الموضوعات تأتيك من 15446 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

آبل تواصل تطوير حزمة الخدمات المستقبلية الموحدة البوابة العربية للأخبار التقنية

04/06/2020 | 6:45 م 0 comments
آبل تواصل تطوير حزمة الخدمات المستقبلية الموحدة   البوابة العربية للأخبار التقنية

آبل | يشاع أن شركة آبل تخطط منذ فترة لتقديم حزمة خدمات مستقبلية تتضمن (Apple Music) و (+Apple TV) و (+Apple News) في اشتراك واحد، ووجد تقرير جديد دليلًا على أن

يشاع أن شركة آبل تخطط منذ فترة لتقديم حزمة خدمات مستقبلية تتضمن (Apple Music) و (+Apple TV) و (+Apple News) في اشتراك واحد، ووجد تقرير جديد دليلًا على أن الشركة المصنعة لهواتف آيفون تعمل بالفعل على هذه الحزمة، وذلك استنادًا إلى التعليمات البرمجية للنسخة التجريبية من إصدار (iOS 13.5.5).

يذكر أن التقارير حول حزمة خدمات آبل المستقبلية ليست جديدة، إذ أشارت وكالة بلومبرغ في تقرير صادر عام 2019 إلى أن الشركة كانت تتفاوض على صفقات مع منتجي الموسيقى والناشرين لجمع هذه المحتويات معًا في اشتراك واحد.

وفي حال تم شراؤها بشكل منفصل اليوم، فإن تكلفة الحساب العائلي التشاركي لخدمات (Apple Music) و (+Apple TV) و (+Apple News) تبلغ 30 دولارًا في الشهر، وليس من الواضح نوع الخصم الذي تخطط آبل لتقديمه عندما يتم بيع الخدمات كحزمة متكاملة.

وتمتلك الشركة حاليًا أربع منتجات اشتراك رئيسية هي (Apple Music) و (+Apple News) و (+Apple TV) و (Apple Arcade)، ويكلف الاشتراك بخدمتي (Apple Music) و (+Apple News) مبلغ 9.99 دولارات شهريًا لكل منها، في حين يتم تسعير (+Apple TV) و (Apple Arcade) بسعر 4.99 دولارات شهريًا لكل منها.

ويمكن لشركة آبل من خلال الحزمة المستقبلية أن تقدم جميع خدماتها الرقمية بسعر أقل وأن تبقي المستخدمين أكثر ارتباطًا بنظامها البيئي، وبالرغم من أن المعلومات حولها توقفت منذ بعض الوقت، لكن يبدو أن آبل لا تزال تعمل على تقديم هذه الحزمة.

وتتضمن الملفات الداخلية للنسخة التجريبية من إصدار (iOS 13.5.5) إشارة إلى “عرض الحزمة” و “اشتراك الحزمة”، التي لم تكن موجودة في إصدارات (iOS) السابقة، وترتبط هذه الإشارات بنظام إدارة اشتراكات خدمات شركة آبل، مثل (+Apple News).

وبالرغم من عدم ارتباط هذه الإشارات الموجودة في التعليمات البرمجية لنظام (iOS) بشكل مباشر بمنتج معين، مثل (Apple Music)، إلا أنها توضح أن آبل لديها خطط لتقديم مجموعة خصم مع خدمات الاشتراك.

ومع ذلك، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتوفر هذه الحزمة الشاملة، وكما ذكرت صحيفة الفاينانشال تايمز، فقد وقعت آبل صفقات جديدة لخدمة (Apple Music) هذا العام، لكن هذه الصفقات لا تتضمن اتفاقية لربط (Apple Music) مع خدمات آبل الأخرى من خلال حزمة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تُفاجئ العالم وتُطلق النظارة السحرية مواصفات نظارة ابل الجديدة Apple Vision Pro وسعرها الجديد - البديل

أطلقت شركة أبل Apple النظارة الخيالية التي فاجئت بها العالم، نظرًا ما تمتلكه النظارة من مميزات لا يمكن الحصول عليها في أي نظارة أخرى، إضافة إلى أن نظارة Apple

أبل تُفاجئ العالم وتُطلق النظارة السحرية  مواصفات نظارة ابل الجديدة Apple Vision Pro وسعرها الجديد - البديل
21/03/2024 | 5:19 م

الرئيس التنفيذي لـ أبل يزور الصين وسط تباطؤ المبيعات

قالت وسائل إعلام محلية إن الرئيس التنفيذي لشركة "أبل"، تيم كوك، أشاد بأهمية الصين في سلسلة التوريد للشركة عندما التقى بموردين من بينهم شركة "BYD

الرئيس التنفيذي لـ أبل  يزور الصين وسط تباطؤ المبيعات
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تبحث مع جوجل استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في هواتف آيفون

تجري شركة Apple محادثات مع شركة Google التابعة لشركة لاستخدام الذكاء الاصطناعي المولد لشركة Gemini الخاص بالأخيرة لدمج ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف iPhone الرئيسية، حسبما ذكرت بلومبرج اليوم الاثنين. وأفادت بلومبرج نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر أن الطرفين يجريان مفاوضات نشطة للسماح لشركة Apple بترخيص

أبل تبحث مع جوجل استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في هواتف آيفون
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تواجه دعوى جماعية ضد أصغر منتجاتها سكاي نيوز عربية

قبلت محكمة أميركية، قبل أيام، دعوى جماعية قدمها عدد من المتضررين ضد شركة "أبل" الأميركية، بسبب أحد منتجاتها، التي قالوا إنها تساهم في التجسس وقد تعرض الأشخاص للخطر.

أبل تواجه دعوى جماعية ضد  أصغر منتجاتها    سكاي نيوز عربية
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تطرح iPhone 17 بشاشة جديدة مقاومة للخدش ومضادة للانعكاس -

ادعى موقع Instant Digital المسرب الصيني على Weibo، أن الزجاج الخارجي لجهاز iPhone 17 من المقرر أن يحتوي على "طبقة فائقة الصلابة مضادة للانعكاس".

أبل تطرح iPhone 17 بشاشة جديدة مقاومة للخدش ومضادة للانعكاس -
19/03/2024 | 1:35 ص

صراع جديد بين أبل وسبوتيفاي .. ما القصة ؟

في صراع جديد بين العملاقتين أبل Apple وسبوتيفاي Spotify، قالت الأخيرة إن تحديثات تطبيق آيفون الخاصة بها في الاتحاد الأوروبي تعرقله شركة أبل.

صراع جديد بين أبل وسبوتيفاي .. ما القصة ؟
19/03/2024 | 1:35 ص

إضافة جديدة من أبل لنظارتها Apple Vision Pro - الأسبوع

بدأت شركة «أبل» في العمل على تحديث جديد خاص بنظارتها Apple Vision Pro، حيث ستضيف أبل 12 لغة جديدة إلى لوحة المفاتيح في نظارتها، وفي الوقت الحالي، تدعم لوحة مفاتيح…

إضافة جديدة من أبل لنظارتها Apple Vision Pro - الأسبوع


آبل تواصل تطوير حزمة الخدمات المستقبلية الموحدة البوابة العربية للأخبار التقنية ابل آبل | يشاع أن شركة آبل تخطط منذ فترة لتقديم حزمة خدمات مستقبلية تتضمن (Apple Music) و (+Apple TV) و (+Apple News) في اشتراك واحد، ووجد تقرير جديد دليلًا على أن



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

آبل تواصل تطوير حزمة الخدمات المستقبلية الموحدة   البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2020/06/04/آبل-تواصل-تطوير-حزمة-الخدمات-المستقبل/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آبل تواصل تطوير حزمة الخدمات المستقبلية الموحدة البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars