الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأرصاد تعلن توقعات طقس أيام عيد الفطر: اختلاف بين الصعيد والدلتا 10 درجات

24/05/2020 | 7:45 م 0 comments
الأرصاد تعلن توقعات طقس أيام عيد الفطر: اختلاف بين الصعيد والدلتا 10 درجات

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ 3 أيام المقبلة، أيام عيد الفطر المبارك . وعن طقس اليوم الأحد أول أيام العيد يتوقع خبراء الأرصاد الجوية توالى الانخفاض في درجات الحرارة بمعدل 4 درجات مئوية عن اليوم السبت على القاهرة ويتجاوز 10 درجات على جنوب

اشترك لتصلك أهم الأخبار


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ 3 أيام المقبلة، أيام عيد الفطر المبارك .

أخبار متعلقة

تعرف على حالة الطقس أول أيام عيد الفطر المبارك

«اطفوا المراوح والتكييفات علشان ما تاخدوش برد».. تحذير من هيئة الأرصاد بشأن الطقس

«ما زلنا في فصل الربيع».. الأرصاد: «موجة الطقس الحار مستمرة معانا شوية»

وعن طقس اليوم الأحد أول أيام العيد يتوقع خبراء الأرصاد الجوية توالى الانخفاض في درجات الحرارة بمعدل 4 درجات مئوية عن اليوم السبت على القاهرة ويتجاوز 10 درجات على جنوب البلاد، ليسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على كافة الأنحاء .

والرياح نشطة على القاهرة والوجه البحرى، وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على السواحل الشمالية، مثيرة للأتربة على بعض المناطق على شمال وجنوب الصعيد، مثيرة للأتربة على بعض المناطق وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر .

وتشهد البلاد أمطار خفيفة ( 30 % تقريباً ) على الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية، أمطار خفيفة ( 50 % تقريباً ) على السواحل الشمالية الشرقية، وذلك على مناطق متفرقة وفى فترات متقطعة من اليوم .

ويشير الخبراء إلى أن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي متمركز على غرب البحر المتوسط .

وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة جداً وارتفاع الموج من ثلاثة إلى أربعة أمتار، والبحر الأحمر مضطربة جداً وارتفاع الموج من أربعة إلى خمسة أمتار، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية .

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون القاهرة «28– 18»، الإسكندرية «25– 20»، قنا «32- 23»، الأقصر «33 – 24»، أسوان «34– 25» .

أما ثانى يوم العيد فيشهد طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية، معتدل على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على كافة الأنحاء .

وهناك شبورة مائية صباحاً على القاهرة والوجه البحرى .

والرياح معتدلة تنشط احيانا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال وجنوب الصعيد، مثيرة للأتربة على بعض المناطق وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر .

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون:

القاهرة الكبرى «28 – 17»، الوجه البحرى «27 – 17»، السواحل الشمالية الغربية «26 – 19»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «26 – 19»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «33 – 22»، شمال الصعيد «31 – 18»، جنوب الصعيد «35 – 21» درجة مئوية.

أما يوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الفطر فيشهد طقس معتدل نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على معظم الأنحاء، لطيف على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر .

وهناك شبورة مائية صباحاً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحياناً على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية، نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر .

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون:

القاهرة الكبرى «30 – 19»، الوجه البحرى «30 – 19»، السواحل الشمالية الغربية «27 – 19»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «27 – 19»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «36 – 25»، شمال الصعيد «34 – 20»، جنوب الصعيد «37 – 22» درجة مئوية.

الوضع في مصر اصابات 16,513 تعافي 4,628 وفيات 735 الوضع حول العالم اصابات 5,037,764 تعافي 1,993,037 وفيات 326,413 فيروس كورونا.. إعرف عدوك كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟ الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك خلال المواجهة.. المصري اليوم معك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/02/2024 | 10:39 م

العالم يسخر ويفكر...كاريكاتير

حالة الطقس. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس غدا. هل يوجد امطار غدا. حالة الطقس في مصر. الطقس في الأيام المقبلة. متى تبدا درجات الحرارة بالارتفاع؟. متى ترتفع درجة الحرارة؟.

العالم يسخر ويفكر...كاريكاتير
06/07/2020 | 5:00 م

الأرصاد: طقس حاربـ 45 درجة مئوية وصحوا في عرض البحر

 توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، حارا جدا نهارا على الساحل مع غبار خفيف على بعض المناطق أحيانا وبعض السحب ، وأن

الأرصاد: طقس حاربـ 45 درجة مئوية وصحوا في عرض البحر
06/07/2020 | 5:00 م

غدا.. الأرصاد: ارتفاع الحرارة عن المعدلات 4 درجات مصراوى

غدا الأرصاد ارتفاع الحرارة عن المعدلات 4 درجات | مصراوى

غدا.. الأرصاد: ارتفاع الحرارة عن المعدلات 4 درجات   مصراوى
06/07/2020 | 5:00 م

الأرصاد تعلن توقعتها لحالة الطقس بداية من الغد ولمدة 24 ساعة –

حدثالأرصاد تعلن توقعتها لحالة الطقس بداية من الغد ولمدة 24 ساعةكتب- محمد عبدالناصر:قال الدكتور محمود

الأرصاد تعلن توقعتها لحالة الطقس بداية من الغد ولمدة 24 ساعة –
06/07/2020 | 5:00 م

الأرصاد: ارتفاع الحرارة غدا بمعدل 3 درجات وانخفاض فى نسب الرطوبة -

توقع الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة غدا الثلاثاء، عن المعدل الطبيعي لمثل هذا الوقت من العام بنحو 3 درجات.

الأرصاد: ارتفاع الحرارة غدا بمعدل 3 درجات وانخفاض فى نسب الرطوبة -
08/06/2020 | 6:45 م

: العظمى تسجل 44 على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس ا ليوم ، الاثنين. وأوضحت أنه سيكون حار نهارا على القاهرة والوجه البحري مائل للبرودة خلال ساعات الليل والرياح معتدلة تنشط أحيانا، أما على ...

: العظمى تسجل 44 على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين


الأرصاد تعلن توقعات طقس أيام عيد الفطر: اختلاف بين الصعيد والدلتا 10 درجات هيئة الأرصاد الجوية كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ 3 أيام المقبلة، أيام عيد الفطر المبارك . وعن طقس اليوم الأحد أول أيام العيد يتوقع خبراء الأرصاد الجوية توالى الانخفاض في درجات الحرارة بمعدل 4 درجات مئوية عن اليوم السبت على القاهرة ويتجاوز 10 درجات على جنوب



اشترك ليصلك كل جديد عن هيئة الأرصاد الجوية

خيارات

الأرصاد تعلن توقعات طقس أيام عيد الفطر: اختلاف بين الصعيد والدلتا 10 درجات
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1980599 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأرصاد تعلن توقعات طقس أيام عيد الفطر: اختلاف بين الصعيد والدلتا 10 درجات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars