الموضوعات تأتيك من 16399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تعلن إجراءات العيد أخبار سكاي نيوز عربية

19/05/2020 | 2:00 ص 0 comments
الإمارات تعلن  إجراءات العيد    أخبار سكاي نيوز عربية

أعلنت دولة الإمارات، الاثنين، إجراءات احترازية جديدة سيتم تطبيقها بدءا من الأربعاء وخلال فترة عيد الفطر، في إطار مساعيها لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث سيف الظاهري، إنه تقرر تعديل مواعيد برنامج التعقيم الوطني في الإمارات ليصبح من الثامنة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالي، اعتبارا من مساء يوم الأربعاء 27 رمضان وحتى إشعار آخر.

وأكد الظاهري، في تصريحات نشرتها وكالة أنباء الإمارات (وام)، استمرار منافذ بيع المواد الغذائية والصيدليات بالعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، خلال فترة برنامج التعقيم، وهي جهات مستثناة.

وأوضح المسؤول الإماراتي: "اعتبارا من 27 رمضان تفتح المراكز التجارية أبوابها من التاسعة صباحا إلى السابعة مساء، مع تطبيق المعايير والإجراءات والتدابير الاحترازية كافة".

ودعا الظاهري إلى "تجنب زيارة النساء الحوامل والأطفال والأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالعدوى والأكثر تأثرا بفيروس كورونا وذوي الأمراض المزمنة، وعدم السماح لهم بمغادرة المنزل وتجنب الخروج إلى الأماكن العامة حفاظا على صحتهم وسلامتهم".

وتابع: "ندعو الامتناع عن توزيع العيدية على الأطفال أو حتى صرفها من المصارف وتداولها بين الأفراد خلال هذه الفترة، واستخدام البدائل الإلكترونية لذلك".

ومن جهة أخرى، أعلنت المتحدثة باسم الحكومة الإماراتية آمنة الضحاك، ارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 9577، والكشف عن 832 حالة إصابة جديدة، ووفاة 4 أشخاص من جنسيات مختلفة.

وقالت المتحدثة في مؤتمر صحفي، الاثنين: "تم تسجيل 1065 حالة شفاء جديدة، وعدد الحالات التي لا زالت تتلقى العلاج 14389 من جنسيات مختلفة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإمارات ترحب بعودة حاملي الإقامات ولهم أقارب في البلاد 19/05/2020 | 2:00 ص

قالت وكالة أنباء الإمارات، مساء الاثنين، إن الحكومة ترحب بعودة الحاملين لإقامة سارية ولهم أقارب داخل البلاد اعتبارا من أول يونيو .وقبيل ذلك أعلنت السلطات ا

%82 من المؤسسات في الإمارات واجهت هجوماً إلكترونياً في 2019 - أخبار صحيفة الرؤية 19/05/2020 | 2:00 ص

أفاد 82% من كبار مسؤولي الأمن الإلكتروني وأمن المعلومات في الإمارات، أن مؤسساتهم تعرضت لهجوم إلكتروني واحد على الأقل في العام 2019، في حين أبلغ أكثر من النصف (51%) عن حوادث متعددة، وفقاً لاستطلاع أجرته...

تفاصيل الإحاطة (29) لحكومة الإمارات حول فيروس كورونا - عبر الإمارات - أخبار وتقارير - البيان 19/05/2020 | 2:00 ص

قالت الدكتورة آمنة الضحاك، المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات خلال الإحاطة الإعلامية الدورية لحكومة الإمارات "نرى زيادة يومية في حالات الإصابة بسبب سلوكيات غير مسؤولة من البعض، وهي قلة قليلة غير واعية بتبعات عدم الالتزام بالإرشادات الصحية". مؤكدة أن اتساع د

الإمارات ترحب بعودة المقيمين المتواجدين خارج الدولة أخبار سكاي نيوز عربية 19/05/2020 | 2:00 ص

المقيمون، الإقامات، أخبار الإمارات، أخبار الصحة، أخبار كورونا

الإمارات تقدم مساعدات إنسانية لليمن مصراوى 17/05/2020 | 10:00 ص

الإمارات تقدم مساعدات إنسانية لليمن | مصراوى

تفاصيل الإحاطة (28) لحكومة الإمارات حول فيروس كورونا - عبر الإمارات - أخبار وتقارير - البيان 17/05/2020 | 10:00 ص

عقدت حكومة الإمارات مساء اليوم إحاطتها الإعلامية الدورية للوقوف على آخر مستجدات فيروس كورونا في الدولة، تحدثت في الإحاطة الإعلامية الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي، المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات. وأعلنت الدكتورة آمنة الضحاك خلال الإحاطة الإعلامية عن ارتفاع

الإمارات.. القابضة تعتزم الاستحواذ على نصف شركة الظاهرة أخبار سكاي نيوز عربية 14/05/2020 | 2:00 ص

الإمارات، الظاهرة، القابضة، استثمارات، استحواذ



الإمارات تعلن إجراءات العيد أخبار سكاي نيوز عربية اخبار الامارات أعلنت دولة الإمارات، الاثنين، إجراءات احترازية جديدة سيتم تطبيقها بدءا من الأربعاء وخلال فترة عيد الفطر، في إطار مساعيها لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

الإمارات تعلن  إجراءات العيد    أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/middle-east/1345422-الإمارات-تعلن-إجراءات-العيد سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تعلن إجراءات العيد أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars