الموضوعات تأتيك من 15443 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«الأولى للتمويل العقاري» تؤجل أقساط عملائها 6 أشهر - جريدة المال

31/03/2020 | 4:45 م 0 comments
«الأولى للتمويل العقاري» تؤجل أقساط عملائها 6 أشهر - جريدة المال

بدأت شركة الاولى للتمويل العقارى احدى اكبر الشركات فى تفعيل مبادرة تأجيل الاقساط 6 شهور المستحقة على العملاء والتى اطلقتها الرقابة المالية قبل أيام قليلة .

قالت مصادر بشركة الأولى للتمويل العقارى إن الشركة بدأت تفعيل تأجيل الأقساط 6 شهور المستحقة على العملاء، والتى أطلقتها الهيئة العامة للرقابة المالية قبل أيام قليلة.

وأشارت المصادر فى تصريحات خاصة لـ”المال”، إلى أن الشركة أرسلت رسائل نصية للعملاء تفيد بعملية التأجيل لمدة 6 أشهر دون احتساب اى غرامات تأخير .

لن يتم احتساب غرامات التأخير

وحصلت “المال” على الرسالة النصية التى أرسلتها الشركة لعملائها التى نصت على ” نوجه عنايتكم بتطبيق قرار الهيئة العامة للرقابة المالية الصادر بتاريخ 18-3-2019 ، الخاص بتأجيل الاقساط المستحقة لمدة 6 شهور من تاريخه ولن يتم احتساب غرامات تأخير مع احتساب عائد عن فترة التأجيل يضاف الى الرصيد بما سيؤدى الى تحملكم تكلفة اضافية بقيمة العائد طبقا لسعر العائد المطبق وزيادة قيمة القسط الشهرى بعد فترة التأجيل”.

تقديم طلب فى حالة الرغبة فى السداد

وأضافت الشركة فى رسالتها النصية : “فى حالة رغبتكم بعدم تأجيل سداد الأقساط يرجى تقديم طلب لدى فروع الشركة”.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية ، قد قررت قبل أيام قيام شركات التمويل العقاري والتأجير التمويلي والتخصيم الخاضعة لها، بتأجيل الاستحقاقات الائتمانية لعملائها “مؤسسات/أفراد” لمدة 6 أشهر من تاريخه، مع إعفائهم من غرامات التأخير التي تترتب على ذلك.

تكاتف كل مؤسسات الدولة

وقالت هيئة الرقابة المالية فى إن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة المصرية لمواجهة التداعيات الاقتصادية لفيروس “كورونا” المستجد، وما تتطلبه الفترة الراهنة من تكاتف لكل مؤسسات الدولة وصولاً للحد من تلك التداعيات، لرفع العبء عن كاهل الجهات الخاضعة لرقابتها والمتعاملين معها بما يسهم في تحسين بيئة الأعمال.

«المركزي» يتخد خطوات مماثلة

واتخذ البنك المركزي خطوات مماثلة قبل أيام، حيث أصدر تعليمات للبنوك بتأجيل الاستحقاقات الائتمانية للعملاء من المؤسسات والأفراد التي تشمل القروض لأغراض استهلاكية والقروض العقارية للإسكان الشخصي.

وقال المركزي إن التأجيل 6 أشهر دون تطبيق عوائد أي غرامات إضافية على التأخير في السداد، من ضمن التدابير الاحترازية الواجب لمواجهة فيروس كورونا.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/03/2024 | 10:49 ص

هتاخد شقة بالتقسيط رابط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي عبر موقع وزارة التمويل العقاري - البديل

كثير من الناس خصوصًا من محدودي الدخل والشباب يرغب في الحصول على شقة وبالتالي يرغب في حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024، لكي يحصل على الشقة من وزارة الإسكان

هتاخد شقة بالتقسيط  رابط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي عبر موقع وزارة التمويل العقاري - البديل
18/03/2024 | 10:49 ص

لو معاك 34 ألف.. احصل على شقة تمليك من الإسكان الاجتماعي 2024 وقسط على 30 سنة

شقق الإسكان 2024، أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة أنها تجهز خلال أيام لطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحات مختلفة لجميع فئات المجتمع ضمن مشروع سكن لكل المصريين بالمدن الجديدة.

لو معاك 34 ألف.. احصل على شقة تمليك من الإسكان الاجتماعي 2024 وقسط على 30 سنة
18/03/2024 | 10:49 ص

بالقانون.. صندوق الإسكان يستهدف إتاحة أراض للقطاع الخاص لإنشاء وحدات سكنية برلمانى

نص قانون "صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري" علي إنشاء صندوق يحمل هذا المسمي، ونص القانون في مادته الأولي علي :"ينشأ صندوق يسمى (صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري)، يقوم على شئون الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، يتبع الوزير المختص بالإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية باعتباره الوزير المختص.

بالقانون.. صندوق الإسكان يستهدف إتاحة أراض للقطاع الخاص لإنشاء وحدات سكنية   برلمانى
18/03/2024 | 10:49 ص

صندوق التمويل العقاري.. الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي 2024

يكثف آلاف المتقدمين للحصول على أحد شقق الإسكان الاجتماعي من خلال صندوق التمويل العقاري عن كيفية الاستعلام عن رقم الطلب من خلال الرقم القومي

صندوق التمويل العقاري.. الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي 2024
26/02/2024 | 6:58 م

شروط سهلة للتمويل العقاري من بنك مصر.. اعرف المستندات المطلوبة

يقدم بنك مصر قرض التمويل العقاري بفائدة 8% وفترة سداد تصل إلى 25 عاما بدعم من البنك المركزي المصري ، مما يوفر فرصة للكثيرين الراغبين في امتلاك وحدة سكنية بالأحياء الراقية. وننشر تفاصيل قرض التمويل العقاري من بنك مصر: مدة القرض بالسنوات: الحد الأدنى: 5 سنوات الحد الأقصى: 25 سنة معدل العائد السنوي على

شروط سهلة للتمويل العقاري من بنك مصر.. اعرف المستندات المطلوبة
10/05/2020 | 3:45 ص

النبأ: التسليم فوري.. «الإسكان» تعلن طرح وحدات الإعلان الـ13 بالمشروع الاجتماعي

كشفت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن طرح وحدات الإعلان الـ13 للإسكان الاجتماعي خلال شهر يونيو القادم. وقالت رئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، ...

النبأ: التسليم فوري.. «الإسكان» تعلن طرح وحدات الإعلان الـ13 بالمشروع الاجتماعي
10/05/2020 | 3:45 ص

مسئول مصرفي : رفع الحجز الضريبي عن 65 مليار جنيه حال سداد 1% من المستحقات - جريدة المال

كشف مصدر مصرفي مسئول عن أن حجم الأموال التي سيتم رفع الحجز عنها ضمن مبادرة رفع الحجز الضريبي على الممولين حال قيامهم بسداد 1 في المائة

مسئول مصرفي : رفع الحجز الضريبي عن 65 مليار جنيه حال سداد 1% من المستحقات - جريدة المال


«الأولى للتمويل العقاري» تؤجل أقساط عملائها 6 أشهر - جريدة المال التمويل العقاري بدأت شركة الاولى للتمويل العقارى احدى اكبر الشركات فى تفعيل مبادرة تأجيل الاقساط 6 شهور المستحقة على العملاء والتى اطلقتها الرقابة المالية قبل أيام قليلة .



اشترك ليصلك كل جديد عن التمويل العقاري

خيارات

«الأولى للتمويل العقاري» تؤجل أقساط عملائها 6 أشهر - جريدة المال
المصدر https://almalnews.com/الأولى-للتمويل-العقاري-تؤجل-أقساط-ع/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «الأولى للتمويل العقاري» تؤجل أقساط عملائها 6 أشهر - جريدة المال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars