الموضوعات تأتيك من 15324 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

تعرف على أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام ويندوز 10

24/05/2020 | 4:00 م 0 comments
تعرف على أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام ويندوز 10

يوجد العديد من الحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 في السوق التي يمكنك الاختيار من بينها، حيث تتميز هذه الأجهزة بقوة الأداء، وسهولة الاستخدا

يوجد العديد من الحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 في السوق التي يمكنك الاختيار من بينها، حيث تتميز هذه الأجهزة بقوة الأداء، وسهولة الاستخدام، والأهم من ذلك هو سعرها المناسب مقارنةً بأجهزة آبل اللوحية.
فيما يلي أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام ويندوز 10:

1- جهاز Surface Pro X:

يتميز جهاز (Surface Pro X) بأنه أقوى حاسوب لوحي من مايكروسوفت حتى الآن، حيث يعمل بالمعالج الجديد Microsoft SQ1 الذي صممته مايكروسوفت بالتعاون مع كوالكوم، وهو أسرع معالج أنتجته كوالكوم للحواسيب الشخصية.
ويتميز الجهاز بإطارات رقيقة للغاية على طول الجوانب، وهيكل نحيف يبلغ سمكه 7.3 مم مع مسند مدمج أيضًا، كما يحتوي أيضًا على ملحقات اختيارية مثل: القلم ولوحة المفاتيح، مع دعم الشحن اللاسلكي للقلم داخل غطاء لوحة المفاتيح نفسه.
يأتي حاسوب Surface Pro X بشاشة قياسها 13 بوصة بدقة 1920 × 2880 بكسلًا، مما يتيح جودة صورة واضحة ونقية، ومنفذي USB-C ومنفذ Surface Connect للشحن السريع، وعمر بطارية يصل حتى 13 ساعة للشحنة الواحدة.
يتوفر الجهاز بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 أو 16 جيجابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SDD بسعة 128 أو 256 أو 512 جيغابايت.

2- جهاز Surface Pro 7:

ينتمي جهاز (Surface Pro 7) إلى فئة حواسيب 2 في 1 التي تعمل كحاسوب محمول وجهاز لوحي بعد فصل لوحة المفاتيح عن الشاشة التي تأتي مزودةً بمسند، لذلك يمتاز بأنه خفيف الوزن، بالإضافة للمواصفات الداخلية القوية التي تُتيح لك القيام بمعظم المهام مثل: تحرير الصور أو الفيديو.
يأتي الجهاز بشاشة قياسها 12.3 بوصة، بدقة 1824 × 2736 بكسلًا، ومنفذ USB-C ومنفذ Surface Connect للشحن السريع، ومنفذ سماعة رأس 3.5 مم، وعمر بطارية يصل حتى 10.5 ساعة للشحنة الواحدة.
يتوفر الجهاز بثلاث خيارات للمعالج هي: Intel Core i3، أو i5 أو i7 من الجيل العاشر، وثلاثة خيارات لذاكرة الوصول العشوائي 4 أو 8 أو 16 جيجابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SDD تبدأ سعته التخزينية من 128 جيغابايت وحتى 1 تيرابايت.

3- جهاز Samsung Galaxy Book2:

جهاز مناسب لأولئك الذين يتنقلون كثيرًا ويحتاجون إلى الوصول لشبكة الإنترنت في جميع الأوقات وذلك بفضل تقنية LTE المضمنة التي تعني أنه يمكنك الاتصال بشبكة 4G في أي وقت، ويأتي مع قلم S-Pen ولوحة مفاتيح بخلفية مضيئة، مع مكبرات صوت أمامية للحصول على صوت واضح ومتسق.
يأتي Samsung Galaxy Book2 بشاشة قياسها 12 بوصة من نوع Super AMOLED بدقة 1440 × 2160 بكسلًا. ومنفذين أحداهما USB-C، ومنفذ سماعة رأس 3.5 مم، وعمر بطارية يصل حتى 10.5 ساعة للشحنة الواحدة.
يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 850، ووحدة معالجة الرسومات Qualcomm Adreno 630، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيغابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SDD بسعة 128 جيغابايت.

4- جهاز Lenovo ThinkPad X1:

يتميز جهاز (Lenovo ThinkPad X1) بالتصميم البسيط والمناسب أكثر لبيئة العمل المكتبي، حيث يأتي بمسند مدمج، وقارئ بصمات الأصابع لتسجيل الدخول الآمن، مع دعم لوحة المفاتيح ولوحة اللمس، ودعم القلم الإلكتروني.
يأتي الجهاز بشاشة عالية الدقة قياسها 13 بوصة، بدقة 3000 × 2000 بكسلًا، ومنفذين من نوع USB-C، ومنفذ سماعة رأس 3.5 مم، وعمر بطارية يصل حتى 10 ساعة للشحنة الواحدة.
ويعمل بمعالج Intel Core i5 من الجيل الثامن، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيغابايت، وقرص تخزين داخلي من نوع SDD بسعة 256 جيغابايت.

5- جهاز Surface Go 2:

إذا كانت ميزانيتك محدودة، فإن جهاز (Surface Go) يعتبرًا خيارًا مناسبًا، حيث يأتي بشاشة قياسها 10.5 بوصات، بدقة 1800 × 1200 بكسلًا، ويدعم قلم Surface Pen لجميع أعمال الكتابة اليدوية أو الرسم.
يعمل الجهاز بمعالج Intel Pentium GOLD أو Intel Core M3 مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيغابايت.
ويتوفر الجهاز بإصدارين من حيث سعة التخزين، الأول بسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، والثاني بقرص صلب من نوع SSD بسعة 128جيغابايت. مع عمر بطارية يصل إلى 6-7 ساعات للشحنة الواحدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 10:26 ص

تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ورابط تحميل Call Of Duty للأندرويد والآيفون - Yalla Apk Android

نوضح لكم طريقة تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ورابط تحميل Call of Duty للأندرويد والآيفون، تلك اللعبة من الألعاب الشهيرة التي يلعبها الملايين من

تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ورابط تحميل Call Of Duty للأندرويد والآيفون - Yalla Apk Android
امس 10:26 ص

ميتا تطلق تطبيق جديد لمنصات التواصل الاجتماعي .. فما هي ميزاته ؟

تطبيق جديد أعلنته شركة ميتا وذلك لمنصة التواصل الاجتماعي “ ثردز” والتي تعد تابعة لنظام التشغيل ويندوز. ووفقا “digitaltrends ”صرح الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، ، وذلك عبر حسابه في ثردز بأن التطبيق الجديد بات متاحًا للمستخدمين، وذلك مرفقًا بصورة قديمة تعد معدلة له، وهو يستخدم التطبيق وذلك

ميتا تطلق تطبيق جديد لمنصات التواصل الاجتماعي .. فما هي ميزاته ؟
امس 10:26 ص

مايكروسوفت تتخلى عن إصدار آخر من إصدارات Windows 10

أعلنت مايكروسوفت أنها ستوقف العام الجاري الدعم الفني عن إصدار آخر من إصدارات أنظمة Windows 10.وتبعا للمعلومات التي أوردتها مايكروسوفت في صفحاتها الرسمية فإن إصدار 21H2  من أنظمة Windows 10 سيتوقف عنه الدعم التقني في 11 يونيو القادم.وينطبق توقف الدعم عن جم

مايكروسوفت تتخلى عن إصدار آخر من إصدارات Windows 10
29/02/2024 | 12:24 م

ويندوز فوتو يحصل على ميزة AI Magic Eraser .. إليك كيفية استخدامها -

حصلت ويندوز فوتو على نسخه خاصة لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصور ، حيث يحتوي تطبيق الصور لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز..

ويندوز فوتو يحصل على ميزة AI  Magic Eraser .. إليك كيفية استخدامها -
29/02/2024 | 12:24 م

طريقة إيقاف تحديثات ويندوز 10 التلقائية اللي بتخلص باقة النت - تقنية

من ضمن عيوب ويندوز 10 هي التحديثات التلقائية المستمرة. ده ممكن يزعج بعض المستخدمين، لأنهم ممكن يحبوا يتحديثوا الويندوز يدوياً في الوقت المناسب لهم.

طريقة إيقاف تحديثات ويندوز 10 التلقائية اللي بتخلص باقة النت - تقنية
23/02/2024 | 9:35 ص

تحذير عاجل من ميتا لمستخدمي آيفون وأندرويد وأجهزة ويندوز

اتخذت عدد من الشركات ومن بينها شركة ميتا إجراءات ضد عدد من شركات المراقبة المتورطة في التجسس على هواتف آيفون وأندرويد وأجهزة ويندوز. وفقًا لشركة ميتا فإن هذه الشركات تعمل في أنشطة التصيد الاحتيالي على منصات مثل فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب وغيرها، وتم استخدام طريقة الرسائل القصيرة الفريدة التي تتضمن وكيل

تحذير عاجل من ميتا لمستخدمي آيفون وأندرويد وأجهزة ويندوز
23/02/2024 | 9:35 ص

خطوات حل مشكلة الشاشة غير الواضحة بحاسبات نظام ويندوز

يواجه العديد من مستخدمي نظام مايكروسوفت ويندوز لمشكلة الشاشة غير الواضحة حيث تظهر النصوص والتطبيقات على الشاشة بشكل غير واضح.

خطوات حل مشكلة الشاشة غير الواضحة بحاسبات نظام ويندوز


تعرف على أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام ويندوز 10 ويندوز يوجد العديد من الحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 في السوق التي يمكنك الاختيار من بينها، حيث تتميز هذه الأجهزة بقوة الأداء، وسهولة الاستخدا



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

تعرف على أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام ويندوز 10
المصدر https://www.alarabiya.net/ar/technology/2020/05/22/أبرز-5-حواسيب-لوحية-تعمل-بنظام-ويندوز-10 https://www.alarabiya.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على أبرز 5 حواسيب لوحية تعمل بنظام ويندوز 10

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars