الموضوعات تأتيك من 15446 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بقيادة صالح جمعة وعاشور.. 9 لاعبين يحلمون بـ فرصة ثانية في الأهلى

08/05/2020 | 2:00 ص 0 comments
بقيادة صالح جمعة وعاشور.. 9 لاعبين يحلمون بـ  فرصة ثانية  في الأهلى

جاء اعتراف فايلر المدير الفني للأهلى عن لاعبه السابق وليد أزارو المعار للاتفاق السعودى ليغضب جماهير القلعة الحمراء التي كانت تمنى النفس بعودة المهاجم المغربى للنادى مرة أخرى ومنحه "فرصة ثانية"

يبدو أن مسلسل "فرصة ثانية" للنجمة ياسمين صبرى والمعروض في شهر رمضان حالياً يحظى باهتمام 9 لاعبين يحلمون بفرصة ثانية داخل النادى الأهلى بعد أن ضاعت الفرصة الأولى من أيديهم في لمح البصر ونرصدهم في السطور التالية..

*وليد ازارو

جاء اعتراف فايلر المدير الفني للأهلى عن لاعبه السابق وليد أزارو المعار للإتفاق السعودى ليغضب جماهير القلعة الحمراء التي كانت تمنى النفس بعودة المهاجم المغربى للنادى مرة أخرى ومنحه "فرصة ثانية" ولكن  فايلر اعتراف أنه فضل رحيل ازارو بسبب ميله للعب على الكرات المرتدة واللعب في المساحات الواسعة، وهو ما يتعارض مع طريقة لعبه وأسلوبه الخططي، ليحلم ازارو بالعودة للأهلى ومنحه "فرصة ثانية" من المدرب السويسرى ، ومع الاتفاق شارك أزارو في 7 مباريات، سجل 3 أهداف وصنع أخر.

*حسام عاشور

يحلم حسام عاشور كابتن الاهلى بالحصول على فرصة مع فايلر ليعود قيادة خط وسط المارد الأحمر مجدداً بعد فترة طويلة على الدكة ، وتعثرت مفاوضات تجديد تعاقد حسام عاشور حيث أكد اللاعب أن النادي طلب منه الاعتزال أو اللعب لناد آخر بنهاية الموسم الجارى بناء على رغبة المدرب السويسرى.

 مسمار" وسط الأهلي حصد 37 لقباً مع النادي بواقع الدوري المصري 12 مرة، السوبر المصري 10 مرات، دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، السوبر الإفريقي 5 مرات، كأس مصر 3 مرات وبرونزية بطولة كأس العالم للأندية ليتفوق عليه اللاعب البرازيلي دانى ألفيش على مستوى العالم الذى حصد 41 لقبا وبات من الصعب تحطيم الرقم القياسى لنجم برشلونة السابق وساباولو الحالي.

*صالح جمعة

ويحلم صالح جمعة صانع العاب الاهلى بالحصول على فرصة ثانية داخل القلعة الحمراء ، وكان فايلر قد أعلن قبل انتقالات يناير الأخيرة أنه لا يحتاج جهود صالح جمعة فى الفريق لعدم التزام اللاعب بتعليمات الجهاز الفني لكن محاولات القلعة الحمراء لتسويق صالح داخلياً وخارجياً فشلت ليستمر اللاعب في صفوف الفريق.

وشهدت الفترة الماضية توصيات من بعض الأهلاوية سواء على صعيد نجوم الفريق القدامى أو غيرهم للإبقاء على صالح جمعة وتم استطلاع رأى رينيه فايلر بشأن إمكانية الاعتماد على فايلر حال استئناف مسابقة الدورى المُتوقفة حالياً بسبب وباء كورونا الذى ضرب العالم كله.

*محمد شريف

يعد محمد شريف مهاجم انبى أبرز المعارين المتألقين فى الفريق الأحمر والذى يحلم بالعودة لجدران الأهلى، بعدما نجح صانع ألعاب القلعة الحمراء فى تسجيل 9 أهداف وصناعة 2 آخرين خلال 17 مشاركة مع الفريق البترولي، ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى العام بعد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز.

*أكرم توفيق

فرض أكرم توفيق نفسه على الساحة الرياضية رغم رحيله عن النادي الأهلي إلى الجونة في بداية الموسم الجاري، إلا أن مشاركته المتميزة مع المنتخب الأولمبى في أمم أفريقيا للشباب التى توج بها الفراعنة سلطت الضوء على قيمته الفنية ودفعته لتمنى العودة للقلعة الحمراء، وخلال مشاركته فى 17 مباراة مع الجونة، سجل أكرم توفيق هدفين وصنع آخر.

*عمار حمدي

لم يحصل عمار حمدى لاعب النادي الأهلي على الفرصة الكاملة مع فريقه الجديد طلائع الجيش الذى انضم إليه فى يناير الماضي، بسبب توقف النشاط الرياضي، ولكن اللاعب استطاع أن يفرض حضوره على الساحة الرياضية بفضل أدائه مع فراعنة الأولمبى فى أمم أفريقيا ليحلم بالعودة للقلعة الحمراء ، ومع الطلائع شارك عمار فى 3 مباريات فقط لم تتح له الفرصة للتسجيل أو صناعة الأهداف.

* أحمد ياسر ريان

دخل أحمد ياسر ريان حسابات النادي الأهلي لتدعيم خط الهجوم الأحمر بالفريق، خاصة فى ظل قرار اتحاد الكرة بتخفيض عدد اللاعبين الأجانب فى قوائم الفرق بالموسم الجديد، ومع الجونة شارك اللاعب فى 17 مباراة سجل 4 أهداف وصنع هدفا.

*ناصر ماهر

ارتفعت مؤشرات عودة ناصر ماهر إلى النادي الأهلي، وبشكل عام شارك اللاعب مع فريق سموحة في 14 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

*عمرو جمال

مازال عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار لطلائع الجيش يحلم بالعودة لجدران نادى القرن بعدما خرج على سبيل الإعارة لمدة موسمين وشارك عمرو جمال في 13 مباراة مع الطلائع، سجل هدفين وصنع آخر

 

 

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 6:45 م

أصلي مصري (6).. حكاية كرم هدهد الذي رفض منتخب قطر فى بلاد الساونا

جذورهم المصرية تحركهم وأعلام الكنانة ترفرف داخلهم، بعضهم فاته قطار تمثيل مصر فى المحافل الدولية، وآخرون لا تكف رؤوسهم عن التفكير فى لحظات سماع 'بلادي.. بلادي' وشعار المنتخب تحت قبضتهم التي تهتز ...

أصلي مصري  (6).. حكاية كرم هدهد الذي رفض منتخب قطر فى بلاد الساونا
07/07/2020 | 6:45 م

: عمرو جمال يتألق في أحدث ظهور له.. والجمهور: الغزال.. شاهد

نشر اللاعب عمرو جمال ، لاعب النادى الأهلى السابق عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور ' انستجرام ' صور جديدة لة من داخل منزله. كتب عمرو جمال على الصور ' عيش النهاردة ... خطط ...

: عمرو جمال يتألق في أحدث ظهور له.. والجمهور: الغزال.. شاهد
25/05/2020 | 4:00 ص

محمد صلاح تخصص هز شباك الأهلى من بوابة الزاوية اليسرى - سوبر كورة

فى مثل هذا اليوم 20 مايو عام 2016، فاز الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى على روما الإيطالى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى اللقاء الودى الذى جمعهما باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

محمد صلاح تخصص هز شباك الأهلى من بوابة الزاوية اليسرى - سوبر كورة
25/05/2020 | 4:00 ص

نجم الأهلي فخور بانتمائي لواحد من أقوي الجيوش بالعالم - موقع اليوم الإخباري

تحدث اللاعب عمرو جمال مهاجم الاهلى المعار لنادي طلائع الجيش سعادته بالانتماء للجيش المصرى بعد مشاهدة مسلسل الاختيار الذى يجسد ملحمة استشهاد كتيبة العقيد أحمد المنسى.

نجم الأهلي فخور بانتمائي لواحد من أقوي الجيوش بالعالم - موقع اليوم الإخباري
08/05/2020 | 2:00 ص

عمرو جمال يتحدث عن أزمته مع مدرب بيدفيست «العنصري»: أهانني وشتمني وأشتبك معي - الأهلى . كوم

كشف عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عن أزمته مع مدرب بيدفيست ويتس الجنوب افريقي أثناء تواجده مع الفريق، والتي تسببت في رحيله عنه

عمرو جمال يتحدث عن أزمته مع مدرب بيدفيست «العنصري»: أهانني وشتمني وأشتبك معي - الأهلى . كوم
08/05/2020 | 2:00 ص

مدرب بيدفيست يكذب عمرو جمال: دمر المكان الذي كان يعيش فيه وما قاله وصمة عار - الأهلى . كوم

كذب جافين هانت المدير الفني لفريق بيدفيست ويتس الجنوب افريقي ما قاله عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر في حقه وتحديدا انه كان عنصريا معه

مدرب بيدفيست يكذب عمرو جمال: دمر المكان الذي كان يعيش فيه وما قاله وصمة عار  - الأهلى . كوم
08/05/2020 | 2:00 ص

سر_الرقم (9).. عمرو جمال يلاكورة

رغم أنه مُهاجم إلا أنه لم يُقرر في البداية ارتداء الرقم 9 ـ كما عُرف عن أصحاب هذا المركز في مصر ـ بل ارتدى في البداية الرقم 17 الذي كان يجده مميزًا.

سر_الرقم (9).. عمرو جمال   يلاكورة


بقيادة صالح جمعة وعاشور.. 9 لاعبين يحلمون بـ فرصة ثانية في الأهلى عمرو جمال نجم الاهلي جاء اعتراف فايلر المدير الفني للأهلى عن لاعبه السابق وليد أزارو المعار للاتفاق السعودى ليغضب جماهير القلعة الحمراء التي كانت تمنى النفس بعودة المهاجم المغربى للنادى مرة أخرى ومنحه "فرصة ثانية"



اشترك ليصلك كل جديد عن عمرو جمال نجم الاهلي

خيارات

بقيادة صالح جمعة وعاشور.. 9 لاعبين يحلمون بـ  فرصة ثانية  في الأهلى
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/5/7/9/4756868 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بقيادة صالح جمعة وعاشور.. 9 لاعبين يحلمون بـ فرصة ثانية في الأهلى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars