الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > مرتضى منصور

انتخابات الزمالك المصري: سباق لإطاحة مرتضى منصور

22/05/2020 | 5:00 ص 0 comments
انتخابات الزمالك المصري: سباق لإطاحة مرتضى منصور

بدأت طبول الانتخابات تدق أروقة فريق الزمالك المصري مبكراً، على الرغم من أن تاريخها كان في شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 2021، أي بعد أكثر من عام، بعدما ظهرت الترتيبات سريعاً وبصورة مكثفة في الأيام القليلة الماضية.

وأثار عزمي مجاهد عضو مجلس إدارة النادي السابق مفاجأة بإعلانه خوض انتخابات رئاسة فريق الزمالك المقبلة بعد غياب استمر 15 سنة عن المجلس الأبيض.
وجاء إعلان عزمي مجاهد ترشحه مدعوما بقاعدة كبيرة من الرياضيين الرافضين لمرتضى منصور في الفريق، من بينهم نجوم الكرة القدامى يتصدرهم أحمد مصطفى المعروف بلقب "أبو الأشبال" وأحمد رمزي وعصام مرعي، على أن يجرى التنسيق معه مستقبلاً لاختيار أعضاء قائمته التي ينوى مجاهد إطلاق لقب "الرياضيين" عليها.
وشهدت الساعات الأخيرة تنسيقا كبيرا من أجل ضم شخصيات معارضة لمنصور في قائمة عزمي مجاهد، من بينها هاني العتال نائب رئيس النادي في حال استعادته عضويته المشطوبة بقرار من مرتضى منصور، وكذلك مصطفى عبد الخالق ومصطفى العماري عضوا المجلس السابقان المغضوب عليهما من جانب رئيس الزمالك.
في الوقت نفسه تمسك أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق بموقفه القديم بخوض الانتخابات المقبلة على مقعد الرئيس رغم خسارته انتخابات 2017 أمام مرتضى منصور، والضغوط التي تعرض لها من أصدقائه المقربين للتراجع عن الأمر ودعم عزمي مجاهد في الانتخابات المقبلة على اعتبار امتلاك الأخير قاعدة رياضية كبيرة تتيح له منافسة مرتضى بشكل قوي على رئاسة النادي والحصول على أكثر من 20 ألف صوت على الأقل، مما يزيد من فرصة إبعاد مرتضى.
في السياق ذاته، فرض الغموض نفسه على موقف ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق الذي استعاد عضويته العاملة في النادي عبر حكم قضائي في الساعات الأخيرة وتردد تفكيره في خوض الانتخابات المقبلة رغم إعلانه الابتعاد عن العمل الإداري منذ عام 2012، وذلك في إطار صراعه الشرس مع منصور في وقت سابق ورفعه أكثر من دعوى قضائية والحجز على أرصدة النادي الأبيض مما تسبب في أزمات لا حصر لها لمجلس الإدارة الحالي في القلعة البيضاء.

اقــرأ أيضاً مدرب الزمالك المعتزل: الكونفدرالية الأفريقية أغلى الألقاب



وكان ممدوح عباس قد تبنّى في وقت سابق فكرة خوض حازم إمام نجم الكرة الشهير وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق انتخابات رئاسة الزمالك مع دعم قائمته ماليا في ظل الشعبية الجماهيرية الكبيرة التي يملكها إمام بين أعضاء الجمعية العمومية في الزمالك، إلا أنه اعتذر.
وكان مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق نيته خوض انتخابات الزمالك المقبلة على مقعد الرئيس بالقائمة الحالية له التي تدين له بالولاء وتضم أحمد جلال إبراهيم نائبا وأشرف زكي أمينا للصندوق وعلاء مقلد وشريفة الفار وإسماعيل يوسف وهاني زادة وأحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل في العضوية، سعيا وراء الحصول على دورة ثالثة على التوالي منتخباً من الجمعية العمومية للزمالك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/04/2024 | 7:06 م

حنفي الجبالي وجمال مبارك ومرتضى منصور ومحمد أبو العينين في عزاء فتحي سرور (الصور)

حضر مرتضي منصور ومحمد أبو العينين وجمال مبارك وعبدالسند يمامة وموسي مصطفي موسي ومحمد حمودة المحامي وحنفي الجبالي، وآخرين إلى عزاء الدكتور احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق.

حنفي الجبالي وجمال مبارك ومرتضى منصور ومحمد أبو العينين في عزاء فتحي سرور (الصور)
10/04/2024 | 7:06 م

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي اليوم.. وجدول ترتيب الدوري المصري

‏‎أكد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، أنه لم أكن أعلم بقدوم رئيس نادى الزمالك السابق مرتضى منصور، إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم لإنهاء أزمة قيد اللاعبين . ‏‎وأوضح وليد العطار خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي اليوم.. وجدول ترتيب الدوري المصري
10/04/2024 | 7:06 م

عودة مرتضى منصور لساحة العدالة.. بلاغ للنائب العام ضد رامز جلال والسبب سمية الخشاب

في واقعة مثيرة للجدل، تعرضت الفنانة سمية الخشاب لإصابات جسدية جراء مشاركتها في حلقة برنامج المقالب الشهير رامز جلال .

عودة مرتضى منصور لساحة العدالة.. بلاغ للنائب العام ضد رامز جلال والسبب سمية الخشاب
10/04/2024 | 7:06 م

مرتضى منصور في المقدمة.. أول صور من عزاء الدكتور أحمد فتحي س مصراوى

مرتضى منصور في المقدمة أول صور من عزاء الدكتور أحمد فتحي سرور | مصراوى

مرتضى منصور في المقدمة.. أول صور من عزاء الدكتور أحمد فتحي س   مصراوى
25/03/2024 | 11:54 ص

تأجيل محاكمة 35 متهمًا بالانضمام لجماعة إرهابية وتمويلها في المقطم لـ20 مايو

قررت محكمة جنح النقض، اليوم السبت، مد أجل النطق بالحكم في الطعنين المقدمين من رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، ضد الحكمين الصادرين ضده في قضيتي سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، إلى جلسةوكان منصور قد طعن على حكمين سابقين بحبسه، أحدهما سنة مع

تأجيل محاكمة 35 متهمًا بالانضمام لجماعة إرهابية وتمويلها في المقطم لـ20 مايو
25/03/2024 | 11:54 ص

مين هيحاسبهم .. مرتضى منصور يكشف ما فعله كهربا في الزمالك مصراوى

مين هيحاسبهم مرتضى منصور يكشف ما فعله كهربا في الزمالك | مصراوى

مين هيحاسبهم .. مرتضى منصور يكشف ما فعله كهربا في الزمالك    مصراوى
25/03/2024 | 11:54 ص

مرتضى منصور يهاجم رانيا يوسف .. والسبب غريب !

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق الفنانة رانيا يوسف بسبب صورة إعلان لها موضوعة على الطريق الدائري . و قال المستشار مرتضى منصور للفنانة رنيا يوسف “إزاي يا رانيا تحطي صورة فاضحة

مرتضى منصور يهاجم رانيا يوسف .. والسبب غريب !


انتخابات الزمالك المصري: سباق لإطاحة مرتضى منصور مرتضى منصور بدأت طبول الانتخابات تدق أروقة فريق الزمالك المصري مبكراً، على الرغم من أن تاريخها كان في شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 2021، أي بعد أكثر من عام، بعدما ظهرت الترتيبات سريعاً وبصورة مكثفة في الأيام القليلة الماضية.



اشترك ليصلك كل جديد عن مرتضى منصور

خيارات

انتخابات الزمالك المصري: سباق لإطاحة مرتضى منصور
المصدر https://www.alaraby.co.uk/sport/86ddc104-3667-4005-8d98-6ab46cebab3b العربي الجديد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انتخابات الزمالك المصري: سباق لإطاحة مرتضى منصور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars