الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

التجمع المقدسي يتسلّم فندق سانت جورج لتحويله للحجر الصحي

07/04/2020 | 6:00 ص 0 comments
التجمع المقدسي  يتسلّم فندق سانت جورج لتحويله للحجر الصحي

 تسلّم التجمع المقدسي لمواجهة فيروس كورونا، من شركة (باديكو) فندق سانت جوروج في القدس الشرقية، لتحويله لمركز للحجر الصحي، بمبادرة من رجلي الأعمال صبيح وبشار المصر

 تسلّم التجمع المقدسي لمواجهة فيروس كورونا، من شركة (باديكو) فندق سانت جوروج في القدس الشرقية، لتحويله لمركز للحجر الصحي، بمبادرة من رجلي الأعمال صبيح وبشار المصري.

وبحسب ما أفاد المصري، فإن طاقم الفندق شرع بإجراء التحضيرات والتجهيزات اللازمة حسب متطلبات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وقام قسم الهندسة بالفندق بالتنسيق مع شركة مختصة بتعقيم كامل لجميع مرافق الفندق، وتم تجهيز كافة غرف الفندق (البالغ عددها 130 غرفة) من ناحية التنظيف والترتيب وغسل وتعقيم كافة الشراشف والمناشف.

وأضاف: سيقوم الفندق بتأمين كافة خدمات الغرف للمحجورين ( إنترنت مجاني، مياه ساخنة، مشاريب ساخنة و باردة، ماء شرب، خدمة التنظيف، طعام)، مؤكداً ان طاقم الفندق قام بتجهيز مدخل منفصل للطاقم و للمتطوعين والأطباء ومدخل خاص للمحجورين.

وأوضح المصري: لقد تم تدريب الطاقم على كيفية تقديم الخدمة خلال الطوارئ وكيفية التعامل مع المحجورين وكيفية التنظيف وإتلاف النفايات وقام طاقم الفندق بتحضير كل مستلزمات الطعام، حسب متطلبات وزارة الصحة. كما تم توفير لباس خاص ومواد تعقيم خاصة لطاقم ومرافق الفندق.

وفور تسلم التجمع المقدسي لمواجهة فيروس كورونا الفندق بدأ بالاستعدادات الفنية والطبية والوقائية اللازمة، حيث ستتولى نقابة أطباء القدس المسؤولية والإشراف الطبي إضافة لجمعية المسعفين العرب والدكتور ماهر ديب.

وقال التجمع المقدسي، إنه سيتم استقبال المقدسيين المخالطين لأحد المصابين أو العائدين إلى الوطن لأسبوعين في الحجر بشكل مجاني، ابتداءً من يوم غد، وذلك خشية تفشي الوباء خاصة في الأحياء المكتظة في المدينة.

وأوضح التجمع، أن الحجر الاجتماعي في فندق سانت جورج لا يشمل المصابين إنما من طُلب منه الحجر من المستشفيات والمراكز الصحية. مضيفاً انه يوجد طابق خاص بالسيدات. مؤكدا أنه يشترط على المحجورين التوقيع على تعهد خطي بعدم الخروج من الغرفة قبل إنتهاء فترة الحجر الخاصة بهم.

وقال بشار المصري رئيس مجلس إدارة باديكو: " هذا دورنا في هذه المعركة الشرسة والقدس غالية على قلوبنا وسنوفر كل ما نملك لحماية أهلنا. فور توجه التجمع المقدسي لنا كان قرارنا واضح بالتشاور مع رجل الأعمال صاحب القلب الكبير صبيح المصري الذي لم يتردد لثانية لمنح الفندق للحجر الاجتماعي".

وأضاف المصري،" أن هذه الخطوة جاءت في إطار سلسلة من التحركات والمبادرات التي نقودها في القطاع الخاص الفلسطيني للوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني في مواجهة هذا الوباء الذي فاجأ الجميع".

وبين المصري أن أربعة فنادق تتبع باديكو القابضة أصبحت اليوم في خدمة القطاع الصحي الفلسطيني، سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة، هي فندق قصر جاسر في بيت لحم، وفندقي المشتل وبلو بيتش في قطاع غزة، وآخرها فندق سانت جورج .

وأكد المصري أن هذه الأزمة تضع مسؤولية كبيرة على القطاع الخاص الفلسطيني للتخفيف من أعبائها على شعبنا، مشيراً إلى أن هذه ليست فترة الربح بالنسبة لرجال الأعمال، ولكنها فترة الوقوف مع بعضنا البعض في الشدائد والمحن، قائلاً "لقد استثمرنا في هذه الأرض المباركة طويلاً وبذلنا جهوداً كبيرة للمساهمة في عملية البناء والتنمية والنهوض بالاقتصاد، وكل ذلك كان رسالة منا للعمل على تمكين الإنسان الفلسطيني اقتصادياً، واليوم علينا أن نواصل ما بدأناه وفق ما تقتضيه المرحلة من دعم للقطاع الصحي الفلسطيني".

وأضاف: "الأولوية الآن يجب أن تكون منصبة باتجاه الحفاظ على الإنسان الفلسطيني قوياً وسليماً فقط دون أي اعتبارات اقتصادية أو ربحية، وإذا نجحنا في ذلك، وسننجح بإذن الله، فحينها نستطيع أن نبني الاقتصاد من جديد ونستطيع أن نعوّض ما فات، ولكن سلامة الإنسان لا تُعوَض".

وأشار المصري إلا أنه يقود بنفسه مجموعة من المبادرات المستمرة للتخفيف من تداعيات هذه الجائحة، وأن هذه ليست آخر الخطوات، موضحاً أنه في حالة تقييم مستمر للمجريات على الأرض، لتقديم مبادرات إغاثية نوعية وفق ما تستدعيه الظروف في الميدان.

من جانبه، أشاد منسق التجمع المقدسي أحمد البديري بالخطوة وقال " في أصعب الظروف تظهر معادن الرجال وهذه الخطوة مهمة لأنها سد منيع سيرفع لوقف طوفان وباء الكورونا. التجمع المقدسي سيحاول إدارة هذه العملية الصعبة والمرهقة ولكن من حق المقدسيين أن يكون لهم حجر اجتماعي عربي يرتاحوا فيه بأمن وآمان بين أهلهم وإن كانت الزيارة أصلا ستكون ممنوعة لكن على الأقل نحن سنكون حولهم ".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 11:24 ص

غلق فندق شهير بالإسكندرية

أغلقت الأجهزة المعنية بمحافظة الإسكندرية اليوم، أحد الفنادق الكائنة بالمحافظة، وذلك لعدم الالتزام بلائحة القانون رقم 8 لسنة 2022 من المادة 37.....

غلق فندق شهير بالإسكندرية
امس 11:24 ص

فنادق روتانا تستعد لرفع قدرتها الاستيعابية في السعودية

تستعد فنادق روتانا إلى رفع قدرتها الاستيعابية في المملكة العربية السعودية إلى 4.400 غرفة فندقية عبر 16 فندقًا في مختلف مدن ومناطق المملكة، تحقيقًا

فنادق روتانا تستعد لرفع قدرتها الاستيعابية في السعودية
امس 11:24 ص

غضب جماهير الزمالك بسبب احتفال فندق إقامة دريمز الغاني بالتعادل في الكونفدرالية (فيديو)

أثار غضب بعض جماهير نادي الزمالك فيديو انتشر عبو مواقع التواصل الإجتماعي باحتفال موظفي وعمال فندق دريمز الغاني بالفريق عقب التعادل مع القلعة البيضاء

غضب جماهير الزمالك بسبب احتفال فندق إقامة دريمز الغاني بالتعادل في الكونفدرالية (فيديو)
امس 11:24 ص

فيديو.. فندق إقامة دريمز يحتفل بلاعبي الفريق الغاني عقب التعادل مع الزمالك! - بوابة الشروق

خصص فندق الإقامة الذي كان مقراً لبعثة فريق دريمز الغاني في مصر، ممراً شرفياً من موظفيه والعاملين به للاعبي الفريق بعد تعادل أمس الأحد

فيديو.. فندق إقامة دريمز يحتفل بلاعبي الفريق الغاني عقب التعادل مع الزمالك! - 
        بوابة الشروق
امس 11:24 ص

خالف القانون.. غلق فندق شهير في الإسكندرية مصراوى

خالف القانون غلق فندق شهير في الإسكندرية | مصراوى

خالف القانون.. غلق فندق شهير في الإسكندرية   مصراوى
14/04/2024 | 4:33 م

عربية للفنادق تبدأ إنشاءات فيرمونت صن كابيتال باستثمارات 220 مليون دولار

بدأت شركة "عربية للفنادق"، إحدى شركات مجموعة عربية للتطوير العقارى، إنشاء فندق فيرمونت بمشروع "صن كابيتال"، باستثمارات 220 مليون دولار.

عربية للفنادق  تبدأ إنشاءات  فيرمونت صن كابيتال  باستثمارات 220 مليون دولار
14/04/2024 | 4:33 م

الرنجة والكعك تزين بوفيهات فنادق الغردقة السياحية فى العيد صور - بوابة الأهرام

واصلت الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة وباقي مدن البحرالأحمر، اليوم الجمعة، احتفالاتها بعيد الفطر فى يومه الثالث

الرنجة والكعك تزين بوفيهات فنادق الغردقة السياحية فى العيد  صور - بوابة الأهرام


التجمع المقدسي يتسلّم فندق سانت جورج لتحويله للحجر الصحي فنادق  تسلّم التجمع المقدسي لمواجهة فيروس كورونا، من شركة (باديكو) فندق سانت جوروج في القدس الشرقية، لتحويله لمركز للحجر الصحي، بمبادرة من رجلي الأعمال صبيح وبشار المصر



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

التجمع المقدسي  يتسلّم فندق سانت جورج لتحويله للحجر الصحي
المصدر https://samanews.ps/ar/post/412916/التجمع-المقدسي-يتسلم-فندق-سانت-جورج-لتحويله-للحجر-الصحي https://samanews.ps
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي التجمع المقدسي يتسلّم فندق سانت جورج لتحويله للحجر الصحي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars