الموضوعات تأتيك من 16401 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

الطب الشرعي يحسم في انتحار عاشقين - جريدة الصباح

18/05/2020 | 6:45 م 0 comments
الطب الشرعي يحسم في انتحار عاشقين - جريدة الصباح

علمت "الصباح"، أن نتائج التشريح الطبي، الذي أجري على جثتي فتاة قاصر وشاب، عثر عليهما، فجر الثلاثاء الماضي، معلقين بجذع شجرة بمنطقة جبل الحبيب (إقليم تطوان)،

علمت “الصباح”، أن نتائج التشريح الطبي، الذي أجري على جثتي فتاة قاصر وشاب، عثر عليهما، فجر الثلاثاء الماضي، معلقين بجذع شجرة بمنطقة جبل الحبيب (إقليم تطوان)، أثبتت وجود آثار حبل وزرقة في رقبتيهما، ما يؤكد أن وفاتهما كانت نتيجة انتحارهما شنقا، وليست لها علاقة بأي عمل إجرامي محتمل.
وأفاد مصدر طبي، أن الفحص الجنائي، الذي أمر بإجرائه الوكيل العام لدى استئنافية تطوان، لم يرصد أي حجة ترجح وجود شبهة جنائية في وفاة الهالكين، قاصر لا يتعدى عمرها 14 ربيعا وشاب يبلغ من العمر 18 سنة، مؤكدا أن الكشف لم يظهر على جسديهما أي أثر للعنف أو تعذيب محتمل، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن القاصر غير مغتصبة وكاملة العذرية، عكس ما تم الترويج له بالمنطقة.
وأضاف المصدر ذاته، أن مصلحة الطب الجنائي أعدت تقريرا مفصلا حول النتائج المتوصل إليها، وفقا لما أمر به الوكيل العام، وسلمته للنيابة العامة المختصة قصد الاستعانة به في التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي الجهوي في الموضوع، قبل تسليم جثتي الهالكين لذويهما من أجل الدفن.
وعثر مواطن بالصدفة على جثتين معلقتين بواسطة حبل وسط غابة تقع بمدشر الخروب، التابع ترابيا لجماعة جبل الحبيب (حوالي 60 كيلومترا عن تطوان)، ليقوم بإخطار السلطات المحلية، التي حضرت للمكان رفقة مصالح الدرك الملكي، التي أنجزت محضر معاينة قبل أن تقوم عناصر الوقاية المدنية بنقل الجثتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتطوان.
وحسب مصادر محلية بمنطقة جبل الحبيب، فإن الشاب المنتحر (ع.ب)، كانت تربطه علاقة عاطفية بالقاصر (ن.و)، وكانا يرغبان في تطويرها إلى زواج، إلا أن والدها وقف في وجه رغبتهما ورفض رفضا قاطعا فكرة الزواج، ما دفعهما إلى الاختلاء وسط غابة محاذية، ليضعا حدا لحياتهما شنقا بطريقة درامية خلفت شعورا بالحزن والأسى لدى أسرتيهما وجميع سكان المنطقة.
المختار الرمشي (طنجة)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سمير صبري يكشف مفاجأة حول لغز وفاة سعاد حسني 25/05/2020 | 11:00 ص

كشف الفنان سمير صبري، عن بعض التفاصيل الخاصة باللحظات الأخيرة في حياة الفنانة الكبيرة الراحلة سعاد حسني....

: حكاية جريمة الزوجة اللعوب في الخانكة 25/05/2020 | 11:00 ص

زوجة وعشيقها يستحقان لقب «أبناء إبليس»، فالزوجة نسيت أنها في عصمة رجل قدر له أن يعيش في بيت مع شيطانة خانته وسلبت حياته، وهبها عمره وشبابه وكل ما يملك، ولكن تملكتها الخيانة وارتوت من العشق الحرام، لم ...

بعد نجم تشيلسي.. صن: لاعب جديد بالدوري الإنجليزي متهم في قضية اغتصاب جماعي - 25/05/2020 | 11:00 ص

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنّ أحد اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، مُتهم في قضية اغتصاب جماعي لسيدة رفقة أصدقاءه.

استعجال تقرير الطب الشرعي حول مصرع طفل صعقا بالكهرباء في مدينة نصر 25/05/2020 | 11:00 ص

استعجلت نيابة مدينة نصر الجزئية، تحت إشراف محامي عام القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث في وفاة طفل لقى مصرعه صعقا بالكهرباء في مدينة نصر، إثر نشوب حريق داخل شقة أسرته، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائي للمعاينة.

انتحار عاشقين بتطوان..الطب الشرعي يكشف مفاجأة حول الفتاة Andaluspress أندلس برس 22/05/2020 | 8:00 ص

انتحار عاشقين بتطوان..الطب الشرعي يكشف مفاجأة حول الفتاة | Andaluspress | أندلس برس

الطب الشرعي الأوكراني يكشف تفاصيل جديدة متعلقة بحادثة الطائرة المنكوبة ويدين الإجراءات الإيرانية 22/05/2020 | 8:00 ص

أخبار الآن | كييف- أوكرانيا (موقع إيران إنترناشونال) كشف رئيس قسم الطب الشرعي في أوكرانيا، ألكساندر روين، تفاصيل جديدة عن حادث الطائرة اﻷوكرانية المنكوبة



الطب الشرعي يحسم في انتحار عاشقين - جريدة الصباح الطب الشرعى علمت "الصباح"، أن نتائج التشريح الطبي، الذي أجري على جثتي فتاة قاصر وشاب، عثر عليهما، فجر الثلاثاء الماضي، معلقين بجذع شجرة بمنطقة جبل الحبيب (إقليم تطوان)،



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الطب الشرعي يحسم في انتحار عاشقين - جريدة الصباح

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars