الموضوعات تأتيك من 16400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الوقود

أسعار البنزين اليوم وموعد انعقاد اللجنة المختصة لتسعير المحروقات في مصر

03/04/2020 | 7:00 ص 0 comments
أسعار البنزين اليوم وموعد انعقاد اللجنة المختصة لتسعير المحروقات في مصر

أسعار البنزين اليوم، يبحث الكثير على متابعة سعر المحروقات في مصر، حيث من المنتظر أن تنعقد اللجنة المسئولة عن تحديد سعر البنزين، وينتظر المواطنين الاعلان

أسعار البنزين اليوم، يبحث الكثير على متابعة سعر المحروقات في مصر، حيث من المنتظر أن تنعقد اللجنة المسئولة عن تحديد سعر البنزين، وينتظر المواطنين الاعلان عن سعر المحروقات الجديدة، والتي يتم تطبيقها خلال هذه الأيام، في ظل الظروف التي تعيشها البلاد والحظر الذي إتخذته الدولة من الساعة السابعة مساءا وحتى الساعة السادسة صباحا ويأتي ذلك في ضوء خطة مواجهة الدولة لكوفيد-19.

موعد انعقاد اللجنة المختصة لتسعير البنزين

من المنتظر أن تنعقد اللجنة المختصة لتسعير البنزين والمنتجات البترولية خلال الأسبوع الأول من شهر إبريل الجاري، حيث يتم تطبيق الأسعار لمدة ثلاثة شهور من شهر إبريل وحتى شهر يونيو 2020.

ويذكر أن مجلس الوزراء قد أعلن عن تخفيض منتجات البنزين 25 قرشا في بداية شهر أكتوبر، وذلك في التطبيق الأول لمنظومة التسعير التلقائي للمحروقات في مصر.

وقد صرح حمدي عبد العزيز المتحدث الرسمي بإسم وزارة البترول، أن اللجنة المختصة بتحديد سعر البنزين والوقود طبقا للسعر خام برنت العالمي وتكاليف تداول المنتجات البترولية.

حيث أن تحريك السعر يتجه للإنخفاض بقيمة 10% سواء بالزيادة أو النقصان، وفق للسعر العالمي للبنزين، إضافة لحركة العملة، وذلك حسب ما تراه لجنة المتابعة المختصة لتسعير المواد البترولية والمحروقات كل ثلاثة أشهر.

أسعار البنزين في مصر

سعر لتر بنزين 80 يسجل 6.5 جنيه.

سعر لتر بنزبن 92 يسجل 7.75 جنيه.

سعر لتر بنزين 95 يسجل 8.75 جنيه.

سعر بيع لتر السولار عند 6.75 جنيه للتر.

سعر بيع طن المازوت لغير استخدامات الكهرباء والمخابز عند 4250 جنيهًا للطن.

وقد وجه وباء كوفيد-19 ضربة موجعة للطاقة حيث انخفض سعر الخام الأمريكي ليصل أدنى مستوى له منذ 18 عام منخفضا بنسبة 7%، ويذكر أن قرار تسعير البنزين الجديد المنتظر إعلانه خلال الساعات القليلة القادمة سواء جاء بالزيادة أو التخفيض فإنه يخضع لرؤية الحكومة ونسبة الانتاج للإستهلاك وسعر صرف العملة الأجنبية، وسعر البترول العالمي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خبراء: حظر روسيا استيراد الوقود يهدف لحماية السوق المحلية من الإغراق - اليوم 8:45 ص

علّقت روسيا استيراد مجموعة من المنتجات النفطية من بينها البنزين والديزيل عالي الجودة، حتى مطلع أكتوبر المقبل، واعتبر الخبراء أن هذا القرار يهدف لحماية السوق المحلية من الإغراق.

: البترول تشكيل غرف عمليات لمتابعة توافر المنتجات خلال العيد اليوم 8:45 ص

شكلت وزارة البترول والثروة المعدنية غرفة عمليات لمتابعة توافر المنتجات البترولية خلال الأسبوع المقبل 'إجازة الاحتفال بعيد الفطر'، وذلك بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك ووزارتى 'التموين والداخلية'. ...

40 % زيادة بأسعار البترول في مايو بعد تطبيق خفض الإنتاج (جرا مصراوى اليوم 8:45 ص

40 زيادة بأسعار البترول في مايو بعد تطبيق خفض الإنتاج جراف تفاعلي | مصراوى

«البترول» تعلن الانتهاء من تحديث الخطة القومية لصناعة البتروكيماويات - جريدة المال اليوم 8:45 ص

اعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الانتهاء من تحديث الخطة القومية لصناعة البتروكيماويات ووضع استراتيجية جديدة لتطوير تلك الصناعة لتنفيذها خلال الفترة مابين عامي 2020-2035

صنع الله: الجنوب عاد للعصر الحجري بجمع الحطب للطهي لتعذر إيصال الوقود لهم 24/05/2020 | 4:00 ص

رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، يقول إن الناس في الجنوب عادوا للعصر الحجري، بجمع الحطب لأجل الطهي.

تفاصيل لقاء «بحوث البترول» بـ«التنظيم والإدارة» لتحديث هيكل المعهد 24/05/2020 | 4:00 ص

التقى الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول المصري، بالدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمقر الجهاز، لمناقشة عدة ملفات على رأسها تحديث الهيكل التنظيمي للمعهد، حيث تم الاتفاق ...



أسعار البنزين اليوم وموعد انعقاد اللجنة المختصة لتسعير المحروقات في مصر اخبار الوقود أسعار البنزين اليوم، يبحث الكثير على متابعة سعر المحروقات في مصر، حيث من المنتظر أن تنعقد اللجنة المسئولة عن تحديد سعر البنزين، وينتظر المواطنين الاعلان



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الوقود

خيارات

أسعار البنزين اليوم وموعد انعقاد اللجنة المختصة لتسعير المحروقات في مصر
المصدر https://www.nile4.com/174761/أسعار-البنزين-اليوم-2/ النيل الإخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أسعار البنزين اليوم وموعد انعقاد اللجنة المختصة لتسعير المحروقات في مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars