الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

كان يجب أن أختفي في فندق لأوقع لريال مدريد Goal.com

10/05/2020 | 6:45 م 0 comments
كان يجب أن أختفي في فندق لأوقع لريال مدريد    Goal.com

قصة مثيرة خلف انضمام الكرواتي إيجور يوفيشيتش لصفوف ريال مدريد.

كشف الكرواتي إيجور يوفيشيتش لاعب ريال مدريد السابق والمدير الفني الحالي لفريق دينامو زغرب عن تفاصيل جديدة وغريبة في علاقته بالنادي الملكي.

جاء هذا في تصريحات نقلتها على لسانه صحيفة "آس" وأكد خلالها أن عقده في صفوف ريال مدريد لم يكن يسمح له باللعب للفريق الأول.

وكشف كذلك خلال نفس التصريحات عن كيفية توقيع النادي الملكي معه، حيث كان قد أوشك على الانضمام لصفوف فيرونا الإيطالي.

اختيارات المحررين بين فيفا وبيس .. كيف يبدو أشكال النجوم في الألعاب؟ من اللعب بدون حارس وحكم إلى تقنية الفيديو .. تطور القوانين في كرة القدم فضّل المقاولون على الزمالك وأزمة مع رايولا .. أشياء لا تعرفها عن حازم إمام حكايات منسية | هاني سعيد في إيطاليا .. ما بين صداقة كاسانو واعتداء زيدان المزيد من الفرق

وقال إيجور: "كان عمري 17 عامًا فقط وأخبرني فينسينتي ديل بوسكي أنه معجب بما أقدمه وأنني على أجندة النادي منذ شهور طويلة".

وأضاف: "في ذلك الوقت كنت قد خضت بطولة أوروبا مع منتخب الشباب وحققنا المركز الثاني، وتلقيت الكثير من العروض وقررت الذهاب لفيرونا".

رغم اهتمام برشلونة به.. بيانيتش مدريدي!

وأردف: "تواجدت في أحد الفنادق للتوقيع مع فيرونا فشاهدت مجموعة أشخاص تتوجه نحوي وفورًا تعرفت على رادومير أنتيتش، لقد كانوا هناك من أجل المشاركة في بطولة ما".

وأكمل: "تحدثوا معي وقالوا لي لما لا تعود لإسبانيا معنا فقمت بذلك، لعبت مع الفريق الثاني وغيرت اسمي حتى تنتهي الإجراءات وبقيت في أحد الفنادق تحت اسم مستعار حتى اكتشفت الصحافة وجودي".

واختتم تصريحاته عن سبب عدم اللعب مع الفريق الأول: "كانت تلك وظيفة وكيلي، في البداية بالتدريبات كانوا يندهوا لي بأسماء غريبة بعد ذلك اكتشفت قبل الرحيل عن الفريق وجود أحد الشروط في عقدي يمنعني من اللعب للفريق إلا بالحصول على عقد جديد، وبذلك كان ريال مدريد سيدفع الكثير من الأموال".

جدير بالذكر أن يوفيشيتش يقوم حاليًا بتدريب فريق دينامو زغرب وكان قد لعب لصالح الفريق الثاني في ريال مدريد لمدة خمس سنوات قبل أن يعود لكرواتيا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/02/2024 | 6:21 م

يناقش القضية الفلسطينة.. شاهد الصور الأولى من مسلسل «مليحة» مسلسلات رمضان 2024

فى أجواء من التشويق والرعب انطلق فيلم «The Curse of the Clown Motel»، «صراع مع أشباح من المهرجين»، والذى تدور أحداثه، عندما تعود ألما إلى موطنها فى رحلة للبحث عن هويتها وإرث عائلتها، تفاجأ باكتشاف كابوسى، وهو أن الفندق الذى بُنى على أرض أجدادها تسكنه

يناقش القضية الفلسطينة.. شاهد الصور الأولى من مسلسل «مليحة»  مسلسلات رمضان 2024
21/02/2024 | 6:21 م

شركات البورصة تكشف أرباحا بالملايين للفنادق من عوائد السياحة.. 75% نسبة إشغال فندق ريتز التحرير بأرباح نصف مليار جنيه.. ونمو معدلات الإشغال بـ أوتيلات الجونة إلى 72% معظمهم أجانب.. وتأثر هامشى بالحرب فى غزة -

كشفت افصاحات الشركات المقيدة بالبورصة المصرية، عن تحقيق الفنادق الحكومية والخاصة بمناطق وسط البلد والبحر الأحمر أرباحًا بالملايين نتيجة تحسن إيرادات السياحة خلال عام 2023.

شركات البورصة تكشف أرباحا بالملايين للفنادق من عوائد السياحة.. 75% نسبة إشغال فندق  ريتز التحرير  بأرباح نصف مليار جنيه.. ونمو معدلات الإشغال بـ أوتيلات الجونة  إلى 72% معظمهم أجانب.. وتأثر هامشى بالحرب فى غزة -
07/07/2020 | 1:00 م

فضيحة جنسية في فندق للحجر الصحي ترتبط بتفشي فيروس كورونا في أستراليا - CNN Arabic

بدأ مسؤولون في أستراليا تحقيقاً قضائياً وسط مزاعم بأن تفشي كورونا المستجد في ولاية فيكتوريا، قد أثاره بعض العمال الذين لا يتبعون الإجراءات اللازمة في فندق، يستخدم لحجر الوافدين، بما في ذلك تقارير تفيد بممارسة الجنس مع أشخاص تحت الإغلاق.

فضيحة جنسية في فندق للحجر الصحي ترتبط بتفشي فيروس كورونا في أستراليا - CNN Arabic
07/07/2020 | 1:00 م

استمتـــع بصيـــف بـــارد في فنــــدق الدبلومــــات - صحيفة الأيام البحرينية

هل ترغب في قضاء عطلتك الصيفية المثالية؟ اغتنم فرصة الاسترخاء والإقامة في فندق يوفر لك جميع سبل الراحة والاسترخاء في أجواء خيالية. استمتع بصيف بارد في فندق الد

استمتـــع بصيـــف بـــارد في فنــــدق الدبلومــــات - صحيفة الأيام البحرينية
07/07/2020 | 1:00 م

افتتاح أول فندق مطلي بالذهب في العالم 

يرتشف نزلاء فندق دولتشي هانوي غولدن لايك في العاصمة الفيتنامية القهوة في فناجين مذهبة ويستحمون في مغاطس مطلية بهذا المعدن النفيس

افتتاح أول فندق مطلي بالذهب في العالم 
07/07/2020 | 1:00 م

بالصور.. شاهد أول فندق مطلي بالذهب في العالم

الفندق الذهبي يعد الأول من نوعه في العالم الذي تغطى واجهته الخارجية بأوراق الذهب الحقيقي، والإقامة لليلة واحدة في أحد الأجنحة تتكلف 1000 دولار.

بالصور.. شاهد أول فندق مطلي بالذهب في العالم
07/07/2020 | 1:00 م

بالصور.. أول فندق مطلي بالذهب في هذه الدولة

افتتح في فيتنام أول فندق في العالم مطلي بالذهب عيار 24 من الخارج والداخل، ويتكلف النزيل 1000 دولار مقابل الإقامة لليلة واحدة في أحد الأجنحة.ويقع فندق "دولس

بالصور.. أول فندق مطلي بالذهب في هذه الدولة


كان يجب أن أختفي في فندق لأوقع لريال مدريد Goal.com فنادق قصة مثيرة خلف انضمام الكرواتي إيجور يوفيشيتش لصفوف ريال مدريد.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

كان يجب أن أختفي في فندق لأوقع لريال مدريد    Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/لاعب-ريال-مدريد-السابق-يكشف-كيف-خطفه-الملكي-من-فيرونا-في/1dsuu8brfmad01701pba3fvst7 https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كان يجب أن أختفي في فندق لأوقع لريال مدريد Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars