الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تطلق أدوات لتوظيف تكنولوجيا البلوك تشين في مواجهة تحديات كورونا

17/05/2020 | 2:00 م 0 comments
الإمارات تطلق أدوات لتوظيف تكنولوجيا  البلوك تشين  في مواجهة تحديات كورونا

دبي - مباشر: أعلن مركز الثورة الصناعية الرابعة في الإمارات بالتعاون مع المنتدى الاقتصادي العالمي ومؤسسة دبي للمستقبل، عن إطلاق أدوات مبتكرة لتوظيف تكنولوجيا "البلوك تشين" لتوفير حلول جديدة للشركات والمؤسسات لمساعدتها في مواجهة تحديات انتشار …

دبي - مباشر: أعلن مركز الثورة الصناعية الرابعة في الإمارات بالتعاون مع المنتدى الاقتصادي العالمي ومؤسسة دبي للمستقبل، عن إطلاق أدوات مبتكرة لتوظيف تكنولوجيا "البلوك تشين" لتوفير حلول جديدة للشركات والمؤسسات لمساعدتها في مواجهة تحديات انتشار كورونا.

وأفاد بيان صحفي مشترك، صادر اليوم السبت، أن الحلول الجديدة تتمثل في مجموعة من الأدوات والموارد والأفكار المبتكرة وأفضل ممارسات المؤسسات الهادفة إلى إيجاد طرق لتحسين قدراتها في المتابعة، وتعزيز مستويات الشفافية والمسؤولية.

كما تستهدف الأدوات، تكثيف التواصل المباشر بين مختلف الأطراف في سلاسل التوريد لمعالجة التحديات التي طرأت أمام الشركات بمختلف أحجامها خصوصاً في ظل الظروف العالمية الراهنة.

وتم تطوير الأدوات بالاعتماد على التحليل المعمّق لعدد من المشروعات، ودراسة نماذج لأكثر من 100 من المؤسسات المتخصصة بتكنولوجيا "البلوك تشين"، وتجارب ما يزيد عن 60 جهة مختلفة من القطاعين الحكومي والخاص في جميع أنحاء العالم.

وأكد عبدالعزيز الجزيري نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، أهمية تعزيز الشراكات العالمية في مختلف مجالات توظيف التكنولوجيا الحديثة بهدف مساعدة صانعي القرار ورواد الأعمال والشركات في تحديد استراتيجياتهم المستقبلية.

وأشار إلى ضرورة تطوير قاعدة عالمية لاختبار الابتكارات والأفكار التكنولوجية التي تعزز التحول في القطاعات الحيوية وتعزز من القدرة على تجاوز تحديات المرحلة الحالية.

وقال الجزيري إن توفير مجموعة أدوات البلوك تشين في هذه المرحلة المحورية يمثل تجربة ناجحة لتوظيف الجهود والخبرات العالمية في تطبيق مختلف الأدوات التقنية الحديثة وتطوير الحلول الملائمة للتحديات والتوجهات المستقبلية، وإتاحة فرص للمؤسسات للنمو على مستوى المنطقة والعالم.

وأفادت مريم المهيري المسؤولة عن مركز الثورة الصناعية الرابعة في الإمارات، بأن دور تكنولوجيا البلوك تشين سيكون رئيسياً وحاسماً في مرحلة ما بعد "كوفيد-19" التي ستشهد تغيرات كبيرة في قطاعات الاقتصاد والأعمال، وسيعمل المركز على دعم مختلف التوجهات المستقبلية المعتمدة على التكنولوجية.

وأضافت: "سببت التحديات العالمية الحالية ضغوطاً كبيرة على سلاسل التوريد بسبب الافتقار إلى الشفافية والوضوح، والقدرة على متابعة البضائع المنقولة حول العالم"، ويمكن للحلول التي توفرها تقنية البلوك تشين أن تسهم بشكل كبير بإتاحة الفرصة للشركات للنمو خلال مرحلة الانتعاش بعد أزمة كورونا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/04/2024 | 9:58 ص

إيتيدا تصدر تقريرا بأكثر الوظائف طلبا فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد فى مصر - بوابة الشروق

أصدرت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) تقريرًا إحصائيًا بأكثر الوظائف طلبًا فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد فى مصر خلال

إيتيدا تصدر تقريرا بأكثر الوظائف طلبا فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد فى مصر - 
        بوابة الشروق
21/04/2024 | 9:58 ص

فتح باب التقدم لتدريب العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بال مصراوى

فتح باب التقدم لتدريب العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بالتعليم العالي التخصصات ورابط التقديم | مصراوى

فتح باب التقدم لتدريب العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بال   مصراوى
21/04/2024 | 9:58 ص

حرب غزة وتأثيرها على قطاع التكنولوجيا الفلسطيني تكنولوجيا الجزيرة نت

يعاني قطاع التكنولوجيا الفلسطيني من عدة صعوبات قبل الحرب على غزة، ولكن الوضع أصبح أسوأ بعد الحرب، ويسري هذا الأمر على الشركات العاملة في الضفة الغربية أيضا.

حرب غزة وتأثيرها على قطاع التكنولوجيا الفلسطيني   تكنولوجيا   الجزيرة نت
21/04/2024 | 9:58 ص

خبير تكنولوجيا المعلومات: 10 ملايين ساعة مشاهدة يوميًا للمقاطع القصيرة - بوابة الأهرام

علق المهندس أحمد طارق خبير تكنولوجيا المعلومات، على إصدار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مؤشرات استخدام تطبيقات الإنترنت خلال 24 ساعة في رمضان 2024، والذي جاء فيه وجود زيادة ملحوظة على مستوى استخدام خدمات الإنترنت المحمول بنسبة 74 في ظل ارتفاع عدد مستخدمي خدمات الإ

خبير تكنولوجيا المعلومات: 10 ملايين ساعة مشاهدة يوميًا للمقاطع القصيرة - بوابة الأهرام
21/04/2024 | 9:58 ص

أول قانون أميركي من نوعه.. تحذير من تكنولوجيا تؤثر على الدماغ

حذّرت منظمة أميركية غير حكومية، الأربعاء، من الأخطار المرتبطة بـ"التكنولوجيا العصبية" على عامة الناس، أي تسويق أجهزة قادرة على تسجيل نشاط الدماغ، أو حتى

أول قانون أميركي من نوعه.. تحذير من تكنولوجيا تؤثر على الدماغ
14/04/2024 | 10:14 ص

نقص خبراء التكنولوجيا في ألمانيا قد يعرقل التحول الرقمي – DW – 2024/4/13

كشفت دراسة أجرتها الجمعية الرقمية الألمانية "بيتكوم" عن توقعات بنقص حاد في عدد خبراء تكنولوجيا المعلومات في ألمانيا بحلول عام 2040، مما ينذر بتأثير سلبي على جهود التحول الرقمي في البلاد.

نقص خبراء التكنولوجيا في ألمانيا  قد يعرقل التحول الرقمي – DW – 2024/4/13
14/04/2024 | 10:14 ص

‫رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب لـ « الأهــــرام »: ‫الاستثمار فى قطاع تكنولوجيا المعلومات واعد جدا - الأهرام اليومي

‫رئيس,لجنة,الاتصالات,بمجلس,النواب,لـ,«,الأهــــرام,»,‫الاستثمار,فى,قطاع,تكنولوجيا,المعلومات,واعد,جدا

‫رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب لـ « الأهــــرام »: ‫الاستثمار فى قطاع تكنولوجيا المعلومات واعد جدا - الأهرام اليومي


الإمارات تطلق أدوات لتوظيف تكنولوجيا البلوك تشين في مواجهة تحديات كورونا اخبار التكنولوجيا دبي - مباشر: أعلن مركز الثورة الصناعية الرابعة في الإمارات بالتعاون مع المنتدى الاقتصادي العالمي ومؤسسة دبي للمستقبل، عن إطلاق أدوات مبتكرة لتوظيف تكنولوجيا "البلوك تشين" لتوفير حلول جديدة للشركات والمؤسسات لمساعدتها في مواجهة تحديات انتشار …



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

الإمارات تطلق أدوات لتوظيف تكنولوجيا  البلوك تشين  في مواجهة تحديات كورونا
المصدر https://www.mubasher.info/news/3638994/الإمارات-تطلق-أدوات-لتوظيف-تكنولوجيا-البلوك-تشين-في-مواجهة-تحديات-كورونا https://www.mubasher.info
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تطلق أدوات لتوظيف تكنولوجيا البلوك تشين في مواجهة تحديات كورونا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars