الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصرع وجرح أكثر من 30 حوثياً وتفجير دبابة بالحشا.. وتحشيدات واسعة شمال وغربي الفاخر

اليوم 10:00 ص 0 comments
مصرع وجرح أكثر من 30 حوثياً وتفجير  دبابة  بالحشا.. وتحشيدات واسعة شمال وغربي الفاخر

قتل وجرح أكثر من 30 عنصراً حوثياً، في مواجهات الجمعة التي خاضتها القوات المشتركة المسنودة من المقاومة الجنوبية، ومليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة الحشا، غربي الضالع. وفي التفاصيل، تمكنت القوات المشتركة المسنودة من المقاومة الجنوبية من

وفي التفاصيل، تمكنت القوات المشتركة المسنودة من المقاومة الجنوبية من صد عدة هجمات شنتها مليشيا الحوثي، باتجاه قطاعي الثوخب وحبيل يحيى شمال شرقي مديرية الحشا، بمحافظة الضالع.

مصدر عسكري أكد أن مواجهات عنيفة دارت بين الطرفين من بعد الإفطار يوم أمس الجمعة واستمر بشكل متقطع حتى فجر اليوم السبت، استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

المواجهات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى بين أوساط المليشيا التي اندحرت محملة بقتلاها وجرحاها تجر وراءها أذيال الهزيمة.

إعلام المقاومة، نقل عن مصادر محلية من أهالي مديرية الحشا، بأن المليشيا أخرجت 7 جثث لعناصرها وسلكت طريق منطقة الطاحون بالمديرية متجهة نحو مدينة إب، فيما بقت 3 جثث لم تتمكن من إخراجها.

ووفقا للمصادر، تم نقل أكثر من 20 جريحا حوثيا إلى مستشفى ميداني تابع للمليشيا في منطقة الطاحون شمالي المديرية، فيما تم نقل آخرين إلى مدينة إب نظرا لخطورة اصاباتهم.

مصدر عسكري كشف عن رد عنيف وجهه سلاح الدروع التابع للمشتركة استهدف تجمعات بشرية للحوثيين في منطقة الثَوخب ومواقع المصيوح والظفوَر، في الوقت الذي نفذت فيه وحدات المشاة عددا من الكمائن استهدفت فيها عناصر المليشيا الراجلة، وهو ما دفعها للتراجع والانكسار.

إلى ذلك أكد مصدر عسكري لـ"خبر"، بان المشتركة تمكنت من تفجير دبابة تابعة للحوثيين بواسطة صاروخ حراري موجه، شرقي مديرية الحشا.

ولفت المصدر إلى أن الدبابة الحوثية كانت تقوم بالقصف العشوائي على منازل المواطنين بمنطقة المشاريح.

وجبهة الحشا حدودية مع جبهة الفاخر، التي تشهد مواجهات عنيفة في قطاعي بتار والجب التي تتبع إداريا مديرية قعطبة، وتقع على الحدود الشمالية الشرقية لقعطبة.

في السياق، أفاد مصدر عسكري لوكالة "خبر"، رصد تحشيدات حوثية شمالي منطقة شليل على الحد الشمالي لجبهة باب غلق الواقعة شمالي جبهة الفاخر.

المصدر أكد أن وحدة استطلاع المستركة رصدت تحشيدات بشرية حوثية في منطقة شليل بهدف تعزيز مواقعها على شمالي باب غلق وهجار.

وكانت قد استعادت اليومين الماضيين وحدات المشتركة مواقع استراتيجية بهجار بالإضافة إلى سيطرتها على خط "الفاخر - عزاب" الاسفلتي شمالي الفاخر.

وفي منطقتي بيت النهام والقرين غربي الفاخر تقوم قيادات حوثية تنحدر من ذات السلالة بتحشيدات عناصرها للدفع بها نحو جبهات المشاريح والثوخب بالحشا، والجب وبتار بقعطبة.

وتتعرض صفوف المليشيا الحوثية لحالة انهيار واسعة بسبب الخسائر البشرية الفادحة التي تتكبدها في جبهات الحشا وقعطبة بالرغم من حملة الاعتقالات الواسعة التي دشنتها مؤخرا بحق الأهالي في منطقة الثوخب.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اخبار اليمن الان مصدر عسكري يكشف اخر المستجدات للمعارك في تعز .. وعن الهدف من التحشيد العسكري لقوات طارق صالح وأبو العباس في المحافظة 05/07/2020 | 4:45 م

اخبار اليمن الان كشف مصدر عسكري يمني، عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن)، بين قوات الجيش الوطني وقوات مدعومة إماراتيآ. وأكد المصدر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من التصدى للهجوم الذي شنته قوات أبو العباس (قيادي سلفي) المدعومة إماراتيا وأوقع 8 جرحى من المهاجمين اثنان منهم......

الرئيس الفلسطيني يمدد حالة الطوارئ للشهر الخامس لمواجهة كورونا الشرق الأوسط 05/07/2020 | 4:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

تفاصيل تصدي القوات العراقية للهجوم الصاروخي على السفارة الأمريكية 05/07/2020 | 4:45 م

مصدر عسكري، اليوم الاحد، أن منظومة الدفاع الصاروخية، هي التي تصدت للهجوم الصاروخي الذي حاول استهداف السفارة الأمريكية

عاجل .. مقتل قائد عسكرى تركى و6 ضباط آخرين فى غارات الجيش الليبى 05/07/2020 | 4:45 م

أعلنت وسائل إعلام تركية، مقتل قائد عسكرى و6 ضباط آخرين فى الغارات الجوية التى شنتها القوات الجوية الليبية على قاعدة الوطية.

ليبيا.. غارات على قاعدة الوطية تدمر منظومة دفاع تركية 05/07/2020 | 4:45 م

أكد مصدر عسكري أن غارات جوية استهدفت قاعدة الوطية في ليبيا، في ساعة متأخرة من ليل السبت، ودمرت منظومة دفاع جوي تركية وعادت سالمة إلى قواعدها.وقال المصدر إن

صفقة طائرات مسيرة.. طرابلس تسدّد فاتورة الدعم التركي صحيفة العرب 02/07/2020 | 1:45 ص

النظام التركي يعقد صفقة سلاح جديدة مع حكومة الوفاق لمزيد تصعيد العنف وعرقلة المساعي الدولية للتهدئة.



مصرع وجرح أكثر من 30 حوثياً وتفجير دبابة بالحشا.. وتحشيدات واسعة شمال وغربي الفاخر مصدر عسكرى قتل وجرح أكثر من 30 عنصراً حوثياً، في مواجهات الجمعة التي خاضتها القوات المشتركة المسنودة من المقاومة الجنوبية، ومليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة الحشا، غربي الضالع. وفي التفاصيل، تمكنت القوات المشتركة المسنودة من المقاومة الجنوبية من



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

مصرع وجرح أكثر من 30 حوثياً وتفجير  دبابة  بالحشا.. وتحشيدات واسعة شمال وغربي الفاخر
المصدر https://khabaragency.net/news125381.html وكالة خبر للأنباء
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصرع وجرح أكثر من 30 حوثياً وتفجير دبابة بالحشا.. وتحشيدات واسعة شمال وغربي الفاخر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars