الموضوعات تأتيك من 15446 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اي فاينانس تطرح تطبيق بنزينتي على المحمول في كايرو اي سي تي

05/11/2014 | 2:51 ص 0 comments
اي فاينانس  تطرح تطبيق  بنزينتي  على المحمول في  كايرو اي سي تي

الرئيسية الاعلام الالكترونى والتكنولوجيا "اي فاينانس" تطرح تطبيق" بنزينتي" على المحمول في "كايرو اي سي تي"

 

   

"اي فاينانس" تطرح تطبيق" بنزينتي" على المحمول في "كايرو اي سي تي"

  الثلاثاء 04 نوفمبر 2014 12:04 صباحاً   

كشفت شركة “اي فاينانس”شركة تكنولوجيا تشغيل المنشات المالية ، انه من خلال مشاركتها في الدورة الثامنة عشرة لمعرض ومؤتمر “آي سي تي 2014”، ستقوم بعرض تطبيق المحمول الجديد الخاص بها والذي يحمل اسم ” بنزينتي” ويمكن تحميله من خلال الـ”آبل ستور” أو من خلال “جوجل بلاس”.

ويعمل التطبيق الجديد على جميع الاجهزة الداعمة لنظام الشتغيل اندرويد ، والاي فون بهدف طرح خدمات جديدة تكون اكثر فائدة على المواطن البسيط .

ويقول المهندس عمرو خاطر رئيس قطاع تطوير النظم بشركة اي فاينانس ان فكرة هذا التطبيق جاءت بهدف تقديم معلومات صادقة وحقيقية لاصحاب المركبات والتى توفر لهم بيانات دقيقة حول أقرب نقاط توزيع البنزين واماكنها والخدمات المتوافرة فيها ،وسيتم اطلاقه وتجربته خلال فعاليات “كايرو آي سي تي” في قاعة الاستقبال الرئيسية للمعرض وسيقوم موظفو “آي فاينانس” بشرح ما يقوم به هذا التطبيق في توفير الوقت والمجهود على أصحاب المركبات.

وأضاف خاطر أن الشركة كانت قد فازت مؤخرا بهذا التطبيق في مسابقة تمت على مستوى القارة الافريقية Africa Innovation”” وحصلت الشركة على جائزة مرموقة عن هذا التطبيق ، ومن المتوقع ادراج خدمات جديدة على هذا التطبيق تضمن ربطه بمراكز الصيانة المعتمدة لحجز الصيانة الدورية للسيارة وباقي الفحوصات الاخرى

وقال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة الشركة، أن من أهم مقومات شركة “اي فاينانس” هى البنية البشرية العاملة بالشركة، و لذلك نحرص دائماً على ترك المساحة المناسبة للعاملين بالشركة للإبتكار والإبداع في مجالات عدة في عالم تكنولوجيا المعلومات.

وكشف سرحان النقاب عن إنشاء وحدة داخل الشركة للأبحاث والتطبيقات (R D) تعنى بعمل الأبحاث التقنية و التطوير للأفكار المبتكرة حتى تصبح مناسبة للتقديم للجهات المختلفة في مصر من سواء حكومية، أو بنوك، أو حتى أفراد كما حدث من هذا التطبيق الجديد.

يذكر أن هذا التطبيق قد صممه احد موظفي الشركة وهو المهندس محمد طمان والذي يشغل منصب عضو في المجلس العالمي للجافا، حيث يتميز جميع العاملين في “اي فاينانس” بالكفاءة والحرفية علاوة على الابداع والابتكار أيضاً فيما يخص بيئة العمل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/11/2014 | 8:31 ص

كايرو اى سى تى :آلاف من فرص العمل تنتظر الشباب في قطاع الاتصالات - جريدة البورصة

الشباب وتوفير فرص العمل داخل قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، كان أحد المحاور المهمة خلال جلسة البيانات العملاقة "الشباب وفرص العمل" في ثاني أيام معرض ومؤتمر مصر الوطني للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال أيام 4 -7 نوفمبر الجاري، حيث أكد الخبراء المشاركون في الندوة على أن الإبداع والتفكير خارج الصندوق والتعرف على المهارات المطلوبة لسوق العمل المتجدد بشكل مستمر هي أهم الأولويات التي يجب أن ينظر إليها الباحث عن الوظيفة بحضور ممثلي شركات مايكروسوفت وفودافون وسيسكو وإنتل وEMC وأفايا وجامعة القاهرة، تحت إدارة الدكتور إيهاب مصطفى من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

كايرو اى سى تى :آلاف من فرص العمل تنتظر الشباب في قطاع الاتصالات - جريدة البورصة
06/11/2014 | 8:31 ص

أموال الغد :: كايرو اى سى تى: القطاع الخاص يبحث آليات نشر الإنترنت فائق السرعة

استعرض الرؤساء التنفيذيون للشركات المقدمة لخدمات الإنترنت خلال جلسة الإنترنت فائق السرعة، البرودباند، المنعقدة خلال فاعليات اليوم الثاني لمعرض ومؤتمر CAIRO ICT2014، ارتفاع أسعار خدمات الإنترنت مقارنة بانخفاض خدماته في دول عدة، كما بحث الخبراء سب الاهتمام بنشر الانترنت فائق السرعة، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض سعره.

أموال الغد :: كايرو اى سى تى: القطاع الخاص يبحث آليات نشر الإنترنت فائق السرعة
06/11/2014 | 8:31 ص

الوفد - كايرو اى سي تى يؤكد: 20 مليار جهاز متصل في 2018

أكد الخبراء ومسؤولو الشركات المتخصصة في أمن المعلومات، أن التطور التكنولوجي الهائل، الذي تشهده مختلف البلدان صاحبه زيادة أطماع القراصنة في اختراق أكبر قدر ممكن من البيانات، وهو ما يتطلب أن تقوم المؤسسات والشركات بضخ المزيد من الاستثمارات في مجال تأمين البيانات.

الوفد - كايرو اى سي تى  يؤكد: 20 مليار جهاز متصل في 2018
06/11/2014 | 8:31 ص

هواوي تعقد شراكة مع ''سيليكون 21 '' و''إم تي آي'' في كايرو اي س...

وقعت شركة هواوي، المتخصصة عالميًا في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مذكرتي تفاهم مع ''سيليكون 21'' و''إم تي آي'' في أول أيام معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات

هواوي تعقد شراكة مع
05/11/2014 | 11:34 ص

محلب يفتتح مؤتمر كايرو اي سي تي 2014 -

أخبار مصر- شيرين حسين افتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، فعاليات الدورة الثامنة عشرة لمعرض ومؤتمر ((Cairo ICT 2014 والتي تعقد هذا العام تحت شعار (في قلب المستقبل)، وذلك بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونحو 11 وزيراً للإتصالات من عدد من الدول العربية والإفريقية، وعدد من الوزراء المصريين، ونخبة من المتخصصين والمهتمين بصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من ممثلي الشركات العالمية والمحلية، ومنظمات المجتمع المدني على المستوى الإقليمي والدولي. وخلال كلمته بالافتتاح، قال رئيس الوزراء: قطاع الاتصالات سيتم الاعتماد عليه لانجاح المشروعات الكبرى، وعلى رأسها قناة السويس، ولذا سنسرع بالرخصة الموحدة لتصبح حقيقة، وعلينا رفع مستوى تقديم الخدمات، من حيث سرعة الانترنت، وكفاءة شبكة الاتصالات. واضاف: نحن امام تحد كبير، هو اين نحن من قطاع الاتصالات والمعلومات، حيث يجب ان نقارن انفسنا بالآخرين، وقطاع الاتصالات يتقدم بصورة سريعة جدا، وهو ما يضع العاملين فى هذا القطاع فى تحد كبير، لكى يلهثوا وراء هذا التقدم. وقال: المفروض ان يقود هذا القطاع الاصلاح الادارى الذى نبتغيه، فالاعتماد الاساسى فى الاصلاح الادارى على قواعد البيانات، والبنية الاساسية، فى هذا القطاع. واشار الى انه يجب ان يكون هناك اهتمام بمراكز المعلومات فى القرى، وهل هناك مراكز فاعلة فى القرى لكى تكون هناك حكومة الكترونية، مؤكدا انه سيتم التنسيق بين وزارتى التنمية المحلية والاتصالات لعقد مؤتمر خاص بمراكز معلومات القرى. وابدى رئيس الوزراء سعادته وفخره بالشباب الذين يعملون فى هذا القطاع، خاصة عندما شاهدهم فى زيارته للقرية الذكية، وانه يشعر بان هناك املا، متمنيا ان تكون هناك قرى تكنولوجية فى كل المحافظات. تجدر الاشارة الى ان الهدف من اقامة هذا الحدث الدولي الكبير بصفة دورية كل عام هو توفير …

محلب يفتتح مؤتمر كايرو اي سي تي 2014 -
05/11/2014 | 2:51 ص

أخبار اليوم - Avaya Smart connect بمعرض كايرو اي سي تي

تستعرض أفايا، المزود العالمي لحلول وخدمات الاتصالات، اليوم الثلاثاء 4 نوفمبر حلول الاتصالات الذكية Avaya Smart«onnect، وهي عبارة عن مزيج من التقنيات المبتكرة والخدمات التي توفر حلول الاتصال لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

أخبار اليوم - Avaya Smart connect بمعرض كايرو اي سي تي
04/11/2014 | 6:18 م

: المصرية للاتصالات تقدم عروضًا جديدة في كايرو أي سي تي

عرضت الشركة المصرية للاتصالات في جناحها بالمعرض مجموعة مميزة من العروض والخدمات لعملائها، تشمل خدمات الصوت الثابت وخدمات الإنترنت فائق السرعة، وتضم عروض المصرية للاتصالات:- خدمة 'الخط السنوي' تتيح ...

: المصرية للاتصالات تقدم عروضًا جديدة في  كايرو أي سي تي


اي فاينانس تطرح تطبيق بنزينتي على المحمول في كايرو اي سي تي كايرو آى سي تي



اشترك ليصلك كل جديد عن كايرو آى سي تي

خيارات

اي فاينانس  تطرح تطبيق  بنزينتي  على المحمول في  كايرو اي سي تي
المصدر http://afroasian-media.com/News-3739-%D8%A7%D9%8A_%D9%81%D8%A7%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%86%D8%B3_%D8%AA%D8%B7%D8%B1%D8%AD_%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82_%D8%A8%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%86%D8%AA%D9%8A_%D8%B9%D9%84%D9%89_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D9%84_%D9%81%D9%8A_%D9%83%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D9%88_%D8%A7%D9%8A_%D8%B3%D9%8A_%D8%AA%D9%8A.html http://afroasian-media.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اي فاينانس تطرح تطبيق بنزينتي على المحمول في كايرو اي سي تي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars