الموضوعات تأتيك من 16404 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

مارك زوكربيرج: 40% من موظفى فيس بوك أظهروا استعدادهم للعمل من المنزل

23/05/2020 | 7:00 ص 0 comments
مارك زوكربيرج: 40% من موظفى فيس بوك أظهروا استعدادهم للعمل من المنزل

نظرًا للوضع العالمي الحالي، فقد أعطت جميع الشركات الكبرى تقريبًا لموظفيها خيارًا للعمل عن بعد ولكن الآن بعدما يستعد العالم لاعتماد "الوضع الطبيعي الجديد"

نظرًا للوضع العالمي الحالي، فقد أعطت جميع الشركات الكبرى تقريبًا لموظفيها خيارًا للعمل عن بعد ولكن الآن بعدما يستعد العالم لاعتماد "الوضع الطبيعي الجديد" ، يبدو أن الشركات المختلفة لديها نهج مختلف لكيفية العمل، وذلك بحسب موقع TOI الهندى.

فعندما يتعلق الأمر بأكبر عملاق شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك، يقول رئيسها التنفيذى مارك زوكربيرج أن الشركة ستبدأ في السماح للأشخاص بتقديم طلب ليكون عاملاً دائمًا عن بُعد في مرحلة ما، وقال لقد أعلنا بالفعل أنه يمكن للأشخاص العمل عن بعد حتى نهاية عام 2020 إذا أرادوا.

وإذا كانت جائحة COVID لا تزال سائدة ، فمن الممكن أن يتجاوز ذلك، وقال زوكربيرج في مقابلة مع The Verge: "على المدى الطويل ، سوف نسمح للأشخاص بطلب العمل بشكل دائم عن بعد"، ووفقًا لزوكربيرج، وبسبب ثقافة العمل الجديدة هذه ، ستتمكن الشركة من الوصول إلى مجموعة أكبر من المواهب حيث لم يعد القيد الجغرافي موجودًا.

وأضاف أن هذا لا ينطبق فقط على التوظيف ولكن أيضًا في الاحتفاظ ببعض الموظفين الذين اضطروا إلى ترك العمل أثناء نقلهم، وعلى أساس الاستطلاعات التي أجريت مع موظفيه، قال زوكربيرج أن حوالي 40 ٪ من قوة الشركة أظهرت اهتمامًا بالاستعداد للعمل من المنزل.

وعندما يتعلق الأمر بكيفية تأثير هذه الممارسة الجديدة للعمل من المنزل على إنتاجية الموظفين، يشعر زوكربيرج أنها كانت إيجابية بشكل مدهش، حيث قال "الشيء الذي كان مفاجئًا بشكل إيجابي للناس هو أن الأشخاص أكثر إنتاجية في العمل في المنزل مما كان يتوقعه الناس، حيث يعتقد البعض أن كل شيء سوف ينهار، ولم يحدث ذلك، والكثير من الناس يقولون بالفعل إنهم أكثر إنتاجية الآن ".

وقال إن هذا ينطبق عليه شخصيا أيضا: "أعتقد بالتأكيد أن هذا هو أطول امتداد عملت عليه عن بعد، لقد كانت أيضًا أكثر إنتاجية مما كنت أعتقد أنى سأكون"، وعلى الرغم من طبيعة عمله التي تتطلب منه مقابلة شركاء الأعمال والمسؤولين الحكوميين، قال زوكربيرج إنه يخطط لقضاء المزيد من وقته عن بُعد.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«فيس بوك» يطالب المشاهير بتقديم إثبات للتحقق من الشخصية لمنع الاحتيال 31/05/2020 | 7:45 ص

أصدرت إدارة موقع شركة فيسبوك قرار، بإلزام أصحاب الحسابات الشخصية، ذات الأنتشار الواسع، تقديم إثبات للتحقق من شخصياتهم، لتقليل عمليات انتحال الصفة والتشهير الإعلامي. وتسعى إدارة فيسبوك من خلال هذه الخطوة، إلى ضمان أن يكون المحتوى الذي يشاهده مستخدم الموقع

فيس بوك تعيد تسمية محفظتها الرقمية Calibra إلى Novi.. اعرف التفاصيل - 31/05/2020 | 7:45 ص

قررت شركة فيس بوك التخلي عن الاسم القديم وكذلك الشعار الخاص بمحفظتها للعملة الرقمية خاصتها Calibra ليصبح اسمها الآن Novi،

فيس بوك يطرح تطبيق CatchUp لإجراء مكالمات صوتية جماعية تضم 8 أشخاص - 31/05/2020 | 7:45 ص

طرحت شبكة فيس بوك تطبيق تجريبي جديد يعرف بـ CatchUp والذى يتيح خدمة التواصل الصوتي على غرار المكالمات الصوتية الجماعية في واتس اب

فيس بوك يكشف عن تطبيق Collab للفيديوهات لمنافسة TikTok - 31/05/2020 | 7:45 ص

فى محاولة لمنافسة TikTok تطور شركة فيس بوك تطبيقا جديدا للفيديوهات، والذى أطلقت عليه اسم Collab.

كشفه فيس بوك ..ضبط المتهمين بترويع طفل معاق بكلب بوليسي 31/05/2020 | 7:45 ص

  اعترف المتهمان بترويع طفل من ذوى الإعاقة بكلب فى القليوبية، بارتكاب الواقعة بقصد المزاح ووجود صلة قرابة بينهما والطفل، وذلك بعد القبض عليهما. وتداول مقطع فيديو على موقع “يوتيوب” لشخصين حال قيامهما بترويع طفل “من ذوى الإعاقة” باستخدام كلب. وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة “سائق ، وميكانيكى – مقيمان بقليوب بالقليوبية”، […]

زوكربيرغ لموظفي «فيس بوك»: استعدوا للعمل عن بُعد بشكل دائم - حياتنا - جهات - الإمارات اليوم 23/05/2020 | 7:00 ص

قال مؤسس «فيس بوك»، مارك زوكربيرغ، إن نصف العاملين فيها سيتمكنون من العمل من منازلهم بشكل دائم، بينما سيعمل الجميع من البيت في غضون سنوات قليلة. وأكد رئيس الشبكة أن «فيس بوك»: «ستكون أكثر شركات العالم تقدماً على صعيد العمل عن بُعد».وأضاف زوكربيرغ، خلال مؤ



مارك زوكربيرج: 40% من موظفى فيس بوك أظهروا استعدادهم للعمل من المنزل فيسبوك نظرًا للوضع العالمي الحالي، فقد أعطت جميع الشركات الكبرى تقريبًا لموظفيها خيارًا للعمل عن بعد ولكن الآن بعدما يستعد العالم لاعتماد "الوضع الطبيعي الجديد"



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

مارك زوكربيرج: 40% من موظفى فيس بوك أظهروا استعدادهم للعمل من المنزل
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/5/22/40/4788239 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مارك زوكربيرج: 40% من موظفى فيس بوك أظهروا استعدادهم للعمل من المنزل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars