الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كريستيانو رونالدو يوضح إمكانية زواجه من جورجينا

25/04/2020 | 8:00 م 0 comments
كريستيانو رونالدو يوضح إمكانية زواجه من جورجينا

كريستيانو رونالدو يوضح إمكانية زواجه من جورجينا..اعترف النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بحبه الشديد لصديقته "جورجينا رودريجيز"..

اعترف النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بحبه الشديد لصديقته “جورجينا رودريجيز“، واتخاذه قرارًا بإكمال حياته معها، ودخول عش الزوجية عما قريب، من أجل تحقيق حلم والدته “دولاريس” التي تحثه دومًا على الزواج.

ويعزل كريستيانو رونالدو نفسه مع صديقته جورجينا وأطفالهما، في منزلهما الموجود في جزيرة “ماديرا” البرتغالية، والذي يتكون من أربعة طوابق ويحتوي على كامل عائلة الدون.

كان كريستيانو رونالدو في كل يوم من أيام العزل ينشر فيديوهات له مع أسريته وخاصة “السيلفي” في الصباح الباكر، سواء بمفرده أو مع أطفاله وشريكته جورجينا رودريجيز.

وقال كريستيانو رونالدو عن جورجينا رودريجيز “لقد ساعدتني كثيرًا، بالطبع أنا مغرم بها، إنها أم أطفالي، وأنا متحمس جدًا لها، كما تعلمون، لقد فتحت قلبي لها، و فتحت قلبها لي، سنتزوج يوماً ما بالتأكيد، إنه حلم أمي أيضاً “.

وتأكدت جورجينا رودريجيز من مواكبة روتين اللياقة البدنية الخاص بها أثناء الحجر الصحي، حيث انتقلت إلى إنستجرام لمشاركة أكثر من فيديو لتمرينات مختلفة كان آخرها اليوم الجمعة.

وبدأت جورجينا مواعدة قائد المنتخب البرتغالي في عام 2017، بعد أعوام من علاقة كريستيانو رونالدو بالعارضة الروسية الشهيرة “إيرينا شايك”، والتي قررت الانفصال عنه بسبب علاقته الوطيدة بوالدته، والتي كانت تتدخل في حياتهما الشخصية على حد وصف شايك، وقبلها تعدد العلاقات في حياة الدون، لدرجة أنه لا يعرف أحد من هي والدة نجله الأكبر “كريستيانو جونيور”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360 06/07/2020 | 7:45 ص

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد 06/07/2020 | 7:45 ص

تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس 06/07/2020 | 7:45 ص

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفا أمام تورينو، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإيطالى. وحقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالى بعد فوزه فى الديربى أمام تورينو

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو Goal.com 06/07/2020 | 7:45 ص

جاري لينيكر نجم إنجلترا السابق يبعث برسالة لعشاق الثنائي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة.

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى Goal.com 06/07/2020 | 7:45 ص

ما هو الرقم الذي وصل له كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس ضد تورينو؟

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟ 02/07/2020 | 7:00 ص

تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.



كريستيانو رونالدو يوضح إمكانية زواجه من جورجينا كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو يوضح إمكانية زواجه من جورجينا..اعترف النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بحبه الشديد لصديقته "جورجينا رودريجيز"..



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

كريستيانو رونالدو يوضح إمكانية زواجه من جورجينا
المصدر https://mercatoday.com/2020/04/24/كريستيانو-رونالدو-يوضح-زواجه-جورجينا/ موقع ميركاتو داي | أول موقع رياضي عربي متخصص في سوق انتقالات ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كريستيانو رونالدو يوضح إمكانية زواجه من جورجينا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars