الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الطقس

الأرصاد: طقس لطيف الجمعة والسبت.. وارتفاع في درجات الحرارة الأحد

اليوم 9:00 ص 0 comments
الأرصاد: طقس لطيف الجمعة والسبت.. وارتفاع في درجات الحرارة الأحد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ3 أيام المقبلة والتى يسود البلاد فيها طقس لطيف على معظم الأنحاء الجمعة والسبت وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة يبدأ من الأحد المقبل. وعن طقس اليوم الجمعة يتوقع خبراء الأرصاد الجوية طقس لطيف نهاراً على القاهرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ3 أيام المقبلة والتى يسود البلاد فيها طقس لطيف على معظم الأنحاء الجمعة والسبت وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة يبدأ من الأحد المقبل.

أخبار متعلقة

القاهرة 29 درجة.. الأرصاد الجوية تُعلن توقعاتها لطقس الجمعة

وعن طقس اليوم الجمعة يتوقع خبراء الأرصاد الجوية طقس لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

وهناك شبورة مائية صباحاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والرياح معتدلة على السواحل الشمالية، معتدلة تنشط أحياناً على القاهرة والوجه البحرى، نشطة على شمال وجنوب الصعيد، نشطة على جنوب سيناء مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.

ويشير الخبراء إلى أن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع العروض الوسطى والذي يجلب كتلة هوائية قادمة من شمال البحر المتوسط.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون القاهرة «29– 19»، الإسكندرية «25– 20»، قنا «36- 21»، الأقصر «36 – 23»، أسوان «37– 25» .

وعن طقس يوم السبت يسود طقس لطيف على أغلب الأنحاء معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد.

وهناك شبورة مائية صباحاً على الوجه البحرى، والرياح نشطة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، نشطة على شمال وجنوب الصعيد، تنشط أحيانا على القاهرة الكبرى.

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون: القاهرة الكبرى «29 – 18»، الوجه البحرى «28 – 17»، السواحل الشمالية الغربية «25 – 18»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «25– 18»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «32 – 21»، شمال الصعيد «32– 19»، جنوب الصعيد «36 – 22» درجة مئوية.

وعن طقس يوم الأحد يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وهناك شبورة مائية صباحاً على الوجه البحرى، والرياح نشطة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، نشطة على شمال الصعيد، تنشط أحيانا على القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد.

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون: القاهرة الكبرى «31 – 19»، الوجه البحرى «30 – 18»، السواحل الشمالية الغربية «28 – 18»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «25– 18»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «35 – 22»، شمال الصعيد «34 – 19»، جنوب الصعيد «38 – 22» درجة مئوية.

الوضع في مصر اصابات 20,793 تعافي 5,359 وفيات 845 الوضع حول العالم اصابات 5,861,387 تعافي 2,566,749 وفيات 360,085 فيروس كورونا.. إعرف عدوك كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟ الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك خلال المواجهة.. المصري اليوم معك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/01/2024 | 1:48 م

حالة الطقس اليوم السبت 27-1-2024 درجات الحرارة فى محافظات مصر

يستعرض الدستور للقراء حالة الطقس اليوم السبت 27-1-2024| درجات الحرارة في محافظات مصر وفقا لبيان الهيئة القومية للارصاد الجوية

حالة الطقس اليوم السبت 27-1-2024  درجات الحرارة فى محافظات مصر
27/01/2024 | 1:48 م

استمرار انخفاض درجات الحرارة بكفرالشيخ اليوم السبت وفرصة لسقوط الأمطار علي جميع المناطق - بوابة الأهرام

تشهد محافظة كفر الشيخ وسواحلها الشمالية المطلة علي البحر المتوسط الممتدة لمسافة 120 كيلو مترًا، اليوم السبت، استمرار انخفاض درجات الحرارة وجو شتوي ممطر وبارد علي مدار النهار، شديد البرودة ليلًا، مع وجود فرصة كبيرة لسقوط الأمطار علي جميع المناطق بالمحافظة، تكون غزير

استمرار انخفاض درجات الحرارة بكفرالشيخ اليوم السبت وفرصة لسقوط الأمطار علي جميع المناطق - بوابة الأهرام
27/01/2024 | 1:48 م

الأرصاد عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة.. وتصل لحد الصقيع في سيناء - أي خدمة -

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إننا نشهد انخفاضات بقيم درجات الحرارة منذ أكثر من يوم، ونعيش أجواء شتوية بامتياز.

الأرصاد عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة.. وتصل لحد الصقيع في سيناء - أي خدمة -
27/01/2024 | 1:48 م

تصل لـ7.. الأرصاد تحدد درجات الحرارة المتوقعة اليوم مصراوى

تصل لـ7 الأرصاد تحدد درجات الحرارة المتوقعة اليوم | مصراوى

تصل لـ7.. الأرصاد تحدد درجات الحرارة المتوقعة اليوم   مصراوى
27/01/2024 | 1:48 م

درجات الحرارة تقترب «من الصفر» ليلاً.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم السبت 27 يناير 2024

الطقس ، طقس ، أخبار الطقس ، توقعات الطقس ، أحوال الطقس ، طقس اليوم، الطقس الآن ، طقس السبت ، الأمطار ، أمطار في القاهرة ، درجات الحرارة ، رياح شديدة ، غيوم ، انخفاض درجات الحرارة ، أمطار ، حالة الطقس في القاهرة ، الشبورة

درجات الحرارة تقترب «من الصفر» ليلاً.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم السبت 27 يناير 2024
07/07/2020 | 2:45 م

الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بقليل دنيا الوطن

الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بقليل

الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بقليل   دنيا الوطن
07/07/2020 | 2:45 م

: حالة الطقس.. ارتفاع شديد في درجات الحرارة ببورسعيد

تشهد محافظة بورسعيد، صباح اليوم الثلاثاء، ارتفاعا شديدا في درجات الحرارة، إضافة إلى انتظام العمل بمينائي شرق وغرب، وحركة المعديات بين ضفتي قناة السويس. وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس ...

: حالة الطقس.. ارتفاع شديد في درجات الحرارة ببورسعيد


الأرصاد: طقس لطيف الجمعة والسبت.. وارتفاع في درجات الحرارة الأحد اخبار الطقس كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ3 أيام المقبلة والتى يسود البلاد فيها طقس لطيف على معظم الأنحاء الجمعة والسبت وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة يبدأ من الأحد المقبل. وعن طقس اليوم الجمعة يتوقع خبراء الأرصاد الجوية طقس لطيف نهاراً على القاهرة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الطقس

خيارات

الأرصاد: طقس لطيف الجمعة والسبت.. وارتفاع في درجات الحرارة الأحد
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1981700 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأرصاد: طقس لطيف الجمعة والسبت.. وارتفاع في درجات الحرارة الأحد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars