الموضوعات تأتيك من 15324 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

مايكروسوفت تجلب تطبيقات Linux GUI إلى ويندوز 10

24/05/2020 | 4:00 م 0 comments
مايكروسوفت تجلب تطبيقات Linux GUI إلى ويندوز 10

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية قدمت شركة مايكروسوفت وعودًا بتحسين (WSL) بشكل كبير من خلال دعم تطبيقات واجهة المستخدم الرسومية (GUI) وتسريع أجهزة وحدة معالجة الرسومات (GPU)، حيث تخطط عملاقة البرمجيات الآن لدعم تطبيقات لينكس المتمتعة بواجهة المستخدم الرسومية (Linux GUI)، التي سيتم تشغيلها جنبًا إلى جنب مع تطبيقات ويندوز العادية. وتعد (Windows Subsystem for Linux)...

قدمت شركة مايكروسوفت وعودًا بتحسين (WSL) بشكل كبير من خلال دعم تطبيقات واجهة المستخدم الرسومية (GUI) وتسريع أجهزة وحدة معالجة الرسومات (GPU)، حيث تخطط عملاقة البرمجيات الآن لدعم تطبيقات لينكس المتمتعة بواجهة المستخدم الرسومية (Linux GUI)، التي سيتم تشغيلها جنبًا إلى جنب مع تطبيقات ويندوز العادية.

وتعد (Windows Subsystem for Linux) أو (WSL) عبارة عن طبقة توافق لتشغيل الملفات التنفيذية الثنائية لنظام لينكس على ويندوز 10، وأعلنت مايكروسوفت في شهر مايو 2019 عن (WSL 2)، التي جلبت معها تغييرات مهمة، مثل نواة لينكس الحقيقية، من خلال مجموعة فرعية من ميزات (Hyper-V).

ويعمل ويندوز 10 حاليًا على مليار جهاز نشط شهريًا، من ضمنها أجهزة الحواسيب ومنصات (Xbox One) وأجهزة (HoloLens)، مما يجعله منصة ضخمة، ومن المفترض أن يصبح النظام التشغيلي قادر قريبًا على تشغيل تطبيقات (Linux GUI)، مما يعني إمكانية تشغيل إصدار لينكس من متصفح فايرفوكس إلى جانب إصدار ويندوز.

ويجعل التكامل المنصة المفتوحة المصدر أسهل قليلاً في الاستخدام داخل ويندوز، وكان على المطورين في السابق إعداد خادم جهة خارجية لتشغيل تطبيقات (Linux GUI)، إلا أن أداء الرسومات السيئ كان دائمًا مشكلة.

وتعد مايكروسوفت بحل هذه المشكلة أيضًا، إذ سيحصل ويندوز 10 قريبًا على دعم إضافي لتسريع أجهزة وحدة معالجة الرسومات (GPU) باستخدام أدوات لينكس، ويركز هذا في المقام الأول على سيناريوهات التطوير التي تنطوي على الحوسبة المتوازية أو التدريب على التعلم الآلي ونماذج الذكاء الاصطناعي.

وسيبدأ تسريع أجهزة وحدة معالجة الرسومات (GPU) في الظهور في الأشهر القليلة القادمة لمشتركي برنامج (Windows 10 Insiders)، وتخطط مايكروسوفت لمشاركة المزيد من المعلومات حول توقيت دعم تطبيقات (Linux GUI) في وقت لاحق من هذا العام.

ومن الواضح أن جميع التحسينات الأخيرة التي تم إجراؤها على لينكس تستهدف بشكل مباشر المطورين الذين يريدون استخدام ويندوز كأداة تطوير، وأدخلت مايكروسوفت بعض التحسينات القوية على ويندوز مع (WSL) في السنوات الأخيرة بعد أن فاجأت الجميع بإضافة (Bash shell) إلى ويندوز قبل أربع سنوات.

وأضافت مايكروسوفت (OpenSSH) في ويندوز 10، كما وفرت (Ubuntu) و (SUSE Linux) و (Fedora) ضمن متجر ويندوز، وأطلقت أداة سطر أوامر (Windows Terminal) على شكل معاينة في العام الماضي، وتعمل عملاقة البرمجيات أيضًا على تحسين تكامل ملفات لينكس في (File Explorer) لنظام التشغيل ويندوز 10.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 10:26 ص

تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ورابط تحميل Call Of Duty للأندرويد والآيفون - Yalla Apk Android

نوضح لكم طريقة تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ورابط تحميل Call of Duty للأندرويد والآيفون، تلك اللعبة من الألعاب الشهيرة التي يلعبها الملايين من

تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10 ورابط تحميل Call Of Duty للأندرويد والآيفون - Yalla Apk Android
امس 10:26 ص

ميتا تطلق تطبيق جديد لمنصات التواصل الاجتماعي .. فما هي ميزاته ؟

تطبيق جديد أعلنته شركة ميتا وذلك لمنصة التواصل الاجتماعي “ ثردز” والتي تعد تابعة لنظام التشغيل ويندوز. ووفقا “digitaltrends ”صرح الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، ، وذلك عبر حسابه في ثردز بأن التطبيق الجديد بات متاحًا للمستخدمين، وذلك مرفقًا بصورة قديمة تعد معدلة له، وهو يستخدم التطبيق وذلك

ميتا تطلق تطبيق جديد لمنصات التواصل الاجتماعي .. فما هي ميزاته ؟
امس 10:26 ص

مايكروسوفت تتخلى عن إصدار آخر من إصدارات Windows 10

أعلنت مايكروسوفت أنها ستوقف العام الجاري الدعم الفني عن إصدار آخر من إصدارات أنظمة Windows 10.وتبعا للمعلومات التي أوردتها مايكروسوفت في صفحاتها الرسمية فإن إصدار 21H2  من أنظمة Windows 10 سيتوقف عنه الدعم التقني في 11 يونيو القادم.وينطبق توقف الدعم عن جم

مايكروسوفت تتخلى عن إصدار آخر من إصدارات Windows 10
29/02/2024 | 12:24 م

ويندوز فوتو يحصل على ميزة AI Magic Eraser .. إليك كيفية استخدامها -

حصلت ويندوز فوتو على نسخه خاصة لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصور ، حيث يحتوي تطبيق الصور لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز..

ويندوز فوتو يحصل على ميزة AI  Magic Eraser .. إليك كيفية استخدامها -
29/02/2024 | 12:24 م

طريقة إيقاف تحديثات ويندوز 10 التلقائية اللي بتخلص باقة النت - تقنية

من ضمن عيوب ويندوز 10 هي التحديثات التلقائية المستمرة. ده ممكن يزعج بعض المستخدمين، لأنهم ممكن يحبوا يتحديثوا الويندوز يدوياً في الوقت المناسب لهم.

طريقة إيقاف تحديثات ويندوز 10 التلقائية اللي بتخلص باقة النت - تقنية
23/02/2024 | 9:35 ص

تحذير عاجل من ميتا لمستخدمي آيفون وأندرويد وأجهزة ويندوز

اتخذت عدد من الشركات ومن بينها شركة ميتا إجراءات ضد عدد من شركات المراقبة المتورطة في التجسس على هواتف آيفون وأندرويد وأجهزة ويندوز. وفقًا لشركة ميتا فإن هذه الشركات تعمل في أنشطة التصيد الاحتيالي على منصات مثل فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب وغيرها، وتم استخدام طريقة الرسائل القصيرة الفريدة التي تتضمن وكيل

تحذير عاجل من ميتا لمستخدمي آيفون وأندرويد وأجهزة ويندوز
23/02/2024 | 9:35 ص

خطوات حل مشكلة الشاشة غير الواضحة بحاسبات نظام ويندوز

يواجه العديد من مستخدمي نظام مايكروسوفت ويندوز لمشكلة الشاشة غير الواضحة حيث تظهر النصوص والتطبيقات على الشاشة بشكل غير واضح.

خطوات حل مشكلة الشاشة غير الواضحة بحاسبات نظام ويندوز


مايكروسوفت تجلب تطبيقات Linux GUI إلى ويندوز 10 ويندوز البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية قدمت شركة مايكروسوفت وعودًا بتحسين (WSL) بشكل كبير من خلال دعم تطبيقات واجهة المستخدم الرسومية (GUI) وتسريع أجهزة وحدة معالجة الرسومات (GPU)، حيث تخطط عملاقة البرمجيات الآن لدعم تطبيقات لينكس المتمتعة بواجهة المستخدم الرسومية (Linux GUI)، التي سيتم تشغيلها جنبًا إلى جنب مع تطبيقات ويندوز العادية. وتعد (Windows Subsystem for Linux)...



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

مايكروسوفت تجلب تطبيقات Linux GUI إلى ويندوز 10
المصدر https://www.masralyoum.net/technology/1622031/مايكروسوفت-تجلب-تطبيقات-Linux-GUI-إلى-ويندوز-10 https://www.masralyoum.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تجلب تطبيقات Linux GUI إلى ويندوز 10

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars