الموضوعات تأتيك من 16405 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مايكروسوفت تجلب تطبيقات Linux GUI إلى ويندوز 10 البوابة العربية للأخبار التقنية

20/05/2020 | 1:45 م 0 comments
مايكروسوفت تجلب تطبيقات Linux GUI إلى ويندوز 10   البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت | قدمت شركة مايكروسوفت وعودًا بتحسين (WSL) بشكل كبير من خلال دعم تطبيقات واجهة المستخدم الرسومية (GUI) وتسريع أجهزة وحدة معالجة الرسومات (GPU)، حيث تخطط

قدمت شركة مايكروسوفت وعودًا بتحسين (WSL) بشكل كبير من خلال دعم تطبيقات واجهة المستخدم الرسومية (GUI) وتسريع أجهزة وحدة معالجة الرسومات (GPU)، حيث تخطط عملاقة البرمجيات الآن لدعم تطبيقات لينكس المتمتعة بواجهة المستخدم الرسومية (Linux GUI)، التي سيتم تشغيلها جنبًا إلى جنب مع تطبيقات ويندوز العادية.

وتعد (Windows Subsystem for Linux) أو (WSL) عبارة عن طبقة توافق لتشغيل الملفات التنفيذية الثنائية لنظام لينكس على ويندوز 10، وأعلنت مايكروسوفت في شهر مايو 2019 عن (WSL 2)، التي جلبت معها تغييرات مهمة، مثل نواة لينكس الحقيقية، من خلال مجموعة فرعية من ميزات (Hyper-V).

ويعمل ويندوز 10 حاليًا على مليار جهاز نشط شهريًا، من ضمنها أجهزة الحواسيب ومنصات (Xbox One) وأجهزة (HoloLens)، مما يجعله منصة ضخمة، ومن المفترض أن يصبح النظام التشغيلي قادر قريبًا على تشغيل تطبيقات (Linux GUI)، مما يعني إمكانية تشغيل إصدار لينكس من متصفح فايرفوكس إلى جانب إصدار ويندوز.

ويجعل التكامل المنصة المفتوحة المصدر أسهل قليلاً في الاستخدام داخل ويندوز، وكان على المطورين في السابق إعداد خادم جهة خارجية لتشغيل تطبيقات (Linux GUI)، إلا أن أداء الرسومات السيئ كان دائمًا مشكلة.

وتعد مايكروسوفت بحل هذه المشكلة أيضًا، إذ سيحصل ويندوز 10 قريبًا على دعم إضافي لتسريع أجهزة وحدة معالجة الرسومات (GPU) باستخدام أدوات لينكس، ويركز هذا في المقام الأول على سيناريوهات التطوير التي تنطوي على الحوسبة المتوازية أو التدريب على التعلم الآلي ونماذج الذكاء الاصطناعي.

وسيبدأ تسريع أجهزة وحدة معالجة الرسومات (GPU) في الظهور في الأشهر القليلة القادمة لمشتركي برنامج (Windows 10 Insiders)، وتخطط مايكروسوفت لمشاركة المزيد من المعلومات حول توقيت دعم تطبيقات (Linux GUI) في وقت لاحق من هذا العام.

ومن الواضح أن جميع التحسينات الأخيرة التي تم إجراؤها على لينكس تستهدف بشكل مباشر المطورين الذين يريدون استخدام ويندوز كأداة تطوير، وأدخلت مايكروسوفت بعض التحسينات القوية على ويندوز مع (WSL) في السنوات الأخيرة بعد أن فاجأت الجميع بإضافة (Bash shell) إلى ويندوز قبل أربع سنوات.

وأضافت مايكروسوفت (OpenSSH) في ويندوز 10، كما وفرت (Ubuntu) و (SUSE Linux) و (Fedora) ضمن متجر ويندوز، وأطلقت أداة سطر أوامر (Windows Terminal) على شكل معاينة في العام الماضي، وتعمل عملاقة البرمجيات أيضًا على تحسين تكامل ملفات لينكس في (File Explorer) لنظام التشغيل ويندوز 10.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
غيتس معلقا على تظاهرات أميركا: ينبغي التحقيق في هذه الأحداث أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 4:00 ص

بيل غيتس، الولايات المتحدة، اضطرابات عرقية، فيروس كورونا

«مؤسس مايكروسوفت» يستبعد تعافي الاقتصاد العالمي من تداعيات كورونا سريعًا - أموال الغد اليوم 4:00 ص

استبعد مؤسس شركة “مايكروسوفت” الأمريكية، بيل جيتس، أن يكون تعافي الاقتصاد العالمي من تداعيات أزمة كورونا سريعا. وفي مقابلة مع “سكاي نيوز عربية”، قال جيتس إن “البطء في وتيرة استئناف الشركات والصناعات نشاطها مجددا، وحالة عدم اليقين السائدة تدفعنا للقول إنه لن يكون هناك تعافٍ سريع، وإنما سيتطلب الأمر سنوات”. وأضاف جيتس: “إذا نظرنا إلى […]

”مايكروسوفت“ تفتتح مركزاً لتعزيز الابتكار بقطاع الطاقة في الإمارات اليوم 4:00 ص

أخبار الآن | بريطانيا – wam   قامت شركة مايكروسوفت الأمريكية بإفتتاح افتراضي لمركز التميز للطاقة "Microsoft Energy Core" في دولة الإمارات، وذلك بحضور

مايكروسوفت تطلق مركز التحول الرقمي في قطاع الطاقة بالإمارات الخليج أونلاين اليوم 4:00 ص

سلطان العلماء: "إطلاق مركز التميز للطاقة "من شأنه توثيق أواصر تعاوننا للتركيز على قطاعات مختلفة بما فيها قطاع الطاقة".

مايكروسوفت تطلق متصفحها الجديد من خلال تحديث ويندوز - أخبار صحيفة الرؤية اليوم 4:00 ص

تعمل شركة مايكروسوفت على إطلاق متصفح Edge الجديد من خلال تحديث ويندوز 10. وكانت نسخة إدج قد انطلقت سابقاً في شهر يناير الماضي، لكن كان يتوجب على المستخدمين تحميلها بأنفسهم.وأشارت مقالة دعم لمايكروسوف...

مايكروسوفت تعلن انطلاق تحديثات جديدة لأنظمة ويندوز Windows 10 31/05/2020 | 11:45 ص

كالعادة كل شهر تقريبا، أعلنت عملاق صناعه البرمجيات والاجهزة الالكترونية مايكروسوفت اطلاق عن تحديث جديد لأنظمة ويندوز لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. يحمل الإصدار الجديد Windows 10 May 2020 للمستخدمين العديد من المميزات الجديدة، بما في ذلك دمج النظام الفرعي ويندوز مع Linux2، والتي سوف تساعد المطورين إدخال أفضل تغييرات جديدة والتحسينات على أنظمة تشغيل الكمبيوتر. […]...

مايكروسوفت تحمي الأطفال من إدمان ألعاب الفيديو بتطبيق جديد - 31/05/2020 | 11:45 ص

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تطبيق جديد يساعد الآباء على التحكم بالمدة التي يقضيها أولادهم في استخدام منصات ألعاب الفيديو الإلكترونية.



مايكروسوفت تجلب تطبيقات Linux GUI إلى ويندوز 10 البوابة العربية للأخبار التقنية مايكروسوفت مايكروسوفت | قدمت شركة مايكروسوفت وعودًا بتحسين (WSL) بشكل كبير من خلال دعم تطبيقات واجهة المستخدم الرسومية (GUI) وتسريع أجهزة وحدة معالجة الرسومات (GPU)، حيث تخطط



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

مايكروسوفت تجلب تطبيقات Linux GUI إلى ويندوز 10   البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2020/05/20/مايكروسوفت-تجلب-تطبيقات-linux-gui-إلى-ويندوز-10/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تجلب تطبيقات Linux GUI إلى ويندوز 10 البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars