الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد بركات

فيديو.. 3 أهلاوية وزملكاوى ملوك الكوميديا فى الملاعب المصرية

13/05/2020 | 6:45 ص 0 comments
فيديو.. 3 أهلاوية وزملكاوى  ملوك الكوميديا  فى الملاعب المصرية

روى أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، كواليس مقلب مرعب تعرض له خلال إحدى مباريات الفارس الأبيض فى بوروندى على يد زميليه هشام يكن.

حقق بعض نجوم الكرة المصرية نجاحًا فى مرمى خفة الدم والكوميديا يفوق ما قدموه من إبداع فى المستطيل الأخضر، وتفنن كل منهم فى تدبير المقالب لزملائه لكسر حاجز الجدية والصرامة المعروفة عن معسكرات المباريات والبطولات المهمة.

ويصحبكم "اليوم السابع" فى جولة لمشاهدة أشهر مقالب مضحكة لمشاهير الكرة المصرية، والتى يتصدرها الثنائى المشهور بخفة الدم محمد بركات وسعد سمير نجوم الأهلى.

*هشام يكن

روى أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، كواليس مقلب مرعب تعرض له خلال إحدى مباريات الفارس الأبيض فى بوروندى على يد زميليه هشام يكن الذى كان مشهوراً بين زملائه فى الزمالك والمنتخب بصنع المقالب.

 وقال أيمن يونس، "كنت دائماً أنام فى غرفة واحدة مع هشام يكن فى معسكرات الزمالك، وكنا نلاعب فريقاً فى بوروندى، وفوجئت فى الفجر بملاية بيضاء متحركة فى غرفتى فانهلت بالضرب عليها ليصاب هشام يكن بخبطة شديدة فى عينيه واضطر لارتداء نظارة لإخفاء الإصابة عن حسن شحاتة مدرب الزمالك وقتها، وعندما لاحظ "المعلم" قال له مالك ياهشام، فرد قائلا كنت بعمل تدريبات ضغط واتخبطت فى السرير، قال له واللى يتخبط فى السرير يلبس نظارة شمس بليل، فانفجر لاعبو الزمالك فى نوبات ضحك على منظر يكن".

*سعد سمير

سعد الدين سمير، مدافع الأهلى، هو ملك المقالب بين زملائه، سواء فى معسكرات الأهلى أو المنتخب الوطنى، خاصة فى المعسكرات الطويلة التى يخطط فيها لمقالب غير متوقعة، أحد أشهر مواقفه مع أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى وفريق وست بروميتش الإنجليزى، عندما دخل عليه غرفته وهو يمسك فى يده صرصارًا، ما أفزع حجازى الذى خرج هاربًا من غرفته بسبب خوفه المرضى من "الصراصير".

 

 

وبعدما هدأ حجازى انهال على سعد بالضرب فى غضب شديد، وسط ضحكات السخرية من سعد ورفاقه.

«حادثة الصرصار» لم تكن الأولى لسعد، بل سبقها أكثر من واقعة تمثلت فى إصراره على إثارة رعب زملائه عبر ارتداء الوجوه المرعبة، حتى إن الأمر أصبح يسبب مشكلة كبيرة، خاصة لمن يقع حظه فى السكن مع سعد بنفس الغرفة أثناء المعسكرات الطويلة.

*محمد بركات

يعد ملك الحركات من أكثر اللاعبين امتلاكا لروح الدعابة والمقالب، وظهرت كوميديا محمد بركات في الكثير من الفيديوهات خلال معسكرات المارد الأحمر وافيهاته مع لاعبي الأهلي والمقالب، ولا ينسى جماهير الأهلي برنامج بركات الشهير بركات ملك الحركات والذي قام فيه بركات بعمل مقالب في العديد من نجوم الكرة المصرية، بالإضافة لموقفه في إحدى مباريات الأهلي في شهر رمضان، عندما توجه للحكم قبل انتهاء المباراة قائلا: " انجز عاوز الحق مسلسل ناجي عطا الله" وهو ماتسبب في انفجار جميع من حولهم من الضحك، ويبقى بركات واحدا من أفضل اللاعبين الذين ارتبطت بهم جماهير الأهلي بسبب أهدافه الحاسمة، والثنائي التاريخي الذي كونه مع أبوتريكة في الجيل الذهبي للمارد الأحمر.

*عفروتو

عرف مصطفى عفروتو لاعب الأهلي السابق بدمه الخفيف، حيث قام عفروتو برفقة سعد سمير في إحدى المعسكرات بتمثيل مشهد من فيلم "فول الصين العظيم"، سجل مصطفى عفروتو، قبل أن يقوم بعدها بعمل فيديو كوميدي يقوم من خلاله بتقليد أحد المطربين الشعبيين، ولايزال اسم عفروتو محفورا بأذهان عشاق الأهلي على الرغم من رحيله عن الفريق منذ 7 مواسم.

وظهر محمد بركات برفقة سعد سمير في العديد من البرامج التليفزيونية، في دويتو كوميدي وتذكر الثنائي العديد من المواقف الطريفة خلال معسكرات الأهلي في المباريات الصعبة.

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 2:59 ص

بعد تدخل محمد بركات.. ثنائي الأهلي يغادر معسكر المنتخب الأولمبي - الأسبوع

وافق البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على عودة الثنائي حمزة علاء حارس المرمى وكريم الدبيس إلى القاهرة، وذلك للانضمام إلى فريق الأهلي الذي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني. ويتواجد…

بعد تدخل محمد بركات.. ثنائي الأهلي يغادر معسكر المنتخب الأولمبي - الأسبوع
27/03/2024 | 2:59 ص

بعد تدخل بركات .. تفاصيل مغادرة ثنائي المنتخب الأولمبي المع مصراوى

بعد تدخل بركات تفاصيل مغادرة ثنائي المنتخب الأولمبي المعسكر بسبب الأهلي | مصراوى

بعد تدخل بركات .. تفاصيل مغادرة ثنائي المنتخب الأولمبي المع   مصراوى
27/03/2024 | 2:59 ص

حمزه والدبيس يغادران معسكر المنتخب الأولمبي للانضمام للأهلى بعد اجتماع بركات مع ميكالى - بوابة الأهرام

قرر محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي مغادرة حمزة علاء حارس المرمي وكريم الدبيس معسكر المنتخب بمدينة الأحساء السعودية للانضمام إلى فريق الكرة الأول بالاهلى للمشاركة فى مباراة سيمبا التنزاني

حمزه والدبيس يغادران معسكر المنتخب الأولمبي للانضمام للأهلى بعد اجتماع بركات مع ميكالى - بوابة الأهرام
27/03/2024 | 2:59 ص

«ما وراء الـ90 دقيقة» عمرو الصفتي يحكي عن موقفين لا ينساهما أحدهما مع محمد بركات نجوم إف إم

استضاف كريم خطاب، اليوم الثلاثاء، في برنامج «ما وراء الـ90 الدقيقة»، عمرو الصفتي، نجم الزمالك السابق، على «نجوم إف إم»، للحديث عن كواليس لا يمكن أن ينساها

«ما وراء الـ90 دقيقة»  عمرو الصفتي يحكي عن موقفين لا ينساهما أحدهما مع محمد بركات   نجوم إف إم
27/03/2024 | 2:59 ص

بعد تدخل محمد بركات.. ميكالي يوافق على طلب الأهلي -

في إطار تعزيز التعاون بين المنتخب الأولمبي والأهلي، وافق البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على مغادرة ثنائي الفريق لمعسكر المنتخب المقام في مدينة الأحساء السعودية، والعودة لصفوف المارد الأحمر.

بعد تدخل محمد بركات.. ميكالي يوافق على طلب الأهلي -
24/02/2024 | 5:50 م

إبراهيم سعيد يفتح النار على محمد عبد المنعم: «احتراف ايه؟ مستواك ما يخرجكش برا القاهرة»

كشف محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ما يحتاجه بيراميدز للفوز على مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية. وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور:

إبراهيم سعيد يفتح النار على محمد عبد المنعم: «احتراف ايه؟ مستواك ما يخرجكش برا القاهرة»
05/07/2020 | 6:00 ص

فيديو .. محمد بركات: تأجيل كأس الأمم الإفريقية لـ 2022 كان أمرًا متوقعًا

قال محمد بركات، مدير المنتخب الوطنى، إن تأجيل إقامة كأس الأمم الإفريقية لـ 2022 كان أمرًا متوقعًا، لافتًا إلى أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة حسام البدرى، سعيد...

فيديو .. محمد بركات: تأجيل كأس الأمم الإفريقية لـ 2022 كان أمرًا متوقعًا


فيديو.. 3 أهلاوية وزملكاوى ملوك الكوميديا فى الملاعب المصرية محمد بركات روى أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، كواليس مقلب مرعب تعرض له خلال إحدى مباريات الفارس الأبيض فى بوروندى على يد زميليه هشام يكن.



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد بركات

خيارات

فيديو.. 3 أهلاوية وزملكاوى  ملوك الكوميديا  فى الملاعب المصرية
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/5/11/3/4768667 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو.. 3 أهلاوية وزملكاوى ملوك الكوميديا فى الملاعب المصرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars