الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حسام حسن

ياسر المحمدي: جوزيه لم ينجح خارج الأهلي.. بخلاف حسام حسن

07/05/2020 | 9:00 م 0 comments
 ياسر المحمدي: جوزيه لم ينجح خارج الأهلي.. بخلاف حسام حسن

قارن حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق بين مدربيه السابقين، البرتغالي مانويل جوزيه والعميد حسام حسن.

قارن حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق بين مدربيه السابقين، البرتغالي مانويل جوزيه والعميد حسام حسن.

وقال المحمدي في بث حي مع FilGoal.com عبر إنستجرام:"جوزيه أم حسام حسن؟ لو قارننا بين الخبرات بالتأكيد سنقول جوزيه، لكن حسام حسن منذ 10 سنوات ليس هو حسام حسن المدرب الآن. جوزيه كان لديه كل العوامل للنجاح ولم ينجح خارج الأهلي، بعكس حسام حسن الذي نجح في كل مكان دون إمكانيات كبيرة".

وأضاف ""حسام حسن يصنع كل شيء من لا شيء، بعكس مانويل جوزيه، الذي في تلك الفترة حصد بطولات أكثر بكل تأكيد. حسام حسن أفضل من جوزيه في جزئية التعامل مع اللاعبين، كل اللاعبين كانوا يحبونه بعكس جوزيه الذي كان يشرك اللاعب الجاهز".

أخبار متعلقة لايف في الجول - ياسر المحمدي: جوزيه لم يكن ليشرك ميسي لو انضم لـ الأهلي رابطة كرة القدم الألمانية تعلن إصابة 10 لاعبين بفيروس كورونا محمد يوسف: لماذا طلب فتحي مهلة من الأهلي بعد اتفاقه مع بيراميدز؟ اللاعب يريد الدراويش.. الإسماعيلي لـ في الجول: الشامي رحب بتجديد عقده

واستمر "نجاح اللاعبين مع حسام حسن سببه عدم رضاه الدائم عنهم ورغبته في المزيد منهم، ورغبته الدائمة في الفوز. حسام حسن منحني أنا و(محمود) شيكابالا الحرية في الملعب، هذا لم أجده في الأهلي. لا أحد كان يمتلك تلك الحرية في نظام مانويل جوزيه سوى أبو تريكة بشكل بسيط. لذلك شيكابالا هو أفضل من جاورت في الملعب، جزء من نجاحي في الزمالك كان شيكابالا، التفاهم الكبير معه أنجحنا سويا".

بعد فترة ليست طيبة للمحمدي تحت قيادة جوزيه في الأهلي، انتقل إلى الغريم التقليدي الزمالك في 2010 ليبدأ رحلة مختلفة تماما في الكرة المصرية.

ويكمل المحمدي "عندما سجلت ضد الأهلي في دربي 3-3، تلك لحظة لا أنساها، كنت مضغوطا جدا وكانت هناك ضجة إعلامية كبيرة حولي، وكنت انتقلت للزمالك منذ شهر ونصف فقط. كنت أتدرب مع لاعبي الأهلي وفجأة وجدت نفسي ألعب ضدهم، كان ضغطا كبيرا، ولكنني استطعت التعامل مع هذا الضغط وما جعلني أنجح في التسجيل هو عدم تقصيري في الأهلي".

video:1

وأردف "في فترة الزمالك، أخرجت كل مواهبي وهي أفضل فتراتي في احترافي كرة القدم. صممت على استكمال مشواري في الدوري المصري بعد خروجي من الأهلي، الأمر كان تحديا، الزمالك لم يكن في أفضل فتراته وكان حسام حسن مازال مدربا جديدا للزمالك، وكان الفريق في المركز الـ13، لم أكن خائفا لأنني أحب التحدي".

وواصل "سجلت 3 أهداف في 3 مباريات ضد الأهلي ولكنهم كانوا أهداف سهلة في طريقة تسجيلها، كنت أستحق الفرصة في الأهلي. أهدافي المبكرة وسهولة تسجيلها كذلك كانت علامات توفيق من الله لي في تلك المباريات. اللاعبون الذين ينتقلون من الأهلي للزمالك أو العكس تصحبهم مشاحنات وعصبية جماهيرية، هذا لم يحدث معي ولم أجد سوى كل خير من جمهور الأهلي".

وأوضح "لولا المشاكل التي ضربت مصر بعد 2011، أظن أنني كنت سأبقى في الزمالك حتى الآن. خسرنا الدوري في 2011 بسبب نقص الخبرات. المستوى الفني كان متقاربا لكن الخبرات كانت في صالح الأهلي. لا أريد الخوض في أمور التحكيم أو مجاملته لأي من الفريقين، أحيانا يكون له دور، من الممكن أن يؤثر قرار واحد على مصير بطولة الدوري، لكن لا أعتقد أن كان له دور مباشر في خسارتنا للدوري، كان يجب أن نحسم الدوري بنفسنا مبكرا، نحن من منحنا الدوري للأهلي".

وأتم المحمدي "رحيلي عن الزمالك إلى ليرس كان قرارا نفسيا، أول سبب كان مجلس الإدارة بقيادة ممدوح عباس، اتفقوا معي على أمور مادية لم تحدث. لم أبحث عن المال بل عن التقدير وهذا ما افتقدته".

كان المحمدي قاب قوسين أو أدنى من التتويج بالدوري مع الزمالك في موسم 2010-2011، لكن استفاقة الأهلي بعد عودة مانويل جوزيه وتذبذب نتائج الزمالك في النصف الثاني من الموسم مهد الطريق لحصول القلعة الحمراء على اللقب.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا

لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا

طالع أيضا

لاعب الأهلي ضيف الإثنين في "رامز مجنون رسمي"

الزمالك يرد.. هل طلب أولمبياكوس بنشرقي؟

تقرير: القبض على لاعب الوداد

في الأدغال - كيف أصبحت الرياضة فرصة للهروب من إريتريا

أجانب منسيون - كروجر: قالوا لي الحكام يحبون الأهلي

في الجول يكشف - 10 إجراءات طبية ومواعيد مبدئية لعودة الدوري

حسين ياسر المحمدي حسام حسن جوزيه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 0:31 ص

أول تعليق من حسام حسن بعد الانتصار على نيوزيلندا

أعرب حسام حسن عن سعادته البالغة بتحقيق منتخب مصر الانتصار على نيوزيلندا بهدف دون رد ضمن فاعليات الدور الأول لبطولة كأس عاصمة مصر. وأكد مدرب الفراعنة على سعادته بالروح المعنوية العالية التي أظهرها اللاعبون خلال مجريات المباراة إلى جانب تنفيذ الجوانب

أول تعليق من حسام حسن بعد الانتصار على نيوزيلندا
اليوم 0:31 ص

حسام حسن: لسنا دليفري .. منتخب نيوزيلندا فاجأني يلاكورة

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن مواجهة نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

حسام حسن: لسنا  دليفري .. منتخب نيوزيلندا فاجأني   يلاكورة
اليوم 0:31 ص

حسام حسن: لن أجامل الأهلي والزمالك على حساب منتخب مصر - CNN Arabic

قال حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، إن مصلحة المنتخب الوطني ذات أهمية أكبر من مصلحة ناديي الأهلي والزمالك، مُشيراً إلى أنه لن يجامل أحد على حساب الفريق.

حسام حسن:  لن أجامل  الأهلي والزمالك على حساب منتخب مصر - CNN Arabic
اليوم 0:31 ص

قبيل كأس العاصمة .. رسالة من وزير الشباب والرياضة لحسام حسن

أظهر أشرف صبحي، وزير الرياضة المصري، دعمه الكامل للجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام حسن، وأشاد بشجاعته في بدء مسيرته بخوض (بطولة كأس

قبيل  كأس العاصمة .. رسالة من وزير الشباب والرياضة لحسام حسن
21/02/2024 | 1:35 م

مصطفى بكري: «الطبقة المتوسطة في مصر مش عارفة تاكل» (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على اختبار حسام حسن مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، وتوأمه «إبراهيم» مديرًا لمنتخب الفراعنة. وقال أديب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج...

مصطفى بكري: «الطبقة المتوسطة في مصر مش عارفة تاكل» (فيديو)
21/02/2024 | 1:35 م

حسام حسن: منتخب مصر ليس صلاح فقط سكاي نيوز عربية

قال المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم حسام حسن، الخميس، إنه حقق أمنتيه بتدريب الفراعنة، مشددا على أهمية جميع لاعبيه في مقدمتهم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح "النموذج المشرف جدا".

حسام حسن: منتخب مصر ليس صلاح فقط   سكاي نيوز عربية
21/02/2024 | 1:35 م

تسمم بسبب ساندوتش .. تفاصيل الوعكة الصحية لمدرب مصر حسام حسن

تعرض المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، لوعكة صحية عقب حضوره مواجهة الإسماعيلي ضد الزمالك في الدوري المصري لكرة القدم.ونقل حسام حسن إلى المستشفى لإجراء

تسمم بسبب  ساندوتش .. تفاصيل الوعكة الصحية لمدرب مصر حسام حسن


ياسر المحمدي: جوزيه لم ينجح خارج الأهلي.. بخلاف حسام حسن حسام حسن قارن حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق بين مدربيه السابقين، البرتغالي مانويل جوزيه والعميد حسام حسن.



اشترك ليصلك كل جديد عن حسام حسن

خيارات

 ياسر المحمدي: جوزيه لم ينجح خارج الأهلي.. بخلاف حسام حسن
المصدر https://www.filgoal.com/articles/386478 https://www.filgoal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ياسر المحمدي: جوزيه لم ينجح خارج الأهلي.. بخلاف حسام حسن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars