الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مقالات كرة القدم العالمية : الأمنيات المتبقية لليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قبل الاعتزال

امس 5:00 ص 0 comments
مقالات كرة القدم العالمية : الأمنيات المتبقية لليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قبل الاعتزال

سبورت 360 – كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اسمان لا يحتاجان لتعريف، فشهرتهم وإنجازاتهم وصلت إلى أبعد حد لي

سبورت 360 – كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اسمان لا يحتاجان لتعريف، فشهرتهم وإنجازاتهم وصلت إلى أبعد حد ليس فقط بتاريخ رياضة كرة القدم الحديثة، بل بتاريخ اللعبة على الإطلاق وربما يُمكن القول بأنهما سبب رئيسي في تعلق قطاع من الجمهور باللُعبة في آخر 15 عاماً

وعلى الرغم من أن ذلك الثنائي يقضي تقريباً مرحلته الأخيرة في مسيرته الاحترافية لكن الكل يتابع أخبارهم ويتتبع جديدهم بدقة وباهتمام كبيرين.. فلا ينازعهما أحد حتى الآن في النجومية والبريق.

حقق هذين النجمين إنجازات وعملا بجهد طوال سنوات طويلة في تحقيق الأرقام القياسية وتحطيم الأرقام القديمة إضافة إلى مآثرتهم وبطولاتهم، لكن دائماً ما يبقى الواصل للقمة متعطشاً للكمال، فما هو الكمال والأمنيات المتبقية لهما؟

ميسي ، الوعد لجماهير برشلونة

دوري الأبطال هدف رئيسي لبرشلونة

أخبار متعلقة
تشافي يحلم بتدريب برشلونة قبل اعتزال ميسي إيمري يُحدد خليفة ميسي وكريستيانو رونالدو

دأب ميسي على تقديم الوعد خلال آخر سنتين لجماهير برشلونة، وهو وعد تحقيق دوري الأبطال الغائب عن خزائن النادي منذ 5 سنوات، هذا اللقب الذي يريد ميسي أن يحققه وأن يلامس الكأس ذات الأذنين مجدداً، وهو جاد ومتأكد من قدرته على الوصول لهذا الهدف رغم سقوطه مع كتيبة البلاوجرانا في فخ الريمونتادا التي ابتكروها مرة ضد  باريس ليتذوقوا مرارتها مرتين ضد روما وليفربول.

تظهر تلك الرغبة دوماً عند افتتاحية الموسم، فكما قالها في الموسم الماضي عاد وقالها قبل بداية الموسم الحالي 2019/2020، ومازال لدى البارسا فرصة لتحقيق الكأس هذا العام، وإن لم يكن..ستظل أمنية مهمة.

ليو .. المجد الصعب مع الأرجنتين

كوبا أميركا تحول لذكريات سيئة لليو ميسي

يجد ليونيل ميسي دوماً صعوبة في تكرار مآثره وإنجازاته التي يحققها مع البارسا عندما يذهب للالتحاق بمنتخب الأرجنتين، فالضغوط كلها عليه، والعيون كذلك رغم أن المنتخب يضم أسماء عديدة تلعب لأندية أخرى كبيرة في أوروبا.

ولسبب أو لآخر فإن المجد الأساسي الذي يريد ميسي الوصول إليه مع راقصي التانجو هو تحقيق لقب، وربما يكون لقب كوبا أميركا في 2021 هو الهدف المنشود لفك النحس، وخاصة وأنها ستكون تنظيم مشترك بين كولومبيا والأرجنتين.

مضاهاة مارادونا وإنهاء الجدل

الشعب الأرجنتيني ما بين ميسي ومارادونا

أما الحلم الأكبر لميسي والذي سيُجهز له منذ الآن بقوة هو تحقيق لقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين، فتلك البطولة ستكون الفرصة والمحاولة الأخيرة لكي يحقق أمل الشعب الأرجنتيني، والذي رأى فيه دوماً أنه وريث مارادونا والقادر على إعادة الكأس الأغلى إلى بيونيس آيريس عاصمة الأرجنتين يوماً ما.

كريستيانو .. إثبات الذات مجدداً

كريستيانو ومهمة إعادة المجد لليوفي

من يوم لآخر يثبت صاروخ ماديرا حقيقة واحدة، وهو أنه يعشق التحدي، فبعد الفوز باللقب الأوروبي مع مانشستر يونايتد ثم تكرار ذلك مراراً مع ريال مدريد فإن إعادة كأس دوري الأبطال إلى يوفنتوس سيكون الإنجاز الذي يستحق أن يُطلق عليه مسك الختام.

فالسيدة العجوز تحلم منذ زمن بعيد بقدوم ذلك الفارس الذي سيقودها لتحقيق اللقب الغائب عن خزينة النادي الأكبر في إيطاليا منذ منتصيف الستعينيات، وسيكون لتحقيق ذلك نكهة مختلفة.

أمنية أخيرة مع البرتغال

كريستيانو وإنجازات هامة مع البرتغال ينقصها الكأس الأهم

سيتمنى رونالدو قدوم صيف عام 2022 وهو في أفضل حُلة وجاهزية بدنية، لكي يحاول تحقيق الإنجاز غير المسبوق مع منتخب البرتغال ومحاولة الفوز بمونديال 2022 وهي ستكون ربما سنته الأخيرة على الصعيد الدولي من وجهة نظري.

سبق للـ CR7 أن حقق لقبين على المستوى القاري مع البرتغال وهما كأس الأمم الأوروبية ودوري أمم أوروبا، لكن الفوز بالمونديال سيؤكد أنه لم يترك وسيلة لإثبات أفضليته وتحمله لأصعب الاختبارات سوى في ذلك المحفل العالمي الذي كانت تتمنى كل الأساطير التعملق به.

كريستيانو وهوس الكرة الذهبية مع ميسي

الصراع لم ينته بعد بينهما

رغم أن رونالدو حقق كل ما يصبو إليه تقريباً، وأكد في عدة مناسبات أنه يملك طاقة وقدرة على تحقيق ما يبدو مستحيلاً في بعض الأوقات، لكنه يملك دائماً ذلك الهوس المتعلق بالمقارنة بينه وبين ميسي، شعر رونالدو بغضب كبير وإن لم يعلنه بشكلٍ علني بعد تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة السادسة كأفضل لاعب في العالم وتفوقه على البرتغالي الذي حقق البالون دور 5 مرات..ويبدو أنه سيتمسك بأي قشة أو أمل لمعادلة رقم ميسي والظفر بالكرة السادسة، ولكن ماذا لو كان ميسي مستعداً لالتقاط السابعة؟.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:45 ص

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360
06/07/2020 | 7:45 ص

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفا أمام تورينو، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإيطالى. وحقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالى بعد فوزه فى الديربى أمام تورينو

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس
06/07/2020 | 7:45 ص

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو Goal.com

جاري لينيكر نجم إنجلترا السابق يبعث برسالة لعشاق الثنائي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة.

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو   Goal.com
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى Goal.com

ما هو الرقم الذي وصل له كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس ضد تورينو؟

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى   Goal.com
02/07/2020 | 7:00 ص

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟

تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟


مقالات كرة القدم العالمية : الأمنيات المتبقية لليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قبل الاعتزال كريستيانو رونالدو سبورت 360 – كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اسمان لا يحتاجان لتعريف، فشهرتهم وإنجازاتهم وصلت إلى أبعد حد لي



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

مقالات كرة القدم العالمية : الأمنيات المتبقية لليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قبل الاعتزال
المصدر https://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ميسي/941994/الأمنيات-المتبقية-لليونيل-ميسي-وكريستيانو-رونالدو-قبل-الاعتزال https://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مقالات كرة القدم العالمية : الأمنيات المتبقية لليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قبل الاعتزال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars