الموضوعات تأتيك من 15524 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«المنصور» تكشف عن أسعار سيارات شيفروليه ماليبو 2020 (صور)

23/05/2020 | 2:00 م 0 comments
«المنصور» تكشف عن أسعار سيارات شيفروليه ماليبو 2020 (صور)

قدرت شركة "المنصور للسيارات" أسعار سيارات شيفروليه ماليبو 2020 الفئة الأولى بقيمة تتراوح بين 389.9 419.9 ألف جنيه في السوق المحلية

كشفت شركة “المنصور للسيارات”- الوكيل المحلي للعلامات التجارية “شيفروليه، أوبل، وMG”، عن أسعار سيارات شيفروليه ماليبو 2020 الفئة الأولى «LS» بقيمة 389 ألفًا و990 جنيهًا، وسعرت الفئة الثانية «LT» بنحو 419 الفًا و990 جنيهًا، والفئة الثالثة «LTZ» بنحو 449 ألفًا و990 جنيهًا في السوق المحلية.

وينتمى طراز «شيفروليه ماليبو» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 163 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سادسي السرعات أوتوماتيك.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «شيفروليه»، تعتمد السيارة على منظومة الجر الامامى، بما يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ساعة، فى غضون 9.2 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك نحو 7.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

الأبعاد الخارجيةالطول4925 ممالعرض1854 ممالارتفاع1468 مممواصفات شيفروليه ماليبو 2020

تقدم سيارات «شيفروليه ماليبو» بالعديد من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «عدد 2 وسائد هوائية، ونظام فرامل ABS ، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وفرامل يد كهربائية، ونظام الثبات الإلكتروني، وحساسات ركن خلفية.

وزودت بجنوط 16 بوصة، ونظام زر تشغيل/ إيقاف المحرك، ومثبت سرعة، ومكييف هواء “يدوي”، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وزجاج كهربائي عازل للصوت، ونظام غلق الابواب، وخاصية تعديل مقعد السائق والراكب الأمامي في 6 اتجاهات، ومثبت سرعة، وضبط وتسخين المرايات كهربائيا ومزودة بإشارات، ومصابيح أمامية هالوچين مع إضاءة نهارية LED، ومصابيح ضباب خلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وغيرها.

واحتوت على نظام ترفيهي مكون من (راديو- Apple Carplay/ Android Auto – وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة- بلوتوث- عدد 6 مكبرات صوتية – مدخل USB- Mini USB Type-C”.

شيفروليه ماليبو

دعمت طرازات «شيفروليه ماليبو» الفئة الثانية بمجموعة من المواصفات القياسية ووسائل الأمان، ومن أبرزها «عدد 4 وسائد هوائية، ونظام فرامل ABS، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وفرامل يد كهربائية، ونظام الثبات الإلكتروني، وحساسات ركن خلفية”.

تقدم بنظام زر تشغيل/ إيقاف المحرك، ومثبت سرعة، ومكييف هواء “يدوي”، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وزجاج كهربائي عازل للصوت، ونظام غلق الابواب، وخاصية تعديل مقعد السائق والراكب الأمامي في 6 اتجاهات، ومثبت سرعة، وضبط وتسخين المرايات كهربائيا ومزودة بإشارات، ومصابيح أمامية هالوچين مع إضاءة نهارية LED، ومصابيح ضباب خلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وغيرها.

وزودت بنظام ترفيهي مكون من (راديو-Apple Carplay/ Android Auto – وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة- بلوتوث- عدد 6 مكبرات صوتية – مدخل USB- Mini USB Type-C”.

ودعمت بمجموعة من الكماليات الإضافة، ومنها “كاميرا خلفية HD، جنوط رياضية 18 بوصة”.

دعمت طرازات «شيفروليه ماليبو» الفئة الثالثة بالعديد من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «عدد 6 وسائد هوائية، ونظام فرامل ABS، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وفرامل يد كهربائية، ونظام الثبات الإلكتروني، وحساسات ركن خلفية”.

احتوت على نظام زر تشغيل/ إيقاف المحرك، ومثبت سرعة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، وزجاج كهربائي عازل للصوت، ونظام غلق الابواب، ومثبت سرعة، وضبط وتسخين المرايات كهربائيا ومزودة بإشارات، ومصابيح ضباب خلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وكاميرا خلفية HD، جنوط رياضية 18 بوصة، وغيرها.

وتقدم بنظام ترفيهي مكون من (راديو-Apple Carplay/ Android Auto – وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة- بلوتوث- عدد 6 مكبرات صوتية – مدخل USB- Mini USB Type-C”.

زودت ببعض المواصفات والكماليات الإضافية، ومنها “حساسات ركن أمامي، وعجلة القيادة وناقل الحركة مكسوة بالجلد، وتكييف هواء أوتوماتيك مزدوج، وزجاج كهرباء يعمل أوتوماتيكي للأسفل ولأعلى (للسائق فقط)، وتشغيل السيارة عن بعد، وريموت كنترول.

ودعمت هذة الفئة أيضًا بخاصية التحكم في مقعد السائق في 8 اتجاهات كهربائيًا – ومقعد الراكب يعمل في 6 اتجاهات كهربائيًا، والتحكم كهربائيا في ظهر المقاعد الأمامية (القطنية)، والمقاعد من الجلد، وخاصية تسخين وتبريد بالمقاعد الأمامية، وضم المرايات الجانبية كهربائيًا، ومرايا داخلية ذاتية التعتيم، ومصابيح أمامية وخلفية LED، وفتحة سقف بانوراما، ومقابض السيارة من الكروم”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 5:35 م

الملاكي يواصل دفع سوق السيارات المصري نحو النمو في 2024 مصراوى

الملاكي يواصل دفع سوق السيارات المصري نحو النمو في 2024 | مصراوى

الملاكي يواصل دفع سوق السيارات المصري نحو النمو في 2024   مصراوى
09/04/2024 | 5:35 م

هيونداي ولادا اسعار السيارات فى مصر الجديدة 2024.. بعد رفع سعر الفائدة 6% - بلد نيوز

يبحث ويهتم عدد كبير من المواطنين الذين يرغبوا في شراء سيارة من نوع معين او من الذين يرغبوا في تغيير سيراتهم الحالية عن ما هي اسعار السيارات فى مصر، وتعتبر كل

هيونداي ولادا  اسعار السيارات فى مصر الجديدة 2024.. بعد رفع سعر الفائدة 6% - بلد نيوز
09/04/2024 | 5:35 م

مصر.. هل تشكل الفترة الحالية فرصة ذهبية لشراء سيارة؟ سكاي نيوز عربية

شهدت أسعار السيارات في مصر العام الماضي قفزات واسعة، في ظل وجود أكثر من سعر للدولار، واتساع الفجوة حينها لسعر العملة الأميركية ما بين السعر الرسمي بالبنوك والسعر بالسوق الموازية، فضلاً عن عدم توافرها، الأمر الذي عزز من ارتفاعات وصفت بأنها "غير منطقية" لأسعار تلك السلعة، ولا سيما مع ظاهرة "الأوفر برايس" التي حرمت الكثيرين من تحقيق اقتناء سيارة، لما أضافته من كلفة إضافية كبيرة على السعر الرسمي.

مصر.. هل تشكل الفترة الحالية فرصة ذهبية لشراء سيارة؟   سكاي نيوز عربية
09/04/2024 | 5:35 م

هتنزل نص التمن.. انهيار مرتقب في أسعار السيارات شوف التفاصيل

اوعي تشتري عربية دلوقتي.. استني شوية وشوف الفيديو ده للأخر.. ايه اللي هيحصل في يونيو الجاي وليه لازم تستني زي ما احنا عارفين سوق السيارات في حالة ارتباك وترقب من شهور طويلة بسبب توقف النشاط تقريبا وهبوط المبيعات 85% مرة واحدة في ذروة أزمة نقص الدولار بسبب التطورات السريعة وبداية عودة الروح للسوق مع

هتنزل نص التمن.. انهيار مرتقب في أسعار السيارات شوف التفاصيل
09/04/2024 | 5:35 م

انخفاضات جديدة لأسعار السيارات الأوروبية بنحو 305 آلاف جنيه -

انخفضت أسعار سيارات "تونالى" التابعة لماركة "ألفا روميو- أبوغالى" انخفاضا جديدا خلال إبريل الجارى 2024، وقد وصل التخفيض إلى 305 آلاف جنيه..

انخفاضات جديدة لأسعار السيارات الأوروبية بنحو 305 آلاف جنيه -
09/04/2024 | 5:35 م

انخفاض أسعار السيارات الجديدة في الأسواق - اقتصاد -

شهدت أسعار السيارات في السوق المصري انخفاضات كبيرة ومتتالية منذ وضع سعر عادل للجنيه المصري أمام الدولار في كل البنوك المصرية العاملة ضمن النظام المصرفي.

انخفاض أسعار السيارات الجديدة في الأسواق - اقتصاد -
27/03/2024 | 3:05 ص

أسعار السيارات الجديدة في الأسواق.. تراجع بقيمة 500 ألف جنيه - اقتصاد -

تراجعت أسعار السيارات الجديدة بنسبة بلغت أكثر من 20%، وفي موديلات السيارات غالية الثمن وصلت نسبة التراجع إلى نحو 500 ألف جنيه، وذلك بسبب استقرار سعر صرف الدولار

أسعار السيارات الجديدة في الأسواق.. تراجع بقيمة 500 ألف جنيه - اقتصاد -


«المنصور» تكشف عن أسعار سيارات شيفروليه ماليبو 2020 (صور) اسعار السيارات قدرت شركة "المنصور للسيارات" أسعار سيارات شيفروليه ماليبو 2020 الفئة الأولى بقيمة تتراوح بين 389.9 419.9 ألف جنيه في السوق المحلية



اشترك ليصلك كل جديد عن اسعار السيارات

خيارات

«المنصور» تكشف عن أسعار سيارات شيفروليه ماليبو 2020 (صور)
المصدر https://almalnews.com/المنصور-تكشف-عن-أسعار-سيارات-شيفرول/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «المنصور» تكشف عن أسعار سيارات شيفروليه ماليبو 2020 (صور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars