الموضوعات تأتيك من 16399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ألمانيا تقاطع الإخوان المسلمين

23/05/2020 | 12:45 م 0 comments
ألمانيا تقاطع الإخوان المسلمين

يقود المكتب الاتحادي لحماية الدستور (BfV)، المسؤول عن مكافحة الجماعات المتطرفة في ألمانيا، حملة منذ العام الماضي بين البرلمانيين تحريك الرأي العام لحول (...) [شبكة فولتير ]

يقود المكتب الاتحادي لحماية الدستور (BfV)، المسؤول عن مكافحة الجماعات المتطرفة في ألمانيا، حملة منذ العام الماضي بين البرلمانيين تحريك الرأي العام لحول الأخطار التي تشكلها جماعة الإخوان المسلمين.

في تقرير بتاريخ 2 شباط-فبراير 2019، طرح Bundesamt für Verfassungsschutz (BfV) أنه على الرغم من أنها تبدو متوافقة مع الدستور، إلا أن جماعة الإخوان يسعون لتحقيق أهداف سرية ترفض الديمقراطية ودولة القانون. ويشير أيضاً إلى أن جماعة الإخوان المسلمين، على المدى الطويل، أكثر خطورة على ألمانيا من القاعدة وداعش.

بعد عام من حملة تحريك الرأي العام ، لاحظ BfV أن الإخوان لم يعد لديهم الوسائل للتأثير على المسلمين في ألمانيا.

يتبع المكتب الاتحادي لوزارة الداخلية. وقد اصطدمت حملته مع أنشطة وزارة الخارجية التي تتعامل مع جماعة الإخوان منذ بداية الربيع العربي، وأنشأت مكتباً خاصاً لهذا الغرض.

تتلقى جماعة الإخوان المسلمين الرعاية منذ عام 1945 من قبل المخابرات البريطانية MI6 ووكالة المخابرات المركزية بدءاً من عام 1953. خلال الحرب الباردة ، طلب الأنغلوسكسون من حلفائهم الفرنسيين والألمان استقبال قادة الإخوان الذين استخدمهم الناتو ضد الاتحاد السوفيتي. وفي هذا السياق، أنشأ المصري سعيد رمضان المركز الإسلامي في ميونيخ، وأدار برنامجاً يموله الكونغرس الأمريكي في إذاعة ليبرتي / راديو أوروبا الحرة، الموجه لاتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية [1]. وفي الثمانينيات ، منحت ألمانيا حق اللجوء السياسي لقادة الفرع السوري للإخوان الذين فشلوا لتوهم آنذاك في الإطاحة بالجمهورية العربية السورية. وفي عام 2011، وبينما كان يحاول الأنغلوسكسون فرض الإخوان في السلطة في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، التفتت ألمانيا إلى جماعة الإخوان المسلمين التي كانت تحتضنها. فتم تكليف فولكر بيرتس، مدير مركز أبحاث السياسة الخارجية (SWP) بإعداد خطة الاستسلام الكلي وغير المشروط لسوريا، بطلب من الرجل الثاني في الأمم المتحدة السفير الأمريكي جيفري فيلتمان [2]. بيد أنه في عام 2017، منع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إدارته من الاستمرار في دعم داعش، وفي أواخر عام 2018، قرر وزير الخارجية الألماني الجديد هيكو ماس تغيير السياسة، ومن هنا جاء تقرير BfV.

على عكس ما يوحي به اسمها، فإن جماعة الإخوان المسلمين ليست منظمة دينية سرية، بل منظمة سياسية سرية. تم تنظيمها على غرار الماسونية الإنكليزية التي تحرص بشدة على نكران إنتماء أعضائها إليها. جاء جميع القادة الجهاديين تقريباً من صفوف أسامة بن لادن إلى الخليفة أبو بكر البغدادي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تقرير ألماني: الإخوان أخطر من داعش والقاعدة 23/05/2020 | 12:45 م

نشر موقع شبكة 'فولتير' الفرنسية تقريرا كشف فيه عن أن المكتب الفيدرالي لحماية الدستور (BfV)، المسؤول عن مكافحة الجماعات المتطرفة في ألمانيا، يقود حملة حالية- بدأها العام الماضي- لتحريك الرأي العام ونشر الوعي بين البرلمانيين حول المخاطر والتهديدات التي تشكلها جماعة الإخوان المسلمين في البلاد.

«آراب ويكلي» تنشر المخطط القطري الإخواني لشق وحدة الصف الليبي 23/05/2020 | 12:45 م

كشفت صحيفة اراب ويكلي البريطانية عن المخطط الاخواني لفرقة الصف الليبي والجيش الوطني الليبي والداعمين له، حيث قالت الصحيفة البريطانية أن الفرع الليبي لجماعة الإخوان المسلمين وحلفاؤهم المحليون والدوليون يحاولون احداث الوقيعة بين مؤيدي الجيش الوطني الليبي.

«التعليم والمساجد».. تقرير يكشف خطة الإخوان للسيطرة على ألمانيا 23/05/2020 | 12:45 م

كشف الموقع الأسيوي 'ويكلي بليتز' عن خطة جماعة الإخوان للتغلغل في قلب المجتمع الألماني، ونقل الموقع تقريرا استخباري داخلي صادر عن المكتب الاتحادي لحماية الدستور (BfV) في ولاية بافاريا، كشف عن التهديد الأمني ​​المتزايد الذي يشكله الإخوان المسلمون في ألمانيا .

الاختيار في خدمة الإخوان المسلمين… كيف؟! القدس العربي 23/05/2020 | 12:45 م

"البروباغندا"، لا تصنع من الفسيخ شربات، ولا من "الاختيار" مسلسلاً ناجحاً، وإن تم فرضه بقوة السلاح، تماماً كما لم تمنح الدبابة السيسي "المنسوب الآمن" من الشرعية،

محمد الباز يكتب: خيانة الرسول.. كيف باع الإخوان النبى فى قضية الفيلم المسىء؟ 17/05/2020 | 10:45 ص

وكأن الله أراد أن يفضح ستر جماعة الإخوان الإرهابية.. ففعل. وكأنه منح المصريين جميعًا الفرصة ليعرفوا أنها كاذبة، لا صدق فى كلامها ولا خير فى سلوكها.. ولا أمان لقادتها ولا لأعضائها ولا منطق لأتباعها.. ...

لدحر نفوذ الجماعة.. السعودية تعزل المعلمين المنتمين للإخوان 17/05/2020 | 10:45 ص

لدحر جماعة الإخوان المسلمين، قررت السلطات السعودية مؤخراً عزل المعلمين المنتيمين للجماعة أو من يروجون لأفكار وأيدولوجية الجماعة ، حيث صر هؤلاء المعلمين على يصرون تدريس الأفكار المتطرفة وغير المتسامحة التي كان يهيمن عليها تفكير الإخوان المسلمين للطلاب، وفقا لما نقلته صحيفة أراب ويكلي البريطانية.

تعيين توكل كرمان يثير قلقا فرنسيا.. مقربة من الإخوان 17/05/2020 | 10:45 ص

بعيد تعيين الناشطة اليمنية، توكل كرمان، ضمن لجنة الرقابة التي أعلن عنها فيسبوك من أجل مراقبة المحتوى عالمياً قبل أيام، سجلت عضو مجلس الشيوخ الفرنسي ناتالي



ألمانيا تقاطع الإخوان المسلمين الإخوان المسلمين يقود المكتب الاتحادي لحماية الدستور (BfV)، المسؤول عن مكافحة الجماعات المتطرفة في ألمانيا، حملة منذ العام الماضي بين البرلمانيين تحريك الرأي العام لحول (...) [شبكة فولتير ]



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

ألمانيا تقاطع الإخوان المسلمين
المصدر https://www.voltairenet.org/article209962.html Rseau Voltaire

زيارة الموضوع الاصلي
ألمانيا تقاطع الإخوان المسلمين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ألمانيا تقاطع الإخوان المسلمين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars