش و22% من الوزن الإجمالي؛ لاحتوائه على الأملاح المعدنية والفيتامينات والألياف الغذائية ومضادات الأكسدة. وتشمل فوائد رجيم الزبادي:

منح الشعور بالامتلاء، مما يقلل كمية الطعام المستهلكة، خصوصًا عند تناول الزبادي قبل موعد الوجبة الرئيسة. تحسين عملية الهضم، والامتصاص في الجهاز الهضمي؛ لاحتواء الزبادي على بكتيريا نافعة تعالج عسر الهضم. تليين الأمعاء؛ إذ تساعد الألياف الغذائية في الخيار في القضاء على الإمساك. تعزيز عمليّة إحرق السعرات الحرارية والدهون المتراكمة في الجسم خلال وقت قصير. التقليل من إنتاج هرمون الكورتيزول المسؤول عن زيادة مستوى الدهون في الجسم؛ لاحتواء الزبادي على الكالسيوم. التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.


برنامج رجيم الزبادي والخيار

رجيم الزبادي يتمتَّع بخصائص فعَّالة في إحراق السعرات الحرارية

عند اتباع رجيم الزبادي والخيار، يُنصح بضرورة تناول الفواكه والخضراوات رفقته، خلال وقت الرجيم، وذلك للحصول على الفيتامينات و العناصر التي يحتاج الجسم إليها، مع تجنّب الأملاح والزيوت والمشروبات الغازية والحلويات. كما ينصح بشرب كميات وافرة من الماء.

اليوم الأول

الفطور: كوبان من الزبادي، مع الخيار. الغداء: صدر دجاجة مشوية وكوب من الزبادي وسلطة الخيار. العشاء: كوب من الزبادي و3 ثمرات من الفواكه (يجب تجنّب الموز والتين والمانجو والبلح والعنب)؛ لغناها بالسكريات.

اليوم الثاني

الفطور: كوبان من الزبادي، مع الخيار. الغداء: 1/4 دجاجة مشوية (أو مسلوقة) مع الخضراوات، بالإضافة إلى قطعة "توست" وكوب من الزبادي مع الخيار. العشاء: كوب من الزبادي، و3 ثمرات من الفواكه.

اليوم الثالث

الفطور: كوبان من الزبادي، مع الخيار. الغداء: قطعة من اللحم، مسلوقة، وكوبان من الزبادي مع الخيار. العشاء: كوب من زبادي وثلاث ثمرات، من بينها تفاحة.

اليوم الرابع

الفطور: كوبان من الزبادي، مع الخيار. الغداء: صدر دجاجة مشوية، وكوب من الزبادي مع الخضراوات. العشاء: كوب من الزبادي، بالإضافة إلى 3 ثمرات، من بينها تفاحة.

اليوم الخامس

الفطور: كوبان من الزبادي، مع الخيار. الغداء: سمكة متوسطة وقطعة "توست" وسلطة الخيار مع الخس. وبعد انقضاء الوقت على تناول الوجبة، يسمح باستهلاك كوب من الزبادي. العشاء: كوب من الزبادي و3 ثمرات من الفواكه، من بينها تفاحة.

اليوم السادس

الفطور: كوبان من الزبادي، مع الخيار. الغداء: بيضتان مقليتان (أومليت)، مع الخيار والزبادي ورغيف صغير من الخبز الأسمر. العشاء: كوب من الزبادي، بالإضافة إلى 3 ثمرات فواكه، من بينها تفاحة.

اليوم السابع

الفطور: كوبان من الزبادي، مع الخيار. الغداء: 1/4 كيلوغرامًا من الكفتة المشوية، بالإضافة إلى 5 ملاعق كبيرة من سلطة الخيار والخس، وكوب من الزبادي ورغيف صغير من الخبز الأسمر. العشاء: كوب من الزبادي، و3 ثمرات فواكه، من بينها تفاحة.

اليوم الثامن

الفطور: كوبان من الزبادي، مع الخيار. الغداء: صدر دجاجة مشوية، وكوب من الزبادي مع الخيار. العشاء: كوب من الزبادي، بالإضافة إلى 3 ثمرات من الفواكه.

تابعي المزيد:

بذور الكتان والزبادي في الرجيم المخسس

رجيم الزبادي خارق في التخسيس

"رجيم الزبادي" سر رشاقة الفرنسيات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 10:57 ص

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -

 بعد ساعات الصيام الطويلة يلجأ البعض إلى تناول كميات كبيرة من الأطعمة على الإفطار، ظنًا منه أنّ ذلك سيجعله يتجنب الشعور بالجوع خلال النهار وحتى أذان المغرب.

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -
امس 10:57 ص

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح

كشفت دراسة جديدة أن شرب لترين أو أكثر أسبوعياً من مشروبات الدايت يزيد من خطر الإصابة بحالة من عدم انتظام ضربات القلب، تعرف باسم الرجفان الأذيني ، وذلك بنسبة 20%.

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح
امس 10:57 ص

ما سر الاستعاذة من الشيطان قبل قراءة القرآن؟ أزهري يجيب

تحدث القاريء الطبيب أحمد عبد الحكيم، خلال ندوة له في صدى البلد عن سر الاستعاذة من الشيطان قبل قراءة القرآن. وأوضح عبد الحكيم: إذا أردت أيها المسلم الكريم أن تقرأ القرآن الكريم فابدأ بالاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم، يعني أستعيذ بالله من الشيطان الرجيم، يعني ألجأ إلى الله- سبحانه وتعالى- وأستجير بالله

ما سر الاستعاذة من الشيطان قبل قراءة القرآن؟ أزهري يجيب
امس 10:57 ص

هل مشروبات الدايت تسبب الإصابة بسرعة ضربات القلب في رمضان؟ مصراوى

هل مشروبات الدايت تسبب الإصابة بسرعة ضربات القلب في رمضان | مصراوى

هل مشروبات الدايت تسبب الإصابة بسرعة ضربات القلب في رمضان؟   مصراوى
امس 10:57 ص

دراسة: الكيتو دايت يبطئ من مرض ألزهايمر الكونسلتو

دراسة الكيتو دايت يبطئ من مرض ألزهايمر | الكونسلتو

دراسة: الكيتو دايت يبطئ من مرض ألزهايمر   الكونسلتو
21/03/2024 | 12:55 ص

نور في رمضان ينفع تعمل رجيم في رمضان ولا لأ

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

نور في رمضان  ينفع تعمل رجيم في رمضان ولا لأ
21/03/2024 | 12:55 ص

كيف تنقصي وزنك دون اتباع رجيم معين

كيف تنقصي وزنك دون اتباع رجيم معين. تعتبر عملية فقدان الوزن واحدة من التحديات الصعبة التي يواجهها الكثيرون، وعادة ما يرتبط ذلك باتباع رجيم صارم. ومع ذلك، هناك طرق فعالة لتقليل الوزن دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي محدد. في هذا المقال من لهلوبة، سنستعرض بعض النصائح الفعّالة للمساعدة في فقدان الوزن بطرق صحية ومستدامة دون الحاجة لاتباع رجيم محدد. كيف تنقصي وزنك دون اتباع رجيم معين إن تخفيف الوزن بدون اتباع رجيم معين يمكن أن يتطلب تغييرات صغيرة في...

كيف تنقصي وزنك دون اتباع رجيم معين


رجيم الزبادي والخيار مجلة سيدتي رجيم وتخسيس رجيم الزبادي والخيار وبرنامج تطبيقه لخسارة 4 كيلوغرام وحرق الدهون المتراكمة في الجسم في مدة قصيرة



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم وتخسيس

خيارات

رجيم الزبادي والخيار   مجلة سيدتي
المصدر https://www.sayidaty.net/node/1046521/صحة-ورشاقة/رشاقة-ورجيم/رجيم-الزبادي-والخيار https://www.sayidaty.net

زيارة الموضوع الاصلي
رجيم الزبادي والخيار مجلة سيدتي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رجيم الزبادي والخيار مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars