الموضوعات تأتيك من 15324 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

ويندوز يحصل على طريقة جديدة لتثبيت البرامج بسهولة البوابة العربية للأخبار التقنية

21/05/2020 | 3:00 م 0 comments
ويندوز يحصل على طريقة جديدة لتثبيت البرامج بسهولة   البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت | وفرت شركة مايكروسوفت لمستخدمي ويندوز مدير حزم جديد، وهي واجهة سطر أوامر تسمح للمطورين ومستخدمي ويندوز بالبحث عن التطبيقات الشائعة الاستخدام وعرضها

وفرت شركة مايكروسوفت لمستخدمي ويندوز مدير حزم جديد، وهي واجهة سطر أوامر تسمح للمطورين ومستخدمي ويندوز بالبحث عن التطبيقات الشائعة الاستخدام وعرضها وتثبيتها من خلال أمر بسيط، بحيث تهدف الأداة إلى إنهاء المعاناة التي عادةً ما تترافق مع إعادة تثبيت التطبيقات والعثور على روابط التنزيل وتجهيز جهاز الحاسب مرة أخرى في حال الاضطرار إلى إعداد جهاز ويندوز جديد.

وبالرغم من أنه من السهل نسبيًا إنشاء برنامج نصي لتثبيت التطبيقات المفضلة من موجه الأوامر، لكن يجب أن يكون متجر ويندوز هو الموقع المركزي لجميع تطبيقات ويندوز، إلا أن ترويج مايكروسوفت لمنصة ويندوز الشاملة (UWP) يعني أن تطبيقات سطح المكتب (Win32) التقليدية والمفيدة لم يتم إدراجها مطلقًا في المتجر.

وقد تغير هذا في السنوات التي تلت ظهور ويندوز 10 لأول مرة، لكن المتجر لا يزال يبدو وكأنه مهجور، وتجاهل معظم مستخدمي ويندوز وحتى المطورين متجر ويندوز لصالح أدوات إدارة الحزم، مثل (Chocolatey)، بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يقومون بتنزيل التطبيقات يدويًا من الويب.

وتعد مسألة توفير مايكروسوفت لمدير حزم ويندوز أمرًا مهمًا، إذ إن أداة سطر الأوامر مفيدة أكثر من متجر ويندوز، ويمكن للمستخدم الانتقال إلى موجه الأوامر وكتابة “winget install Steam” لتثبيت أحدث إصدار من تطبيق (Steam Valve) على الحاسب، وذلك بالرغم من أن هذا التطبيق غير موجود حتى الآن في متجر ويندوز.

وهناك العديد من التطبيقات المتاحة عبر مدير حزم ويندوز، مثل (Zoom) و (WinRAR) و (Logitech Harmony Remote)، لكنها غير موجودة في متجر ويندوز.

وبالنظر إلى أن مدير حزم ويندوز ما يزال قيد المعاينة، فليس لديه حتى الآن كل تطبيق مدرج قد يرغب المستخدم في الحصول عليه، ولا تتوفر تطبيقات متجر ويندوز عبر مدير حزم ويندوز بعد، حيث تحتفظ مايكروسوفت بشكل منفصل بتطبيقاتها.

وتخطط الشركة لدعم تطبيق المتجر عبر التحديث المستقبلي، وتطلب مايكروسوفت من المطورين المساعدة في تحسين مدير حزم ويندوز، وذلك تبعًا إلى أن المشروع بأكمله مفتوح المصدر بحيث يمكن لمديري الحزم الآخرين الاستفادة من الحزم المعتمدة بالنسبة للشركة، وسيكون بائعي البرامج قادرين على استخدام مدير حزم ويندوز كقناة لتوزيع التطبيقات، تمامًا مثل متجر ويندوز.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 10:26 ص

تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ورابط تحميل Call Of Duty للأندرويد والآيفون - Yalla Apk Android

نوضح لكم طريقة تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ورابط تحميل Call of Duty للأندرويد والآيفون، تلك اللعبة من الألعاب الشهيرة التي يلعبها الملايين من

تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ورابط تحميل Call Of Duty للأندرويد والآيفون - Yalla Apk Android
امس 10:26 ص

ميتا تطلق تطبيق جديد لمنصات التواصل الاجتماعي .. فما هي ميزاته ؟

تطبيق جديد أعلنته شركة ميتا وذلك لمنصة التواصل الاجتماعي “ ثردز” والتي تعد تابعة لنظام التشغيل ويندوز. ووفقا “digitaltrends ”صرح الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، ، وذلك عبر حسابه في ثردز بأن التطبيق الجديد بات متاحًا للمستخدمين، وذلك مرفقًا بصورة قديمة تعد معدلة له، وهو يستخدم التطبيق وذلك

ميتا تطلق تطبيق جديد لمنصات التواصل الاجتماعي .. فما هي ميزاته ؟
امس 10:26 ص

مايكروسوفت تتخلى عن إصدار آخر من إصدارات Windows 10

أعلنت مايكروسوفت أنها ستوقف العام الجاري الدعم الفني عن إصدار آخر من إصدارات أنظمة Windows 10.وتبعا للمعلومات التي أوردتها مايكروسوفت في صفحاتها الرسمية فإن إصدار 21H2  من أنظمة Windows 10 سيتوقف عنه الدعم التقني في 11 يونيو القادم.وينطبق توقف الدعم عن جم

مايكروسوفت تتخلى عن إصدار آخر من إصدارات Windows 10
29/02/2024 | 12:24 م

ويندوز فوتو يحصل على ميزة AI Magic Eraser .. إليك كيفية استخدامها -

حصلت ويندوز فوتو على نسخه خاصة لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصور ، حيث يحتوي تطبيق الصور لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز..

ويندوز فوتو يحصل على ميزة AI  Magic Eraser .. إليك كيفية استخدامها -
29/02/2024 | 12:24 م

طريقة إيقاف تحديثات ويندوز 10 التلقائية اللي بتخلص باقة النت - تقنية

من ضمن عيوب ويندوز 10 هي التحديثات التلقائية المستمرة. ده ممكن يزعج بعض المستخدمين، لأنهم ممكن يحبوا يتحديثوا الويندوز يدوياً في الوقت المناسب لهم.

طريقة إيقاف تحديثات ويندوز 10 التلقائية اللي بتخلص باقة النت - تقنية
23/02/2024 | 9:35 ص

تحذير عاجل من ميتا لمستخدمي آيفون وأندرويد وأجهزة ويندوز

اتخذت عدد من الشركات ومن بينها شركة ميتا إجراءات ضد عدد من شركات المراقبة المتورطة في التجسس على هواتف آيفون وأندرويد وأجهزة ويندوز. وفقًا لشركة ميتا فإن هذه الشركات تعمل في أنشطة التصيد الاحتيالي على منصات مثل فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب وغيرها، وتم استخدام طريقة الرسائل القصيرة الفريدة التي تتضمن وكيل

تحذير عاجل من ميتا لمستخدمي آيفون وأندرويد وأجهزة ويندوز
23/02/2024 | 9:35 ص

خطوات حل مشكلة الشاشة غير الواضحة بحاسبات نظام ويندوز

يواجه العديد من مستخدمي نظام مايكروسوفت ويندوز لمشكلة الشاشة غير الواضحة حيث تظهر النصوص والتطبيقات على الشاشة بشكل غير واضح.

خطوات حل مشكلة الشاشة غير الواضحة بحاسبات نظام ويندوز


ويندوز يحصل على طريقة جديدة لتثبيت البرامج بسهولة البوابة العربية للأخبار التقنية ويندوز مايكروسوفت | وفرت شركة مايكروسوفت لمستخدمي ويندوز مدير حزم جديد، وهي واجهة سطر أوامر تسمح للمطورين ومستخدمي ويندوز بالبحث عن التطبيقات الشائعة الاستخدام وعرضها



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

ويندوز يحصل على طريقة جديدة لتثبيت البرامج بسهولة   البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2020/05/21/ويندوز-يحصل-على-طريقة-جديدة-لتثبيت-الب/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ويندوز يحصل على طريقة جديدة لتثبيت البرامج بسهولة البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars