الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

سوني تطرح تلفاز BRAVIA Android المصمم لدعم 23 لغة - صحيفة الوطن

25/05/2020 | 12:45 ص 0 comments
سوني  تطرح تلفاز BRAVIA Android المصمم لدعم 23 لغة - صحيفة الوطن

"سوني" تطرح تلفاز BRAVIA Android المصمم لدعم 23 لغة

أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الحصول على تجربة شخصية باستخدام خاصية البحث الصوتي بلغتهم الخاصة على تلفزيونات برافيا أندرويد BRAVIA Android TV، إذ توفر أجهزة التلفزيون التي تعمل بالصوت من سوني تجربة مشاهدة أكثر ذكاءً.

وبات بالتالي إمكان أصحاب التلفزيونات التحدث إلى جهاز التحكم عن بعد باللغة العربية للبحث عن المحتوى، وبث العروض، وتشغيل الأغاني والتحقق من الطقس بمجرد التحدث إلى ميكروفون جهاز التحكم عن بعد الذكي. يمكن للمشاهدين التحدث مباشرة إلى أجهزة التلفزيون، بفضل البحث الصوتي المتاح في الموديلات المختارة. يمكن للتلفزيون الذي يمكن تشغيله بالصوت أن يقوم بخفت الإضاءة عند توصيله بأجهزة المنزل الذكية، وإدارة المهام وجداول الأعمال الشخصية.

وقال رئيس قسم التسويق في سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، شويتشي موجيتاني: "نحن فخورون بمنح عملائنا الناطقين باللغة العربية وسائل وأساليب جديدة ومبتكرة للترفيه".

وأضاف "يساعد البحث الصوتي على تبسيط الوصول إلى مصادر متعددة للمحتوى المتاح على منصّات مختلفة، من خلال تعليمات بسيطة. تسلط ميزة البحث باللغة العربية على تلفزيونات سوني أندرويد الضوء على التزامنا تجاه المنطقة وتوضح كيف نواصل الاستماع لعملائنا لتقديم حلول وابتكارات محسنة تلبي احتياجاتهم".

وفي وقت سابق من مارس الماضي، أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنه يمكن تنزيل SHAHID، التطبيق العربي الرائد للمحتوى حسب الطلب، على تلفزيونات سوني التي تعمل بنظام أندرويد من جوجل بلاي Google Play، في حين يمكن لعملاء سوني الجدد الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً في Shahid VIP عند شراء تلفزيونات Sony 8K ،OLED و4K HDR BRAVIA.

وباستخدام خاصية البحث الصوتي باللغة العربية على تلفزيونات سوني BRAVIA Android المدعومة باشتراكات SHAHID VIP، يمكن للمشاهدين الناطقين باللغة العربية الاستمتاع بتجربة شخصية ومجموعة واسعة من البرامج التي تناسب أذواقهم.

وإضافة إلى اللغة العربية، يتوافر التحكم الصوتي في تلفزيونات سوني التي تعمل بنظام أندرويد بالعديد من اللغات، بما في ذلك الإنكليزية والفرنسية والهندية والروسية.

وتقدّم تلفزيونات سوني BRAVIA التي تعمل بنظام أندرويد مرئيات ومزايا ذكية وتوافقاً مع تطبيقات الويب المختلفة على أحدث التلفزيونات.

وبفضل معالجتها للصور المذهلة وشراكتها مع نظام أندرويد من جوجل، تفتخر تلفزيونات Sony BRAVIA Android بجودة الصورة والصوت الرائدة في فئتها مع العديد من التقنيات والمزايا الحصرية المصممة لتوفير أروع تجربة مرئية غامرة على الإطلاق.

ويوفر التلفزيون ميزة Netflix Calibrated Mode المطوّرة خصيصاً للاستمتاع ببرامج نتفليكس الأصلية وإعادة إنتاج نفس جودة الصورة على التلفزيون كما في الاستوديو.


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 17:09 م

بلاي ستيشن 2. - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلاي ستيشن 2. للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلاي ستيشن 2.. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

بلاي ستيشن 2. - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
امس 17:09 م

بلايستيشن 2 مستعمل - الكترونيات وأجهزة منزلية للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن 2 مستعمل للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن 2 مستعمل. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

بلايستيشن 2 مستعمل - الكترونيات وأجهزة منزلية للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
19/03/2024 | 5:03 م

أسعار موبايلات سوني في العراق اراموبي دليلك الأفضل في عالم الأجهزة الذكية AraMobi

أسعار موبايلات سوني في العراق | صور وأسعار الموبايلات آخر الأخبار والمراجعات الأجهزة الذكية مواصفات ومقارانات الهواتف | اراموبي | AraMobi

أسعار موبايلات سوني في العراق   اراموبي دليلك الأفضل في عالم الأجهزة الذكية   AraMobi
19/03/2024 | 5:03 م

اجهزة بلايستيشن 5 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 5 جديد ومستعمل : الكويت السوق المفتوح

بلايستيشن 5 جديد ومستعمل للبيع في الكويت ,ادخل الان وتصفح الاعلانات لتجد ماتبحث عنه بالمواصفات والاسعار المناسبة

اجهزة بلايستيشن 5 للبيع : ارخص الاسعار : بلايستيشن 5 جديد ومستعمل : الكويت    السوق المفتوح
19/03/2024 | 5:03 م

موقع PlayStation® الرسمي: الأجهزة والألعاب والملحقات والمزيد

استكشف الجيل الجديد من جهازي PlayStation 4 و PS5 - استمتع بتجربة لعب غامرة مع الآلاف من الألعاب الرائجة من كل الأنواع لإعادة صياغة قواعد ما يمكن أن يقدمه جهاز PlayStation.

موقع PlayStation® الرسمي: الأجهزة والألعاب والملحقات والمزيد
امس 15:32 م

بلايستيشن - أجهزة ألعاب فيديو للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

بلايستيشن - أجهزة ألعاب فيديو للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
امس 15:32 م

سوني بلاي ستيشن 5 وحدة تحكم الإصدار الرقمي تكنولوجي فالي

سوني بلاي ستيشن 5 وحدة تحكم الإصدار الرقمي بأفضل الأسعار في تكنولوجي فالي . استمتع بالشحن السريع اطلب الآن 15641.

سوني بلاي ستيشن 5 وحدة تحكم الإصدار الرقمي   تكنولوجي فالي


سوني تطرح تلفاز BRAVIA Android المصمم لدعم 23 لغة - صحيفة الوطن سوني "سوني" تطرح تلفاز BRAVIA Android المصمم لدعم 23 لغة



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

سوني  تطرح تلفاز BRAVIA Android المصمم لدعم 23 لغة - صحيفة الوطن
المصدر https://alwatannews.net/article/877901/Life-Style/سوني-تطرح-تلفاز-BRAVIA-Android-المصمم-لدعم-23-لغة صحيفة الوطن: Home Page
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سوني تطرح تلفاز BRAVIA Android المصمم لدعم 23 لغة - صحيفة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars