الموضوعات تأتيك من 16404 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الاختيار يتصدر قائمة الأكثر بحثا فى جوجل بأكثر من 100 ألف مرة

23/05/2020 | 3:45 ص 0 comments
الاختيار  يتصدر قائمة الأكثر بحثا فى  جوجل  بأكثر من 100 ألف مرة

سيطر مسلسل "الاختيار" على قائمة الأكثر بحثا فى محرك البحث الشهير "جوجل"، حيث احتل المركز الأول فى البحث بأكثر من 100 ألف عملية بحث.

سيطر مسلسل "الاختيار" على قائمة الأكثر بحثا فى محرك البحث الشهير "جوجل"، حيث احتل المركز الأول فى البحث بأكثر من 100 ألف عملية بحث بعد الحلقة 28 من المسلسل، والتى أثرت فى ملايين المشاهدين لتجسيدها ملحمة البرث والتى دافع فيها وحوش الجيش المصرى عن أرض سيناء الغالية وراح ضحية الهجوم الإرهابى ما يقرب من 28 شهيدًا من جنودنا البواسل.

الاختيار
الاختيار

وبدأت الحلقة بانتشار مكثف للتكفيرين والجماعات المسلحة حول كمين البرث، وذلك للهجوم على أبطالنا وحوش كتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد المنسى.

وفى فجر 7 يوليو من عام 2017، اقتحمت سيارة مفخخة، تم تجهيزها وتدريعها بشكل قوى، وانطلقت قبل قوة تمركز كتيبة منسى ورفاقه، وذلك بهدف تشتيت قوات الأمن، وقيام العناصر الإرهابية، بعملية الهجوم على الشهيد أحمد منسي، وأبطال القوات المسلحة المتواجدين معه، حيث استخدمت العناصر الإرهابية فى هجوم البرث سيارات مفخخة، بهدف اختراق الحواجز والتحصينات المحيطة بالتمركزات المستهدفة، وذلك عبر إحداث موجة انفجارية هائلة، تركز على هدم الموقع الذى كان يتمركز فيه الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسى ورفاقه، والهجوم عليه من عدة جهات مدروسة عبر قذائف الهاون والآر بى جي، فى ظل عجز العناصر الإرهابية عن المواجهة المباشرة مع القوات المتمركزة.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حملة موسعة.. جوجل تغلق حسابات تابعة للسعودية والإمارات ومصر - الشبكة العربية 31/05/2020 | 11:00 ص

حملة موسعة.. "جوجل" تغلق حسابات تابعة للسعودية والإمارات ومصر

رسميًا تطبيق جوجل فويس يدعم تحويل المكالمات وأكثر - عالم التقنية 31/05/2020 | 11:00 ص

بعد اختباره لعدّة أيام، تطبيق جوجل فويس يدعم الآن تحويل المكالمات بالإضافة إلى التكامل مع خدمة البريد الإلكتروني جيميل من جوجل.

جوجل تعقد مؤتمرها لإطلاق الإصدار التجريبي من Android 11 أونلاين فى 3 يونيو - 31/05/2020 | 11:00 ص

كشفت شركة جوجل اليوم عن موعد الحدث الخاص بإطلاق الإصدار التجريبي من تحديث أندرويد11 والذى سيكون يوم 3 يونيو، وذلك بعد إلغاء الحدث الرئيسي السنوي Google I/O

جوجل ترجئ إطلاق أندرويد 11 بسبب الاحتجاجات في أمريكا - أموال الغد 31/05/2020 | 11:00 ص

قالت شركة جوجل التابعة لألفابت يوم السبت إنها أرجأت إطلاق النسخة التجريبية من نظام أندرويد 11 لتشغيل الهواتف المحمولة والذي كان مقررا في الأسبوع المقبل وذلك في ضوء الاحتجاجات والاضطرابات التي تشهدها الولايات المتحدة. وقالت جوجل في رسالة على موقعها لتطوير نظام أندرويد ”نحن نتوق لإبلاغكم بالمزيد عن أندرويد 11 لكن هذا ليس وقت الاحتفال“. […]

جوجل ترفض بناء أدوات ذكاء اصطناعي لاستخراج النفط البوابة العربية للأخبار التقنية 23/05/2020 | 3:45 ص

جوجل | تعهدت شركة جوجل بالتوقف عن بناء أدوات ذكاء اصطناعي (AI) بحسب الطلب لشركات النفط والغاز لاستخراج النفط في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها أول مقدم خدمات

قريبًا سيتيح لك تطبيق جوجل فويس تحويل المكالمات إلى أشخاص آخرين - عالم التقنية 23/05/2020 | 3:45 ص

في تحديث مرتقب وكخطوة إلى الأمام، سيحصل تطبيق جوجل فويس "Google Voice" على ميزة تحويل المكالمات وستصل إلى جميع المستخدمين.



الاختيار يتصدر قائمة الأكثر بحثا فى جوجل بأكثر من 100 ألف مرة اخبار جوجل سيطر مسلسل "الاختيار" على قائمة الأكثر بحثا فى محرك البحث الشهير "جوجل"، حيث احتل المركز الأول فى البحث بأكثر من 100 ألف عملية بحث.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

الاختيار  يتصدر قائمة الأكثر بحثا فى  جوجل  بأكثر من 100 ألف مرة
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/5/22/100/4788198 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الاختيار يتصدر قائمة الأكثر بحثا فى جوجل بأكثر من 100 ألف مرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars