الموضوعات تأتيك من 16400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

«إيزي جيت» تتعرض لهجمات إلكترونية شديدة التعقيد وتفقد بيانات 9 ملايين عميل

20/05/2020 | 3:00 ص 0 comments
«إيزي جيت» تتعرض لهجمات إلكترونية شديدة التعقيد وتفقد بيانات 9 ملايين عميل

تعرضت شركة الطيران البريطانية “إيزي جيت” إلى هجمات إلكترونية شديدة التعقيد، تمكن خلالها المجرمين من الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني وتاريخ السفر لحوالي 9 ملايين عميل، كما حصلوا على تفاصيل البطاقات الائتمان لأكثر من 2000 منهم. وقالت الشركة إنه لا يوجد دليل على إساءة استخدام أي معلومات شخصية من أي نوع، مشيرة إلى أنها قامت …

تعرضت شركة الطيران البريطانية “إيزي جيت” إلى هجمات إلكترونية شديدة التعقيد، تمكن خلالها المجرمين من الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني وتاريخ السفر لحوالي 9 ملايين عميل، كما حصلوا على تفاصيل البطاقات الائتمان لأكثر من 2000 منهم.

وقالت الشركة إنه لا يوجد دليل على إساءة استخدام أي معلومات شخصية من أي نوع، مشيرة إلى أنها قامت بالتواصل مع العملاء الذين تم الوصول إلى تفاصيل سفرهم، وستُبلغ كل شخص تأثر بالقرصنة في موعد لا يتجاوز 26 مايو، لتخبرهم بالخطوات الوقائية لتقليل أي خطر من التصيد المحتمل.

وأوضحت EasyJet أنها تواصلت بخبراء الطب الشرعي للتحقيق في الاختراق، كما أخطرت مكتب مفوض المعلومات والمركز الوطني للأمن السيبراني.
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة الطيران يوهان لوندغرين، إلى أنه أصبح من الواضح أن هناك قلق متزايد بشأن استخدام البيانات الشخصية لعمليات الاحتيال عبر الإنترنت .

وشهدت شركات الطيران الكبرى هجمات إلكترونية واسعة النطاق في السنوات الأخيرة، في عام 2018 استهدف المجرمون موقع الخطوط الجوية البريطانية وتطبيقهم على الهاتف المحمول، وسرقة البيانات الشخصية ومعلومات الدفع لحوالي 380 ألف مسافر، وفي نفس العام، قالت شركة Delta Air Lines أن البيانات المالية لعملائها ربما تعرضت للاختراق بعد أن تعرضت خدمة الدردشة الخارجية التي تستخدمها شركة الطيران للبرامج الضارة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سمير صبري يكشف مفاجأة حول لغز وفاة سعاد حسني 25/05/2020 | 11:00 ص

كشف الفنان سمير صبري، عن بعض التفاصيل الخاصة باللحظات الأخيرة في حياة الفنانة الكبيرة الراحلة سعاد حسني....

: حكاية جريمة الزوجة اللعوب في الخانكة 25/05/2020 | 11:00 ص

زوجة وعشيقها يستحقان لقب «أبناء إبليس»، فالزوجة نسيت أنها في عصمة رجل قدر له أن يعيش في بيت مع شيطانة خانته وسلبت حياته، وهبها عمره وشبابه وكل ما يملك، ولكن تملكتها الخيانة وارتوت من العشق الحرام، لم ...

بعد نجم تشيلسي.. صن: لاعب جديد بالدوري الإنجليزي متهم في قضية اغتصاب جماعي - 25/05/2020 | 11:00 ص

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنّ أحد اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، مُتهم في قضية اغتصاب جماعي لسيدة رفقة أصدقاءه.

استعجال تقرير الطب الشرعي حول مصرع طفل صعقا بالكهرباء في مدينة نصر 25/05/2020 | 11:00 ص

استعجلت نيابة مدينة نصر الجزئية، تحت إشراف محامي عام القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث في وفاة طفل لقى مصرعه صعقا بالكهرباء في مدينة نصر، إثر نشوب حريق داخل شقة أسرته، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائي للمعاينة.

انتحار عاشقين بتطوان..الطب الشرعي يكشف مفاجأة حول الفتاة Andaluspress أندلس برس 22/05/2020 | 8:00 ص

انتحار عاشقين بتطوان..الطب الشرعي يكشف مفاجأة حول الفتاة | Andaluspress | أندلس برس

الطب الشرعي الأوكراني يكشف تفاصيل جديدة متعلقة بحادثة الطائرة المنكوبة ويدين الإجراءات الإيرانية 22/05/2020 | 8:00 ص

أخبار الآن | كييف- أوكرانيا (موقع إيران إنترناشونال) كشف رئيس قسم الطب الشرعي في أوكرانيا، ألكساندر روين، تفاصيل جديدة عن حادث الطائرة اﻷوكرانية المنكوبة



«إيزي جيت» تتعرض لهجمات إلكترونية شديدة التعقيد وتفقد بيانات 9 ملايين عميل الطب الشرعى تعرضت شركة الطيران البريطانية “إيزي جيت” إلى هجمات إلكترونية شديدة التعقيد، تمكن خلالها المجرمين من الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني وتاريخ السفر لحوالي 9 ملايين عميل، كما حصلوا على تفاصيل البطاقات الائتمان لأكثر من 2000 منهم. وقالت الشركة إنه لا يوجد دليل على إساءة استخدام أي معلومات شخصية من أي نوع، مشيرة إلى أنها قامت …



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

«إيزي جيت» تتعرض لهجمات إلكترونية شديدة التعقيد وتفقد بيانات 9 ملايين عميل
المصدر https://amwalalghad.com/2020/05/19/إيزي-جيت-تتعرض-لهجمات-إلكترونية-شدي/ https://amwalalghad.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «إيزي جيت» تتعرض لهجمات إلكترونية شديدة التعقيد وتفقد بيانات 9 ملايين عميل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars