الموضوعات تأتيك من 16403 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شركة بلجيكية تطور تكنولوجيا لاختبار الأجسام المضادة بدقة 100٪ .. اعرف التفاصيل

23/04/2020 | 10:45 ص 0 comments
شركة بلجيكية تطور تكنولوجيا لاختبار الأجسام المضادة بدقة 100٪ .. اعرف التفاصيل

ادعت شركة بلجيكية للتكنولوجيا الحيوية أنها طورت اختبار الأجسام المضادة للفيروس التاجي المضمون بدقة 100٪،.

ادعت شركة بلجيكية للتكنولوجيا الحيوية أنها طورت اختبار الأجسام المضادة للفيروس التاجي المضمون بدقة 100٪، وقالت الشركة التى تحمل اسم ZenTech ومقرها لييج إنها بدأت في إجراء عشرات الآلاف من الاختبارات المعتمدة من الحكومة في الأسبوع.

 

ووفقا لـ ديلى ميل تخطط Zentech لنشر هذه التكنولوجيا فى بلجيكا أولا قبل رفع مستوى التصنيع إلى 3 ملايين شهريا حتى يمكن استخدام الاختبارات فى بلدان أوروبية أخرى.

التكنولوجيا الجديدة
التكنولوجيا الجديدة

 

وتكتشف الأجهزة ما إذا كان شخص ما قد أصيب بالفيروس التاجى سابقا وقد تعافى منذ ذلك الحين، حتى لو لم يكن على علم بأنه مصاب، وتستغرق النتائج 15 دقيقة.ويقول العلماء أنها ضرورية للدول الخارجة من الحظر لأنهم يستطيعون معرفة من المحتمل أن يكون لديه مناعة ضد الفيروس.

 

وتقول بريطانيا إنها لن تفكر فى إجراء أي اختبار لجسم مضاد يقل عن 98 %، فهناك نوعان مختلفان من اختبارات الأجسام المضادة ، أحدهما يتم إجراؤه فى المنزل ويستغرق بضع دقائق، والآخر يتم نشره في المختبر لتحليله.

 

يتم تنفيذ كلا الإصدارين من الاختبار باستخدام وخز الإصبع لاستخراج عينة الدم، واختبار Zentech غير مناسب للاستخدام المنزىي.

مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Zentech، جان كلود هافو قال، "حساسية الاختبارات تبلغ 100 % وهذا يعنى أن جميع المرضى الذين لديهم أجسام مضادة لـ COVID-19، نراهم باختبارنا.وتابع لا نريد ولا ننوى استخدام هذه الاختبارات من قبل أي شخص، إنه ليس اختبار حمل، إن تنفيذ النتائج وتفسيرها أمر معقد للغاية.وشدد على أن مجموعات الاختبار كانت فقط للمهنيين الطبيين، أولاً فى بلجيكا ثم فيما بعد فى بلدان أخرى فى الاتحاد الأوروبي وخارجه.

 

يُنظر إلى اختبارات الأجسام المضادة على أنها أداة حاسمة لتحديد من لديه COVID-19 - خاصةً الحاملات غير المصحوبة بأعراض وبالتالي يمكن أن تكون محصنة ضدها.

 

يمكن أن تمهد هذه الاختبارات الطريق للسماح للأشخاص بالعودة إلى العمل حيث تفكر الدول فى تخفيف إجراءات الإغلاق واسعة النطاق، كذلك يمكن أن يكون ذلك مهمًا بشكل خاص للعاملين فى مجال الرعاية الصحية فى الخط الأمامي للوباء.ونتيجة لذلك، تتسابق المختبرات فى العديد من البلدان لطرح أعداد هائلة من مجموعات الاختبار الموثوقة.

 

 

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحليل تأثير الفيروس التاجي (covid-19) وأحدث الابتكارات في سوق تكنولوجيا التناسل بواسطة: irvin Scientific، origio a/s، microm uk ltd (uk) - السياحة 25/05/2020 | 1:00 ص

market.us نشر مؤخرًا تقريرًا جديدًا عن سوق تكنولوجيا الإنجاب المدعوم وليس فقط لمساعدتك في خدمة السوق الحالية ، ولكنه يحدد أيضًا فرص الأعمال الجديدة ، ويساعد على تصميم حملات تسويقية جديدة تزيد من مبيعاتك واهتمامك بإمكانياتك الزبون. جمع خبراؤنا معلومات قيّمة حول احتياجات سوق تكنولوجيا الإنجاب المدعومة وتفضيلات المستهلكين. قدم هذا البحث معلومات ذات صلة […]

مختصون في تكنولوجيا المعلومات: اتحاد الاتصالات مدعو للحزم في تتبع مجرمي اختراق قنا 25/05/2020 | 1:00 ص

الإرهاب الإلكتروني مهد لفرض الحصار قطر تجرم سوء استخدام موارد وتكنولوجيات المعلومات     أكد مختصون في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات أن جريمة قرصنة واختراق

ولاية نيفادا الأمريكية تحصل على تكنولوجيا إماراتية لتوسيع نطاق فحوص كورونا - 25/05/2020 | 1:00 ص

أعلنت ولاية نيفادا الأمريكية عن حصولها على مواد تقنية متقدمة من مجموعة "جي 42" في أبوظبي بهدف توسيع نطاق الفحوصات المخبرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد في الولاية.

الرواجبة: الأردن يحقق إنجازات كبيرة بمجال تكنولوجيا المعلومات والريادة - Alghad 25/05/2020 | 1:00 ص

عمان- الغد- قال ممثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس هيثم الرواجبة ان الاردن وبفضل الجهود التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني حققت انجازات كبيرة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وريادة الاعمال . وبين الرواجبة في بيان صحافي اصدره بمناسبة عيد الاستقلال المجيد ان التطورات الكبيرة التي حققها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومواكبته المستمرة للأحداث …

محمد السقطري خبير تكنولوجيا المعلومات: يجب تفعيل مبادرة صاحب السمو لعقد مؤتمر دولي للأمن السيبراني لحماية مصالح الشعوب 25/05/2020 | 1:00 ص

أكد أن دول الحصار خططت لقرصنة قنا قبل أشهر من تنفيذها جريمة قرصنة قنا طعنة في الظهر والثغرة التي استغلتها دول الحصار قديمة الجريمة كانت إنذاراً لتقوية البنى التحتية

وزير التعليم العالي: نستخدم تكنولوجيا البيانات الضخمة لتحليل أرقام كورونا 22/05/2020 | 12:00 م

قال الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إنه من بداية أزمة انتشار فيروس كورونا منذ نصف فبراير، فإن الحكومة تعمل بشكل مؤسسي.

تكنولوجيا «انتقال المادة عن بعد» هي مستقبل العمل الجديد - أخبار صحيفة الرؤية 22/05/2020 | 12:00 م

لطالما جرى توقيع عدد لا يحصى من الصفقات التجارية وغيرها بالمصافحة يداً بيد، ولكن ماذا لو لم تكن في الواقع بحاجة إلى التواجد هناك؟ إن التواجد عن بعد هو مستقبل إنجاز العمل، بحسب موقعCnet المختص...



شركة بلجيكية تطور تكنولوجيا لاختبار الأجسام المضادة بدقة 100٪ .. اعرف التفاصيل اخبار التكنولوجيا ادعت شركة بلجيكية للتكنولوجيا الحيوية أنها طورت اختبار الأجسام المضادة للفيروس التاجي المضمون بدقة 100٪،.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

شركة بلجيكية تطور تكنولوجيا لاختبار الأجسام المضادة بدقة 100٪ .. اعرف التفاصيل
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/4/22/100/4738056 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شركة بلجيكية تطور تكنولوجيا لاختبار الأجسام المضادة بدقة 100٪ .. اعرف التفاصيل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars