الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تيغالي: لا أصدق حصولي على أقوى جواز سفر في العالم - رياضة - محلية - الإمارات اليوم

امس 11:00 ص 0 comments
تيغالي: لا أصدق حصولي على أقوى جواز سفر في العالم - رياضة - محلية - الإمارات اليوم

أكد لاعب النصر، سيباستيان تيغالي، أنه يعتبر نفسه الهداف التاريخي لكرة القدم الإماراتية، لافتاً إلى أنه الوحيد الذي تخطى حاجز الـ200 هدف في جميع المسابقات.وقال تيغالي لصحيفة «بالون لاتينو» الأرجنتينية: إن «لاعب الوصل السابق، فهد خميس، هو الهداف التاريخي لل

المصدر: أحمد طارق - دبي التاريخ: 28 مايو 2020

أكد لاعب النصر، سيباستيان تيغالي، أنه يعتبر نفسه الهداف التاريخي لكرة القدم الإماراتية، لافتاً إلى أنه الوحيد الذي تخطى حاجز الـ200 هدف في جميع المسابقات.

وقال تيغالي لصحيفة «بالون لاتينو» الأرجنتينية: إن «لاعب الوصل السابق، فهد خميس، هو الهداف التاريخي للدوري، ويفصلني عنه 13 هدفاً، لكن فعلياً أنا أتفوق عليه بإحراز أكثر من 200 هدف في جميع المسابقات المحلية، لهذا فأنا الهداف التاريخي لكرة الإمارات، كون أنني الأول الذي يحقق هذا الإنجاز».

وعن اختياره للانضمام إلى المنتخب، قال إنه اعتبر الأمر في البداية مجرد شائعة، قبل أن يتحوّل الأمر إلى حقيقة. وأوضح: «عندما حضرت الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأفضل في الدوري في الموسم قبل الماضي، وعقب حصولي على جائزة أفضل لاعب أجنبي، تحدث معي رئيس اتحاد الكرة الإماراتي السابق مروان بن غليطة، وسألني إذا كانت لدي الرغبة في اللعب باسم المنتخب، وكان السؤال صدمة جميلة لي كونها غير متوقعة، ولم أعرف بداية ماذا أقول، لكن بعد ذلك أبديت سروري بالأمر، وأن اللعب باسم الإمارات شرف لي».

وأضاف: «لم أفصح بداية لزوجتي وولدي عن الأمر بانتظار أن يكون رسمياً». وقال: «ما حدث لي أعتبره شيئاً رائعاً بعدما بلغت من العمر 35 عاماً، إذ إنني لم أفكر إطلاقاً أن أحصل على جواز سفر بهذه الجودة، ويُعد الأفضل على مستوى العالم، ودون شك أن انضمامي إلى المنتخب كان بهدف واحد هو رغبتي في المشاركة في كأس العالم، ومساعدة الفريق على تحقيق هذا الهدف».

في جانب آخر، قال إن بدايته في كرة الإمارات كانت ستكون من خلال بوابة الوصل، وأوضح: «عندما كنت ألعب في الاتفاق السعودي، تلقيت عرضاً من مدرب الوصل وقتها مارادونا، وكان العرض مفاجأة لي، وتحمست للتجربة، لكن المفاوضات لم تكتمل، فواصلت في السعودية ولعبت للشباب، قبل الالتحاق بالوحدة في 2013». وقال إنه «كاد أن يترك كرة القدم نهائياً حين كان بعمر 16 سنة، نتيجة تأثره الشديد لوفاة والدته بالسرطان في 2001».

وعن سبب رحيله الأخير عن الوحدة، بعد سبع سنوات، وانتقاله إلى النصر، قال: «هناك بعض الأشخاص في الوحدة، ليست لديهم الرغبة في استمراري، ولا أفهم إذا كانت لأسباب شخصية، أم كما قالوا لي بسبب عامل السن، وحصولي على راتب مرتفع».

وكشف أن النصر أبدى رغبته في التعاقد معه في أكثر من مناسبة، وكان التعاقد أكثر سهولة، كونه لم يعد مرتبطاً بعقد مع الوحدة، فالتحق بالعميد لموسمين.

وعن مستقبله، قال إنه قد يتحوّل إلى التدريب، خصوصاً أنه انخرط فعلاً في الحصول على دورات تدريبية، لكنه يتمنّى قبل ذلك أن يقدم الإضافة المطلوبة إلى هجوم العميد في الفترة المقبلة.

أنا الهداف التاريخي للكرة الإماراتية وشرف لي تمثيل المنتخب.

كان بإمكاني أن أصبح لاعباً في الوصل قبل الانضمام للوحدة.

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال
11/06/2020 | 3:45 م

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي
11/06/2020 | 3:45 م

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

الحمد:
الإسبانية.. أوقفت احترافي   صحيفة الرياضية
10/06/2020 | 3:45 م

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى   Goal.com
10/06/2020 | 3:45 م

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360


تيغالي: لا أصدق حصولي على أقوى جواز سفر في العالم - رياضة - محلية - الإمارات اليوم الدوري السعودي أكد لاعب النصر، سيباستيان تيغالي، أنه يعتبر نفسه الهداف التاريخي لكرة القدم الإماراتية، لافتاً إلى أنه الوحيد الذي تخطى حاجز الـ200 هدف في جميع المسابقات.وقال تيغالي لصحيفة «بالون لاتينو» الأرجنتينية: إن «لاعب الوصل السابق، فهد خميس، هو الهداف التاريخي لل



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تيغالي: لا أصدق حصولي على أقوى جواز سفر في العالم - رياضة - محلية - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars