الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

شائعات الأسبوع.. الأمير هاري تعالج سرا في مصحة نفسية - مجلة هي

21/05/2020 | 9:00 ص 0 comments
شائعات الأسبوع.. الأمير هاري تعالج سرا في مصحة نفسية - مجلة هي

شائعات الأسبوع طالت كالعادة الأمير هاري الذي أشيع أنه يتعالج في مصحة نفسية، كما طالت الشائعات الأميرة بياتريس أيضا، غوين ستيفاني جوليا روبرتس كيتي هولمز

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تلقي الأمير هاري لعلاج نفسي في مصحة نفسية في كاليفورنيا.

تعالوا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع الأمير هاري "Prince Harry" نقل إلى مصحة نفسية في كاليفورنيا لتلقي العلاج

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن نقل الأمير هاري سرا إلى مصحة نفسية في كاليفورنيا لتلقي العلاج، بعد إصابته بانهيار نفسي مفاجئ، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير هاري عانى منذ فترة من الكثير من الضغوط خلال أزمة انسحابه وزوجته ميغان ماركل "Meghan Markle" من العائلة المالكة البريطانية، وازدادت هذه الضغوط حدة بسبب توتر العلاقة بينه وبين شقيقه الأكبر الأمير وليام "Prince William" والتي وصلت إلى القطيعة، وتسببت هذه الضغوط وفقا للمجلة بإصابته بانهيار نفسي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من الزوجين ساسيكس قوله إنه لا صحة لما تردد عن تلقي الأمير هاري لعلاج نفسي في مصحة نفسية في كاليفورنيا.

بليك شيلتون " Blake Shelton" يشتري منزل في لوس أنجلوس لغوين ستيفاني " Gwen Stefani" كهدية زواج

نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن شراء بليك شيلتون لمنزل فخم في لوس أنجلوس لغوين ستيفاني كهدية زفاف، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المنزل يوجد في حي Encino الراقي في لوس أنجلوس وهو بسعر 13.2 مليون دولار، ويشغل مساحة 13 ألف قدم مربعة، ويخطط بليك وغوين للانتقال إليه بعد زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن شراء بليك شيلتون منزل في لوس أنجلوس لغوين ستيفاني، كهدية زفاف.

جوليا روبرتس " Julia Roberts" تعاني من أزمة مالية طاحنة

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة جوليا روبرتس من أزمة مالية طاحنة بسبب تضرر استثماراتها في سوق العقارات بشكل كبير في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا، المجلة تحدثت أيضا عن أن خسائر جوليا روبرتس الكبيرة في سوق العقارات جعلتها تقرر بيع منزلها في لوس أنجلوس والانتقال من لوس أنجلوس في محاولة لتخفيف النفقات.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جوليا روبرتس من أزمة مالية طاحنة وتخطيطها للانتقال من لوس أنجلوس في محاولة لتوفير النفقات.

كيتي هولمز " Katie Holmes" تشعر بالندم على طلاقها من توم كروز " Tom Cruise" بسبب معاناتها من أزمة مالية طاحنة

نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة كيتي هولمز من أزمة مالية طاحنة في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي أصبحت تفتقر لسيولة مالية في ظل أزمة كورونا مما اضطرها لقبول العمل في حملات دعائية لصالح عدد من الماركات في مقابل مبالغ مالية متواضعة، المجلة تحدثت أيضا عن شعور كيتي هولمز بالندم على طلاقها من زوجها السابق والنجم الشهير توم كروز والذي يعد واحد من أكثر نجوم بوليوود ثراء، بسبب أزمتها المالية الحالية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة كيتي هولمز من أزمة مالية طاحنة أو ندمها على طلاقها من زوجها السابق توم كروز بسبب افتقارها لسيولة مالية في ظل أزمة جائحة كورونا.

الأميرة بياتريس " Princess Beatrice" وخطيبها إدواردو ما بيلي موزي " Edo Mapelli Mozzi" يخططان للانتقال والإقامة في منزل عائلة ساسيكس السابق في وندسور:

 نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الأميرة بياتريس وزوجها المستقبلي ورجل الأعمال الإيطالي الأصل إدواردو مابيلي موزي للانتقال والإقامة بعد زواجهما، في منزل " Frogmore Cottage" في وندسور، وهو المنزل السابق لعائلة ساسيكس والذي اضطروا للتخلي عنه بعد انسحابهم من العائلة المالكة البريطانية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن فكرة الانتقال إلى المنزل السابق لعائلة ساسيكس في وندسور، كانت فكرة الأميرة بياتريس التي رأت أن الإقامة في منزل عائلة ساسيكس السابق سيوفر لها وزوجها المستقبلي الخصوصية التي يحتاجان إليها، خاصة وأنهما يستعدان حاليا لأن يحلا محل الزوجين ساسيكس ويقومان بدوريهما في العائلة المالكة البريطانية بعد انسحاب الزوجين ساسيكس من العائلة المالكة وانتقالهما للإقامة في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة بصحبة طفلهما الوحيد.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر ملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأميرة بياتريس وزوجها المستقبلي إدواردو مابيلي موزي للانتقال والإقامة في منزل عائلة ساسيكس السابق في وندسور.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 9:59 ص

ليدي غاغا تثير شائعات الخطوبة لهذا السبب مجلة سيدتي

في الساعات القليلة الماضية، أثار اسم المغنية ليدي غاغا الكثير من الشائعات حينما شُوهدت يوم الأحد 7 أبريل، وهي ترتدي ما يبدو أنه خاتم كبير من الألماس في إصبعها الأيسر، مما أثار شائعات بأنها مخطوبة لصديقها مايكل بولانسكي.

ليدي غاغا تثير شائعات الخطوبة لهذا السبب   مجلة سيدتي
11/04/2024 | 9:59 ص

عاجل.. تنبيه مهم من إيجار: في هذه الحالة الشائعة يلزمك إبرام عقد جديد في السعودية الخليج

عقد الإيجار تجديد عقد الإيجار تجديد عقود الإيجار تعتبر منصة إيجار من المنصات الأكثر أهمية في المملكة العربية السعودية ومن خلالها يمكنك إبرام عقد بينك وبين صاحب العقار أو القيام بإبرام عقد جديد ويوجد به كافة الحقوق الخاصة بالشخص صاحب العقار والشخص المستأجر.

عاجل.. تنبيه مهم من إيجار: في هذه الحالة الشائعة يلزمك إبرام عقد جديد في السعودية    الخليج
11/04/2024 | 9:59 ص

بطلة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تقاضي مروجي الشائعات ضدها

تم إيقاف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في الكويت خلال شهر رمضان، وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن سبب هذا القرار

بطلة مسلسل  زوجة واحدة لا تكفي  تقاضي مروجي الشائعات ضدها
11/04/2024 | 9:59 ص

هل مستقبلك في مدريد؟ .. إل شيرينجيتو يشعل شائعات هالاند والملكي العربية Goal.com

مراسل إل شيرينجيتو يستغل قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي لمواجهة نجم الأخير إرلينج هالاند بخصوص شائعات انتقاله للأول

هل مستقبلك في مدريد؟  ..  إل شيرينجيتو  يشعل شائعات هالاند والملكي   العربية Goal.com
10/04/2024 | 7:15 ص

تجنبه.. خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد مصراوى

تجنبه خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد | مصراوى

تجنبه.. خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد    مصراوى
10/04/2024 | 7:15 ص

أحبطت شائعات المشتاقين.. الدكتورة فاطمة سيد أحمد مدافعة عن التغييرات الصحفية الجديدة

دافعت الكاتبة الصحفية الدكتورة فاطمة سيد أحمد، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، عن اختيارات الهيئة الوطنية للصحافة لرؤساء مجالس إدارات وتحرير المؤسسات الصحفية القومية الجديدة.

أحبطت شائعات المشتاقين.. الدكتورة فاطمة سيد أحمد مدافعة عن التغييرات الصحفية الجديدة
10/04/2024 | 7:15 ص

النصر ينهي الشائعات..رونالدو يمدد عقده لـ2027 بوساطة إسبانية

أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى مع نادي النصر السعودي، حتى عام 2027.

النصر ينهي الشائعات..رونالدو يمدد عقده لـ2027 بوساطة إسبانية


شائعات الأسبوع.. الأمير هاري تعالج سرا في مصحة نفسية - مجلة هي شائعات شائعات الأسبوع طالت كالعادة الأمير هاري الذي أشيع أنه يتعالج في مصحة نفسية، كما طالت الشائعات الأميرة بياتريس أيضا، غوين ستيفاني جوليا روبرتس كيتي هولمز



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

شائعات الأسبوع.. الأمير هاري تعالج سرا في مصحة نفسية - مجلة هي
المصدر https://www.hiamag.com/مشاهير/مشاهير-العالم/1194966-شائعات-الأسبوع-الأمير-هاري-تعالج-في-سرا-في-مصحة-نفسية مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شائعات الأسبوع.. الأمير هاري تعالج سرا في مصحة نفسية - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars