الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > شاروخان

حفل موسيقي خيري يقيمه نجم بوليوود شاروخان عبر الانترنت لجمع تبرعات للمتضررين من كورونا في الهند Euronews

05/05/2020 | 1:00 م 0 comments
حفل موسيقي خيري يقيمه نجم بوليوود شاروخان عبر الانترنت لجمع تبرعات للمتضررين من كورونا في الهند   Euronews

سجلت الهند ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان البالغ عددهم 1,3 مليار نسمة، في وقت متأخر مساء الأحد أكثر من 40 ألف إصابة بكوفيد 19 و1306 وفيات.

غنى الأحد النجم الهندي شاه روه خان الملقب بـ "ملك بوليوود" خلال حفلة عبر الإنترنت استمرت خمس ساعات تقريبا وشارك فيها عدد من المشاهير بغية جمع الأموال للمتضررين من جائحة كورونا. وقد شاهد عشرات الآلاف أكثر من 70 شخصية تعتبر من الأكثر شهرة في البلاد، منهم لاعب الكريكيت فيرات كوهلي والممثل شاه روه خان بالإضافة إلى أسماء عالمية مثل الممثل ويل سميث وأسطورة الروك ميك جاغر في عرض "آي فور إنديا" الذي بث مباشرة على "فيسبوك".

وقال خان للمعجبين "أستطيع المساعدة وسأفعل ذلك ويتوجب علي القيام بذلك" بعد تأديته أغنية مليئة بالأمل والمرح، مطمئناً أن "كل شيء سيكون على ما يرام" بعد انتهاء أزمة كورونا.

وتحدث جاغر وسميث عن صراعات العمال المهاجرين الذين يعيشون في الأرياف والذين فقد الكثير منهم وظائفهم وأصبحوا معرضين لخطر الجوع مع عملية الإغلاق المستمرة التي فرضت منذ أواخر آذار/مارس على البلاد. وقال جاغر "ربما فقدوا وظائفهم أو منازلهم. وربما يعانون هم وعائلاتهم من الجوع. لذلك أود أن أطلب منكم التبرع. يرجى إعطاء ما تستطيعون تقديمه". وتحدث مشاهير من بينهم بريانكا شوبرا جوناس وهريثيك روشان إضافة إلى غناء جوقات محلية، بشغف باللغتين الإنجليزية والهندية عن جمع الأموال للمحتاجين.

كما أجرى مشاهير آخرون مقابلات مع أطباء وخبراء حول الفيروس وكيف يتعامل العاملون الصحيون على خطوط المواجهة الأمامية مع الوباء.

وقد جمع الحدث الذي نظمه المخرجان البوليووديان كاران جوهر وزويا أختار حتى الآن 37,5 مليون روبية (499326 دولارا) من 60 مليون روبية يهدفان إلى جمعها. وستقدم مجموعات خيرية كبرى تبرعات إضافية بما فيها مؤسسة بيل وميليندا غيتس، وفق ما أوضح المنظمان الأحد. وسيتم التبرع بالأموال لأكثر من 100 مجموعة تقدم المواد الغذائية والخدمات الأساسية الأخرى خلال الأزمة.

وقال منظما الحدث إن الأموال تجمع "للأشخاص العاطلين عن العمل والمشردين ومن لا يعرفون من أين سيتناولون وجبتهم التالية".

وسجلت الهند ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان البالغ عددهم 1,3 مليار نسمة، في وقت متأخر مساء الأحد أكثر من 40 ألف إصابة بكوفيد 19 و1306 وفيات. وأشادت الحكومة بإجراءات الإغلاق المستمر منذ أسابيع التي ساهمت في الحد من انتشار الوباء، لكن عدد الحالات اليومية الجديدة استمر في الارتفاع مع مطالبة الخبراء بإجراء المزيد من الاختبارات.

حاول إنفاذ قانون الحجر الصحيّ فقطعوا يده بالسيف.. مأساةُ شرطي على أحد الحواجز في الهندشاهد: في الهند.. العمال يلتزمون بالتباعد الاجتماعي قبل الدخول إلى المدينة الاقتصادية نويدا عقوبة طريفة تفرضها الشرطة الهندية على مخالفي إجراءات العزل.. تعرف عليها

وقد مددت فترة الإغلاق لمدة أسبوعين يوم الجمعة، لكن من المقرر تخفيف بعض القيود اعتبارا من الاثنين في المناطق التي لم تسجل حالات كثيرة.

وقال آرفيند كيجريوال رئيس وزراء نيودلهي التي سجلت ثالث أكبر عدد من الإصابات بالفيروس بين الولايات والأقاليم الهندية، الأحد إن الأثر الاقتصادي للحظر كان هائلا في العاصمة وأنه ينبغي إعادة فتح المدينة. وأوضح خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت "يواجه الناس الكثير من المصاعب. يخسرون الوظائف. تضررت البنية التحتية الاقتصادية بشدة"، مضيفا أنه سيتحدث إلى الحكومة الوطنية بشأن احتمالات إعادة فتح نيودلهي.

وتابع "علينا أن نبدأ الاستعدادات حتى نتمكن من تعلم العيش مع كورونا. لقد دخلت كورونا إلى بلادنا ولن تذهب إلى أي مكان".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/03/2024 | 12:40 ص

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق : ننشر الحب -بالفيديو

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق :"ننشر الحب"-بالفيديو

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق : ننشر الحب -بالفيديو
18/03/2024 | 12:40 ص

في شاروخان أقرع .. رامز جلال يسخر من محمد ثروت فور وصوله في رامز جاب من الآخر

حل الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس والفنان محمد ثروت ضيوف الحلقة الثالثة من برنامج “رامز جاب من الآخر” والمذاع على قناة MBC مصر. وتحدث رامز جلال لكلبه نيوتن في بداية الحلقة عن أوس أوس ومحمد ثروت قائلا: “الجوز دول ممكن يعضوك مش انت اللي تعضهم.. شعارنا في الحلقة ديه خض وبلاش تعض”. واستقبل رامز جلال

في شاروخان أقرع .. رامز جلال يسخر من محمد ثروت فور وصوله في  رامز جاب من الآخر
18/03/2024 | 12:40 ص

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق :ننشر الحب-بالفيديو

خلال زيارة المغني البريطاني الشهيرة إيد شيران للهند، اجتمع بنجم بوليوود شاروخان في لقاء مفاجئ وتصدر مقطع الفيديو الذي نشراه الأول الترند في إحدى منصات مواقع الت

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق :ننشر الحب-بالفيديو
18/03/2024 | 12:40 ص

محمد ثروت يضع روج لأوس أوس في رامز جاب من الآخر

وقع النجمان محمد ثروت وأوس أوس ضحايا مقلب النجم رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" في الحلقة الثالثة.

محمد ثروت يضع  روج  لأوس أوس في  رامز جاب من الآخر
18/03/2024 | 12:40 ص

شاروخان يُعلم إد شيران كيفية تنفيذ حركاته المميزة ET بالعربي

في لقاء مُفاجئ نال إعجاب الجماهير على السوشيال ميديا، التقى شاروخان وإد شيران خلال زيارة الأخير للهند، ليتصدر الثنائي الترند على منصة إكس. شاهد تقرير سابق : الجريني يكشف سر عن علاقة شاروخان بالمغرب

شاروخان يُعلم إد شيران كيفية تنفيذ حركاته المميزة   ET بالعربي
05/07/2020 | 2:00 م

هل يُنجب سلمان خان طفلاً دون زواج؟ دنيا الوطن

هل يُنجب سلمان خان طفلاً دون زواج؟

هل يُنجب سلمان خان طفلاً دون زواج؟   دنيا الوطن
05/07/2020 | 2:00 م

موقع خبرني : آمنة الكندري تثير ضجة بقرار جريء

خبرني - أثارت الفنانة الكويتية آمنة الكندري، جدلاً بين جمهورها بسبب قرارها بالتبرع بأعضائها. وظهرت الكندري عبر فيديو على "انستجرام"، أعلن

موقع خبرني : آمنة الكندري تثير ضجة بقرار جريء


حفل موسيقي خيري يقيمه نجم بوليوود شاروخان عبر الانترنت لجمع تبرعات للمتضررين من كورونا في الهند Euronews شاروخان سجلت الهند ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان البالغ عددهم 1,3 مليار نسمة، في وقت متأخر مساء الأحد أكثر من 40 ألف إصابة بكوفيد 19 و1306 وفيات.



اشترك ليصلك كل جديد عن شاروخان

خيارات

حفل موسيقي خيري يقيمه نجم بوليوود شاروخان عبر الانترنت لجمع تبرعات للمتضررين من كورونا في الهند   Euronews
المصدر https://arabic.euronews.com/2020/05/04/charitable-concert-by-bollywood-star-srk-to-collect-donations-for-the-affected-from-corona https://arabic.euronews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حفل موسيقي خيري يقيمه نجم بوليوود شاروخان عبر الانترنت لجمع تبرعات للمتضررين من كورونا في الهند Euronews

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars