الموضوعات تأتيك من 16404 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > إنتل

منصة تقنيات المعالجة الجديدة من إنتل توفر مستويات عالية من الإنتاجية والأداء للقوى العاملة المعاصرة الشرْقُ الأوسَط

19/05/2020 | 5:45 م 0 comments
منصة تقنيات المعالجة الجديدة من إنتل توفر مستويات عالية من الإنتاجية والأداء للقوى العاملة المعاصرة   الشرْقُ الأوسَط

وتُسهم الأنظمة المُدعمة بمعالجات Intel vPro الأحدث من نوعها في منح الموظفين أعلى مستويات الاستجابة والأداء والإنتاجية في العمل، مع الاستفادة من أفضل إمكانات الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكية Wi-Fi 6 (سرعة جيجابايت+) التي تُمثل أفضل تقنيات اتصال Wi-Fi لعقد مؤتمرات الفيديو1. كما سيختبر الموظفون أداء أكثر موثوقية، فضلاً عن الاستفادة من أفضل تقنيات الإدارة للتعامل مع التحديات الجديدة والناشئة المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات والمستخدمين. ويمكن تقديم كل هذه المزايا في أجهزة متنوعة وضمن مجموعة واسعة من الأشكال، بدءاً من الأجهزة الأنيقة والقوية والحديثة القائمة على برنامج "مشروع أثينا" للابتكار من إنتل، وصولاً إلى تصاميم سطح المكتب عالية الأداء.

بهذا الصدد، قال مات ماكفيرسون، مدير تقنيات الاتصالات اللاسلكية في شركة سيسكو: "على مدى أكثر من عشر سنوات، ارتبطت شركتا إنتل وسيسكو بشراكة مثمرة تهدف إلى تقديم تجارب لاسلكية منقطعة النظير، وهي خطوة ساهمت في الارتقاء بمعايير وتأثير الأعمال المرتبطة بشبكات Wi-Fi. وتوفر هذه الشراكة الوثيقة اختبارات مُبكرة وشاملة تضمن لعملاء سيسكو وإنتل تبني أحدث التقنيات بسرعة وثقة، خاصة مع ظهور موجة جديدة من المعايير والابتكارات على مستوى القطاع. ونحن متحمسون لتمكين عملائنا من اختبار تجربة اتصالٍ أكثر موثوقية، تضمن عمليات تنزيل أكثر سرعة، إلى جانب الأداء المُحسن لتطبيقات الجيل العاشر من معالجات Intel® Core™ vPro® الجديدة، وأحدث نقاط الوصول المعتمدة لشبكة الإنترنت اللاسلكية Wi-Fi 6 من شركة سيسكو".

وتشمل التحسينات الجديدة في هذا الجيل:

أداء إجمالي أفضل بنسبة تصل حتى 40? مقارنة بجهاز حاسوب محمول عمره التشغيلي 3 سنوات2إنتاجية مكتبية أفضل بنسبة تصل إلى 36? مقارنة بجهاز حاسوب محمول عمره التشغيلي 3 سنوات3.التحليل والتمثيل المرئي للبيانات بوتيرة أسرع بنسبة 44? مقارنةً بجهاز سطح مكتب قديم عُمره التشغيلي 5 سنوات4تحميل أسرع لشبكة الإنترنت بمقدار 3 مرات تقريباً5 (لرُتبة الجيجابايت) وأداء محسّن في البيئات الكثيفة بفضل شبكة الإنترنت اللاسلكية المتكاملة Wi-Fi 6 من إنتل (رُتبة جيجابايت+)، التي تُمثل أفضل تقنيات اتصال Wi-Fi لعقد مؤتمرات الفيديو1.استجابة سريعة وعمر أطول للبطارية دون مواجهة أي متاعب، مع إمكانية الاستئناف الفوري للعمل لدى الحواسيب المحمولة التي تعتمد على برنامج "مشروع أثينا". 

بالنسبة لمطوري إنترنت الأشياء، يسهم الجيل العاشر من معالجات Intel® Core™ vPro® الجديدة من إنتل بالإضافة إلى سلسلة المعالجات القائمة على منصة Intel vPro، في توفير أداءٍ استثنائي على مستوى العمل، وإدارةٍ أفضل عن بُعد، وغيرها الكثير من المزايا، ما يجعل منها خيارات مثالية للتطبيقات ذات الصلة بالبيع بالتجزئة والخدمات المصرفية والضيافة والتعليم والرعاية الصحية والتصنيع وغيرها.

المزايا والقدرات الأساسية:

يمتاز الجيل العاشر من معالجات Intel® Core™ vPro® الجديدة من إنتل بتطورات إضافية لتعزيز مزايا الأمان وإدارة دورة الحياة والاستقرار التشغيلي؛ ويشمل ذلك ما يلي:

مؤسسات أكثر أماناً:

توفر تقنية Hardware Shield المُدمجة مزايا مُحسنة لأمان الأجهزة، والتي تسهم في منع الهجمات الإلكترونية؛ حيث تضمن هذه التقنية اليوم قدرات متقدمة لاكتشاف التهديدات، مع مزايا حماية موسّعة تُغطي كامل نظام التشغيل للمساعدة في حماية الموارد الهامة لذاكرة النظام.تُساعد سلسلة التوريد الموثوقة من إنتل في تعزيز تتبع مكونات جهاز الكمبيوتر والتحقق منها لضمان أعلى مستويات الطمأنينة وراحة البال.

الإدارة الحديثة لدورة الحياة التشغيلية:

تسهم تقنية الإدارة النشطة وتقنية إدارة النقاط النهائية من إنتل في تمكين الشركات من اختصار الوقت وتحقيق وفورات مالية عند التعامل مع الأمور المرتبطة بدعم سطح المكتب، وصيانة أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى مُعالجة حالات توقف الموظفين عن العمل من خلال إمكانية إدارة الأجهزة عن بُعد، سواء في المنزل أو باستخدام المنصة السحابية.

ومن المتوقع خلال الأشهر القليلة القادمة أن تقوم شركات تصنيع الحواسيب بطرح أجهزة الكمبيوتر المدعومة بالجيل العاشر من معالجات Intel® Core™ vPro® الجديدة من إنتل والمخصصة للحواسيب والأجهزة المحمولة.  

لمحة عن شركة إنتل

تسهم إنتل، الشركة الرائدة في القطاع والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز INTC، في ابتكار تقنيات جديدة تدعم مسيرة التطور العالمية وترتقي بحياة المجتمعات. وبالاستناد إلى قانون مور، نواصل تطوير عمليات تصميم وتصنيع أشباه الموصلات للمساعدة في التصدي لأكبر التحديات لدى عملائنا. ومن خلال دعم تقنيات السحابة والشبكة والحافة وأجهزة الحاسوب بمزايا الذكاء الاصطناعي، فإننا نرتقي بإمكانات البيانات للنهوض بالأعمال والمجتمع نحو الأفضل. للاطلاع على المزيد حول ابتكارات إنتل، يرجى زيارة newsroom.intel.com وintel.com.

 


Send us your press releases to [email protected] 
© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مراجعة المعالج المركزي Intel Core i5-10600K 23/05/2020 | 9:45 ص

الجيل العاشر من مُعالجات إنتل أصبح متوفر، مع شريحة جديدة ومقبس جديد والتناقض الشديد عنوان الجيل! The post مراجعة المعالج المركزي Intel Core i5-10600K appeared first on عرب هاردوير....

شركة Intel تستعرض أداء المعالجات الرسومية المدمجة من الجيل الحادي عشر 23/05/2020 | 9:45 ص

The post شركة Intel تستعرض أداء المعالجات الرسومية المدمجة من الجيل الحادي عشر appeared first on عرب هاردوير....

رسمياً إنتل تبدأ ببيع إصدارات الجيل العاشر الجديدة من معالجات أجهزة الحاسوب 23/05/2020 | 9:45 ص

بدأت الشركة العملاقة الشهيرة بتصنيع رقاقات المعالجات الحاسوبية "إنتل" ببيع الإصدارت الحديثة من رقاقات الجيل العشر الخاصة بأجهزة الحاسوب المكتبي، والتي من المفرو

عينة هندسية من معالجات Intel Rocket Lake تظهر على منصة 3DMark 11! 23/05/2020 | 9:45 ص

The post عينة هندسية من معالجات Intel Rocket Lake تظهر على منصة 3DMark 11! appeared first on عرب هاردوير....

إنتل تبدأ في بيع الإصدارات الجديدة من الجيل العاشر من معالجات أجهزة الحاسب المكتبي 23/05/2020 | 9:45 ص

إنتل تبدأ في بيع الإصدارات الجديدة من الجيل العاشر من معالجات أجهزة الحاسب المكتبي...

انتل وإنفيديا وAMD قد ينسحبون من معرض Computex 2020.. اعرف التفاصيل - 19/05/2020 | 5:45 م

كشفت تسريبات حديثة عن عزم كلا من شركات انتل وإنفيديا وAMD التراجع عن الاشتراك في فعاليات معرض Computex 2020 المقرر

حاسوب جديد لـ ديل يحمل مفاجآت من إنتل.. شاهد التفاصيل 19/05/2020 | 5:45 م

الشركة الأمريكية قالت إن الموديل XPS 17 9700 يمتاز بتصميم أنيق وأداء فائق، كما أنه يوفر خيارات عديدة من بطاقات الرسوميات Geforce RTX



منصة تقنيات المعالجة الجديدة من إنتل توفر مستويات عالية من الإنتاجية والأداء للقوى العاملة المعاصرة الشرْقُ الأوسَط إنتل



اشترك ليصلك كل جديد عن إنتل

خيارات

منصة تقنيات المعالجة الجديدة من إنتل توفر مستويات عالية من الإنتاجية والأداء للقوى العاملة المعاصرة   الشرْقُ الأوسَط
المصدر https://www.zawya.com/mena/ar/press-releases/story/منصة_تقنيات_المعالجة_الجديدة_من_إنتل_توفر_مستويات_عالية_من_الإنتاجية_والأداء_للقوى_العاملة_المعاصرة-ZAWYA20200517065427/ https://www.zawya.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منصة تقنيات المعالجة الجديدة من إنتل توفر مستويات عالية من الإنتاجية والأداء للقوى العاملة المعاصرة الشرْقُ الأوسَط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars