الموضوعات تأتيك من 16403 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حلا الترك‎

دنيا بطمة تتبرأ من شقيقتها.. وتوجه رسالة للعراقيين

24/04/2020 | 3:00 ص 0 comments
دنيا بطمة تتبرأ من شقيقتها.. وتوجه رسالة للعراقيين

قررت الفنانة المغربية دنيا بطمة أن تخرج عن صمتها حول التصريحات المسيئة التي أدلت بها شقيقتها سارة مؤخرًا في حق العراقيين، مشيرة إلى أنها ليست لها أخوات

قررت الفنانة المغربية دنيا بطمة أن تخرج عن صمتها حول التصريحات المسيئة التي أدلت بها شقيقتها سارة مؤخرًا في حق العراقيين، مشيرة إلى أنها ليست لها أخوات سوى ابتسام وإيمان فقط، مؤكدة احترامها التام لأهل العراق والخليج.
وقالت بطمة، عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق “إنستغرام” :”حبايبي الجمهور العراقي والخليجي لكم مني كل الاحترام والتقدير.. أريد أن أحيطكم علما أن دنيا بطمة خواتها ابتسام بطمة وأختي الصغيرة إيمان بطمة لا غير، وأقلكم إنه أحد ثاني لا يمثلني ولا أعرفه أبدا شكرًا لكم”.

وتسببت سارة بطمة، شقيقة الفنانة المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة، في إحراج ناشط مواقع التواصل السعودي ريان جيلر، أثناء استضافته لها عبر مقطع فيديو “لايف” عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، بسبب قيامها بسب العراقيين ووصفهم بالمنافقين والخونة.
وقالت سارة: “أنا ما أحب أهل العراق الصراحة.. لأنهم أهل النفاق والشقاق”، وفي محاولة من ريان جيلر لتدارك الموقف، قال: “أهل العراق على راسي هم فئة كبيرة من جمهوري.. أنا مالي دخل باللي بتقوليه.. خلاص يا سارة .. أحب أقول للعالم كبروا راسكم”.
ولكن واصلت سارة بطمة هجومها على أهل العراق، معلقة: “يا خونة يا أهل العراق مين خان صدام حسين غيركم.. انتوا الي دمرتوه عشان الفلوس..أنا تاج راسكم.. أنا ما أبلعهم.. أهل العراق هم أهل النفاق والشقاق وعساهم حياتهم وأسوأ إن شاء الله”.
وسبق وأن أثارت سارة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، ضجّة عارمة بعد حديثها عن تورط شقيقتيها دنيا وابتسام في حساب حمزة مون بيبي المعروفة إعلاميًا بقضية “عصابة حمزة مون بيبي”، وذلك من خلال تلميحها بوقوف منى السابر والدة حلا الترك وراء الترويج لتورطهما بتلك القضية.
وظهرت سارة، برفقة ناشط ريان جيلر، في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” قالت فيه: “دنيا وابتسام مزيانين ما فيهم شي حاجة وكل اللي صاير عنهم إشاعة وإحنا عارفين من وراء هذه الإشاعة ونقولها خلاص مليتي الطوير طارت برزاقها”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
PANET الفنانة دنيا بطمة: لا مانع من الغناء مع حلا الترك 29/05/2020 | 4:00 ص

بعد خبر براءتها على ذمّة تحقيقات القضيّة الشهيرة حساب

مكياج ناعم للصبايا على طريقة حلا الترك - مجلة هي 29/05/2020 | 4:00 ص

تبتعد حلا الترك التي اتمت عامها الـ18، عن تخطيط العين برسمات حادة وقاسية بالكحل ...شاهدي من خلال الألبوم إطلالات حلا الترك بالمكياج الناعم واستوحي منها.



دنيا بطمة تتبرأ من شقيقتها.. وتوجه رسالة للعراقيين حلا الترك‎ قررت الفنانة المغربية دنيا بطمة أن تخرج عن صمتها حول التصريحات المسيئة التي أدلت بها شقيقتها سارة مؤخرًا في حق العراقيين، مشيرة إلى أنها ليست لها أخوات



اشترك ليصلك كل جديد عن حلا الترك‎

خيارات

دنيا بطمة تتبرأ من شقيقتها.. وتوجه رسالة للعراقيين
المصدر https://mz-mz.net/1478542/ مـزمـز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دنيا بطمة تتبرأ من شقيقتها.. وتوجه رسالة للعراقيين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars