الموضوعات تأتيك من 16403 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هكذا فضح كورونا مسؤولين وقيادات رفيعة في الكويت بينهم ضباط وكشف تورطهم بقضية مُخلّة وطن

24/04/2020 | 1:00 ص 0 comments
هكذا فضح كورونا مسؤولين وقيادات رفيعة في الكويت بينهم ضباط وكشف تورطهم بقضية  مُخلّة    وطن

أثارت الاتهامات لمسئولين كويتيين بتجارة الإقامات تفاعلاً بين عديد من الشرائح في المجتمع الكويتي، منهم نواب بالبرلمان، طالبوا بملاحقة هذه الشخصيات

عادت قضية تجارة الإقامات في دولة الكويت للواجهة مجدداً، بعد ضبط عدد من المتهمين وقيادات رفيعة المستوى ضالعين في هذا الملف.

ونقلت صحيفة “السياسة” الكويتية نقلاً عن مصدر مطلع بأنه تم إرسال كشف إلى وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح، يتضمّن أسماء نواب ووزراء سابقين وتجار يُشتبه بعلاقتهم بملف تجارة الإقامات، كما ذكرت الصحيفة، وذلك في إطار تعهّد وزير الداخلية بمحاسبة كل من يثبت تورطه بهذا الملف.

وأثارت الاتهامات لمسئولين كويتيين بتجارة الإقامات تفاعلاً بين عديد من الشرائح في المجتمع الكويتي، منهم نواب بالبرلمان، طالبوا بملاحقة هذه الشخصيات التي لم تسمها الصحيفة في خبرها، وكل من تورطوا في القضية، وذلك لإنهاء الأزمة التي كان لفيروس كورونا دور كبير في إبراز أثرها على الكويت.

وأفادت تقارير محلية مؤخراً بأن الأجهزة الأمنية الكويتية تمكنت من ضبط عشرات المتهمين من مواطنين ومقيمين، في قضايا تجارة الإقامات، بينهم ضابط برتبة عقيد بوزارة الداخلية الكويتية.

وقضت النيابة العامة اليوم الخميس حجز العقيد الكويتي و6 مصريين شركاء معه 21 يوماً على ذمة القضية، لتورطهم في قضايا إتجار بالبشر وجلب عمالة سائلة من مصر مقابل مبالغ مالية.

وتجدر الإشارة إلى أن قضية تجارة الإقامات من القضايا الحساسة منذ أعوام في الكويت، ويتم طرحها بشكل مستمر، وبين كل حين وآخر هناك مطالبات بأصحاب الشكات الذين يقومون بجلب عمالة كبيرة فائضة عن الحاجة، ثم يتركوهم للعمل بشكل حر، فيما يُعرف بـ”العمالة السائبة”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكويت: لا تمديد للحظر الشامل بعد 30 مايو 26/05/2020 | 12:00 ص

أعلن نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، أنس الصالح، أن مجلس الوزراء قرر عدم تمدید حظر التجول الشامل مع انتھاء م

الكويت تسجل تراجعا في الإصابات بكورونا - قناة العالم الاخبارية 26/05/2020 | 12:00 ص

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الاثنين، عن تسجيل 665 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة مقابل 838 في اليوم السابق، لتبلغ الحصيلة 21967 حالة.

صحيفة الاتحاد - الكويت تقرر عدم تمديد الحظر الشامل بعد 30 مايو 26/05/2020 | 12:00 ص

قررت دولة الكويت عدم تمديد حظر التجول الشامل مع انتهاء موعده بتاريخ 30 مايو الحالي، والانتقال إلى حظر التجول الجزئي.ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن أنس الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء قوله - في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي في قصر

الكويت: لا تمديد للحظر الكلي بعد 30 مايو الجاري مصراوى 26/05/2020 | 12:00 ص

الكويت لا تمديد للحظر الكلي بعد 30 مايو الجاري | مصراوى

الكويت تسجل تراجعا لافتا في الإصابات بكورونا - 26/05/2020 | 12:00 ص

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الاثنين، عن تسجيل 665 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة مقابل 838 في اليوم السابق، لتبلغ الحصيلة 21967 حالة.

الكويت تحسم مسألة رفع حظر كورونا الخميس المقبل - 24/05/2020 | 7:45 ص

أكدت مصادر كويتية مطلعة، أن مجلس الوزراء سيناقش التقرير التقويمي الذي رفعه وزير الصحة باسل الصباح، حول الأوضاع الصحية في البلاد وأزمة كورونا.

الكشف عن ملابسات وفاة معلمة أمريكية بمنزلها في الكويت – 22/05/2020 | 6:00 م

أكد تقرير الأدلة الجنائية في الكويت، عدم وجود شبهة جنائية خلف وفاة المعلمة الأمريكية التي تم العثور على جثتها داخل شقتها في منطقة حولي، بعد ورود بلاغ عن فقدانها من قبل إحدى صديقاتها. وكشف التقرير



هكذا فضح كورونا مسؤولين وقيادات رفيعة في الكويت بينهم ضباط وكشف تورطهم بقضية مُخلّة وطن اخبار الكويت أثارت الاتهامات لمسئولين كويتيين بتجارة الإقامات تفاعلاً بين عديد من الشرائح في المجتمع الكويتي، منهم نواب بالبرلمان، طالبوا بملاحقة هذه الشخصيات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

هكذا فضح كورونا مسؤولين وقيادات رفيعة في الكويت بينهم ضباط وكشف تورطهم بقضية  مُخلّة    وطن
المصدر https://www.watanserb.com/2020/04/23/هكذا-فضح-كورونا-مسؤولين-وقيادات-رفيعة/ وطن - يغرد خارج السرب - أخبار الوطن العربي - أخبار العالم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هكذا فضح كورونا مسؤولين وقيادات رفيعة في الكويت بينهم ضباط وكشف تورطهم بقضية مُخلّة وطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars