الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > مكياج

5 أخطاء مكياج تضر ببشرتك..احذريها - أخبار صحيفة الرؤية

07/06/2020 | 1:45 م 0 comments
5 أخطاء مكياج تضر ببشرتك..احذريها - أخبار صحيفة الرؤية

تطبيق المكياج من بين العادات التي تفضلها الفتيات والنساء على حدٍ سواء، حتى مع ارتداء الكمامة في الخارج، لكن توجد العديد من الأخطاء التي تقع بها النساء لدى تطبيق المكياج، يمكن أن تساهم في إلحاق...

تطبيق المكياج من بين العادات التي تفضلها الفتيات والنساء على حدٍ سواء، حتى مع ارتداء الكمامة في الخارج، لكن توجد العديد من الأخطاء التي تقع بها النساء لدى تطبيق المكياج، يمكن أن تساهم في إلحاق الضرر ببشرتهن دون قصد.

فما هي هذه الأخطاء؟

إليكم أسرار بشرة إيميلي راتاجوسكي.. أجمل وجه في العالم زينة عبدالجليل منذ ساعة حروق الشمس.. 5 طرق لعلاجها في المنزل زينة عبدالجليل 31 مايو 2020

استخدام مستحضرات التجميل لسنوات طويلة



لكل مستحضر تاريخ انتهاء، ولا يوجد أي مستحضر تجميل أبدي، ومعظم المنتجات تنتهي بعد 6 أشهر، فلا تستهيني بهذا الأمر لأنك تضرين بصحة بشرتك.

استخدام فرش مكياج غير نظيفة



وكذلك ينطبق الأمر على الفرش والإسفنجات الخاصة بتطبيق المكياج، والتي يجب غسلها جيداً مرة في الأسبوع على الأقل لضمان نظافتها وتخليصها من البكتيريا والجراثيم التي تنتقل إلى البشرة من خلالها.

يمكن غسل فرش المكياج بالشامبو والماء، فهذا يساعد كثيراً في نظافتها، أو شراء مستحضر غسل فرش المكياج، ومن بينها مستحضر خاص لتنظيف فرش المكياج من Mekeup Forevr.

اعتماد عدة طبقات من المكياج

إن كنت من اللواتي يعانين من بقع داكنة في الوجه أو من بعض الشوائب التي تحبين إخفاءها عليك أن تعلمي أن تكدس طبقات المكياج لا يفي بالغرض بل يؤدي إلى مشاكل كثيرة منها انسداد المسام وظهور الحبوب والرؤوس السوداء بكثرة، لذلك وبعد تحضير البشرة للمكياج، استخدمي القليل من خافي العيوب، ثم اعتمدي القليل من كريم الأساس لتحصلي على تغطية مثالية وناعمة لا تضر ببشرتك.

استخدام مستحضرات غير ملائمة لنوع بشرتك



قد يكون استخدام مستحضرات غير ملائمة لنوع بشرتك السبب وراء طهور البثور، أو الإصابة بحساسية الوجه، ومن بينها الكريم المرطب أو البرايمر الذي يتم استخدامه قبل تطبيق المكياج، لذلك احرصي دائماً على اختيار المنتجات التي تتناسب مع نوع بشرتك، لتجنب أي مشكلات تطرأ على بشرتك بسبب الاختيار الخاطئ.

فرك العينين لإزالة الماسكرا



تعتبر الماسكرا من أكثر مستحضرات التجميل التي يصعب إزالتها من على الرموش، ولكن هذا لا يعني اتباع طريقة خاطئة في التخلص منها عن طريق فرك العينين، لأن هذا يسبب تلف الجلد في المنطقة حول العين ويسرع من ظهور الخطوط الرفيعة.

كما يمكن أن يؤدي هذا إلى سقوط الرموش، وخاصة أن الرموش تقل كثافتها مع تقدم العمر، وبالتالي سوف يصبح الأمر ملحوظاً فيما بعد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مكياج عيون صيفي بالكحل الملون مجلة سيدتي 02/07/2020 | 12:00 ص

تعتمد صيحات المكياج في الصيف على الألوان اللافتة والرسمات العصرية، ومن أبرز صيحات الموضة لهذا العام ظهرت صيحة الكحل الملون مع المكياج الصيفي للعيون، ومن وحي الشهيرات الخليجيات استوحينا لكنّ عدة طرق للمكياج بهذه الصيحة، فاستوحين منها ما يناسب شخصيتكنّ ومناسباتكنّ.

6 أدوات مكياج أساسية لبشرة نضرة وعينين جذابتين 02/07/2020 | 12:00 ص

تحرص كافة الفتيات الحفاظ على جمالها والظهور دائمًا بشكل متألق وجذاب، ولسنة أولى مايكب، يوجد المزيد من المنتجات الأساسية التى لابد من تواجدها بشنطة الماكياج الخاصة بكِ وهي كالتالي: كريم الأساس من ...

كيف تضعين مكياج مثل المحترفين السهم نيوز 02/07/2020 | 12:00 ص

المكياج ليس قناعًا، بل  هو  شكل من أشكال الفن والأهم من ذلك، وفي هذا التقرير نوضح لكِ كيف تضعين مكياج مثل المحترفين..

النبأ: كيف تحمي مكياج الوجه خلال فصل الصيف؟ 02/07/2020 | 12:00 ص

يستعد العالم هذا الأسبوع لموجة حر حارقة، مع توقع ارتفاع درجات الحرارة لأكثر من 35 درجة مئوية بعدد كبير من المناطق حول العالم. مع الحرارة والرطوبة على أعلى مستوى ، قد تعتقد أنه من غير ...

رسمات مكياج بالألوان الصارخة من المشاهير مجلة سيدتي 02/07/2020 | 12:00 ص

برزت رسمات المكياج الصارخة في فصل الصيف لعام ٢٠٢٠ بشكل متقدِّم، حيث ظهرت بكثرة على منصات أبرز دور المكياج العالمية لهذا الموسم، فإن كنتِ من مُحِبَّات المكياج الجريء، فلا تترددي في اعتماد ألوان المكياج الصارخة بأسلوب المشاهير.

اجمل رسمات مكياج ناعم مستوحاة من مكياج جيجي حديد خلال الحمل - مجلة هي 07/06/2020 | 1:45 م

يبرز مكياج جيجي حديد بشكل ملفت خصوصاً بعد خبر حملها بمولودها الاول, فلا بد من مواكبة اجمل رسمات مكياج ناعم مستوحاة من مكياج جيجي حديد مع رسمات عيون ساحرة وأحمر شفاه بارز يجعلها أكثر تميّزاً

مكياج غليتر..هذه أبرز المستحضرات التي تفي بالغرض مجلة سيدتي 07/06/2020 | 1:45 م

تعرفي الى كيفية الحصول على مكياج غليتر أنيق يدوم لساعات طويلة باستخدام مستحضرات مكياج غليتر من أهم الماركات العالمية



5 أخطاء مكياج تضر ببشرتك..احذريها - أخبار صحيفة الرؤية مكياج تطبيق المكياج من بين العادات التي تفضلها الفتيات والنساء على حدٍ سواء، حتى مع ارتداء الكمامة في الخارج، لكن توجد العديد من الأخطاء التي تقع بها النساء لدى تطبيق المكياج، يمكن أن تساهم في إلحاق...



اشترك ليصلك كل جديد عن مكياج

خيارات

5 أخطاء مكياج تضر ببشرتك..احذريها - أخبار صحيفة الرؤية
المصدر https://www.alroeya.com/172-68/2140445-5-أخطاء-مكياج-تضر-ببشرتكاحذريها https://www.alroeya.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 5 أخطاء مكياج تضر ببشرتك..احذريها - أخبار صحيفة الرؤية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars