الموضوعات تأتيك من 16399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الوقود

صنع الله: الجنوب عاد للعصر الحجري بجمع الحطب للطهي لتعذر إيصال الوقود لهم

امس 4:00 ص 0 comments
صنع الله: الجنوب عاد للعصر الحجري بجمع الحطب للطهي لتعذر إيصال الوقود لهم

رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، يقول إن الناس في الجنوب عادوا للعصر الحجري، بجمع الحطب لأجل الطهي.

صنع الله: الجنوب عاد للعصر الحجري بجمع الحطب للطهي لتعذر إيصال الوقود لهم القاهرة - بوابة الوسط | السبت 23 مايو 2020, 11:25 مساء رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، (أرشيفية: صفحة المؤسسة على فيسبوك)

قال رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، إن الناس في الجنوب عادوا للعصر الحجري، بجمع الحطب لأجل الطهي لعدم قدرة المؤسسة على إيصال الوقود، وذلك بسبب المشاكل الأمنية.

وأضاف صنع الله، في بيان اليوم، أن الجنوب لم يتحصل على الوقود المطلوب ولا حتى الغاز لأكثر من عام أو قرابة 15 شهرًا، لكنه أوضح أن شركة البريقة لتسويق النفط، التابعة للمؤسسة تواصلت مع عمداء البلديات في الجنوب والجهات الأمنية من أجل إيصال الإمدادات، متمنيًا أن تصل هذه الإمدادات للجنوب في الأيام القليلة المقبلة .

وشدد على أن أيام العيد تتصالح فيها الناس وتتآخى، متمنيًا أن يتوقف الجميع عن القتال وتستقر البلاد، ويجمع الليبيين على كلمة سواء.

 اضغط هنا لمزيد من الأخبار كلمات مفتاحية صنع الله العصر الحجري الحطب الوقود المزيد من بوابة الوسط «واشنطن بوست»: الولايات المتحدة ناقشت إجراء أول تجربة نووية منذ عقود دولى المصري كيشار يستعيد في حوار لـ«الوسط» ذكريات الأمس مع الكرة الليبية رياضة محلية تحذير دولي جديد من انعكاسات «كورونا» على معيشة الليبيين ليبيا الاقتصاد العالمي يقلص توقعات التعافي من «كبوة كورونا» اقتصاد وزير خارجية إيطاليا يناقش مع نظيره التركي الوضع في ليبيا والعملية «إيريني» ليبيا خبير روسي: سعر برميل النفط لن يعود إلى فوق مستوى 60 دولارا قبل نهاية 2021 اقتصاد في مثل هذا اليوم رحلت الشاعرة ليلى صفي الدين السنوسي ثقافة وفن السعودية والإمارات تقرران عدم إقامة صلاة عيد الفطر في المساجد عربى اللجنة المركزية تعلن موعد فتح باب الترشح للانتخابات في 6 بلديات ليبيا بومبيو للسراج: لا حل عسكريا للأزمة ونسعى لإنهاء معاناة الشعب الليبي ليبيا كريستيانو وميسي الخاسران الأكبران.. ما مصير الكرة الذهبية وجوائز «فيفا»؟ رياضة عالمية جريدة الوسط: «الوطية» تفتح باب الأسئلة حول مصير حرب العاصمة ليبيا  المزيد من ليبيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تفاصيل لقاء «بحوث البترول» بـ«التنظيم والإدارة» لتحديث هيكل المعهد امس 4:00 ص

التقى الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول المصري، بالدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمقر الجهاز، لمناقشة عدة ملفات على رأسها تحديث الهيكل التنظيمي للمعهد، حيث تم الاتفاق ...

تأهيل محطات الوقود على طول الطريق بين حلب ودمشق - امس 4:00 ص

 يشهد طريق السيارات بين حلب ودمشق، عملية إعادة تأهيل لمحطات الوقود المنتشرة على طوله، والتي نهبها ودمرها المسلحون خلال الفترة الماضية.

البترول : إنتاج 7.2 مليار متر مكعب من الغاز يوميا تغطي كافة احتياجات مصر - جريدة المال امس 4:00 ص

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن استراتيجية الوزارة لتنمية موارد مصر من الغاز الطبيعي خلال السنوات الأربع الأخيرة حققت أهدافها بنجاح.

إنرجي إنتليجنس : استراتيجية السعودية لإدارة سوق البترول .. القيادة بالقدوة صحيفة الاقتصادية 22/05/2020 | 9:00 ص

استجاب البترول بسرعة كبيرة، وبشكل إيجابي، لمجموعة تخفيضات الإنتاج التي قررتها مجموعة أوبك +، والتخفيضات المدفوعة بعوامل السوق التي تبناها منتجون آخرون، وكذلك الدعم الإضافي الذي نتج عن التخفيضات الطوعية الإضافية التي أعلنتها المملكة العربية السعودية وحلفاؤها في منطقة الخليج والشرق الأوسط. وكانت السوق الفعلية قد باتت أكثر تقاربا بين العرض والطلب، وارتفعت الأسعار فيها قبل انعقاد

: رئيس مدينة سفاجا: أرصدة الوقود متوفرة بالمحطات وإضافة منتج بنزين 95 لأول مرة 22/05/2020 | 9:00 ص

تفقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا ، اليوم الخميس، محطات الوقود بمدينة سفاجا برفقة فوزي الدنقي المدير إدارة التموين لمحطات الوقود للإطمئنان على كافة الخدمات المقدمة لأصحاب السيارات والتأكد من توافر ...

مؤسسة البترول الوطنية الصينية: واردات الصين من النفط الخام سترتفع 2% على أساس سنوي في 2020 أخر الأخبار عربية CNBC 22/05/2020 | 9:00 ص

توقع مركز أبحاث تابع لمؤسسة البترول الوطنية الصينية أن تزيد واردات الصين من النفط الخام بنحو اثني...



صنع الله: الجنوب عاد للعصر الحجري بجمع الحطب للطهي لتعذر إيصال الوقود لهم اخبار الوقود رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، يقول إن الناس في الجنوب عادوا للعصر الحجري، بجمع الحطب لأجل الطهي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الوقود

خيارات

صنع الله: الجنوب عاد للعصر الحجري بجمع الحطب للطهي لتعذر إيصال الوقود لهم
المصدر http://alwasat.ly/news/libya/284110 http://alwasat.ly
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صنع الله: الجنوب عاد للعصر الحجري بجمع الحطب للطهي لتعذر إيصال الوقود لهم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars