الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ضجة حول مقتل شاب سوري برصاص شرطي تركي.. والسلطات التركية: بالخطأ

29/04/2020 | 1:45 م 0 comments
ضجة حول مقتل شاب سوري برصاص شرطي تركي.. والسلطات التركية: بالخطأ

أعلنت السلطات التركية، الثلاثاء، توقيف شرطي عن العمل، قالت إنه قتل شابا سوريا بـ"الخطأ" عند نقطة تفتيش، بينما انتشرت الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث طالب الكثير من النشطاء بالقصاص للقتيل.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت السلطات التركية، الثلاثاء، توقيف شرطي عن العمل، قالت إنه قتل شابا سوريا بـ"الخطأ" عند نقطة تفتيش، بينما انتشرت الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث طالب الكثير من النشطاء بالقصاص للقتيل.

وذكرت ولاية أضنة، في بيان، أن عناصر شرطة من مديرية أمن منطقة سيهان، أقاموا نقطة تفتيش في حي سوجو زاده، وأضافت أن "شابا سوريا أصيب بالخطأ بعيار ناري، إثر إطلاق نار تحذيري بعد هروبه وعدم امتثاله لطلب الوقوف من قبل الشرطة"، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" الرسمية.

وأشار بيان ولاية أضنة إلى أن الشاب فقد حياته بعد محاولات إنقاذه في المستشفى التي نقل إليها. وقالت سلطات الولاية إنه تم وقف عنصر الشرطة الذي أطلق النار عن العمل بشكل مؤقت، واستمرار التحقيقات القضائية والإدارية بالقضية.

وانتشر قضية مقتل الشاب السوري عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ "أين قتلة علي؟" باللغة التركية (AliyiOElduerenlerNerede)، وشكك بعض النشطاء في الرواية الرسمية للحادث، مطالبين بالعدالة للقتيل، ونعرض لكم فيما يلي مجموعة من التعليقات:

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أطفال سوريا: ضحايا وقتلة! 07/07/2020 | 4:00 م

من المؤكد أن ظاهرة تجنيد الأطفال في التشكيلات والجماعات المسلحة، ليست ظاهرة سورية جديدة. وإذا كان لي أن أشير إلى أحد أزمنة بروزها، فمن الممكن العودة إلى أو

: سوريا.. هزة أرضية بقوة 4.4 درجة في شمال شرق دير الزور 07/07/2020 | 4:00 م

أفادت وكالة 'سانا' السورية نقلا عن المركز الوطني للزلازل بوقوع هزة أرضية متوسطة بقوة 4.4 درجات على مقياس ريختر تبعد مسافة 45 كم شمال شرق مدينة دير الزور. يذكر أن آخر زلزال ضرب سوريا كان في 24 يناير ...

حرب المياه الوجه الآخر للتدخل التركي في سوريا صحيفة العرب 07/07/2020 | 4:00 م

النظام التركي يحاول فرض واقع مؤلم في سوريا يتجاوز الأثر الاقتصادي إلى مفاعيل خطيرة للغاية تصب في خلخلة البنية السكانية عرقيا وطائفيا.

صحيفة: طيران مجهول يقصف المسلحين الموالين لتركيا شمال سوريا - 07/07/2020 | 4:00 م

أفادت صحيفة "الوطن" السورية بأن "طيرانا مجهولا"، يرجح أنه تابع للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، شن غارات على مواقع تابعة للجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمال سوريا.

خبير: اقتصاد الظل في سوريا اتسع خلال الحرب وبات يشكل نحو ثلثي الاقتصاد - 07/07/2020 | 4:00 م

كشف الخبير الاقتصادي عابد فضلية في تصريحات لـ"الوطن" عن حجم اقتصاد الظل في سوريا قبل وخلال الحرب في سوريا.

سوريا تسجل أكبر حصيلة يومية في إصابات ووفيات كورونا - 06/07/2020 | 9:45 م

سجلت سوريا اليوم الأحد، أعلى معدل في إصابات ووفيات فيروس كورونا اليومية.

طيران مجهول يستهدف مواقع للجيش التركي شمال شرقي سوريا… ومحللون يعتبرونها «رسائل روسية» القدس العربي 06/07/2020 | 9:45 م

دمشق - «القدس العربي» : في سابقة هي الأولى من نوعها، قصف طيران مجهول الهوية، أمس، موقعين عسكريين في الحسكة والرقة شمالي شرقي سوريا، ضمن مناطق سيطرة القوات



ضجة حول مقتل شاب سوري برصاص شرطي تركي.. والسلطات التركية: بالخطأ اخبار سوريا أعلنت السلطات التركية، الثلاثاء، توقيف شرطي عن العمل، قالت إنه قتل شابا سوريا بـ"الخطأ" عند نقطة تفتيش، بينما انتشرت الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث طالب الكثير من النشطاء بالقصاص للقتيل.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

ضجة حول مقتل شاب سوري برصاص شرطي تركي.. والسلطات التركية: بالخطأ
المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2020/04/28/syrian-refugee-killed-in-turkey CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ضجة حول مقتل شاب سوري برصاص شرطي تركي.. والسلطات التركية: بالخطأ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars