الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

هل حاسوبك مؤهل للحصول على تحديث ويندوز 10 الأخير؟ البوابة العربية للأخبار التقنية

09/06/2020 | 12:45 ص 0 comments
هل حاسوبك مؤهل للحصول على تحديث ويندوز 10 الأخير؟   البوابة العربية للأخبار التقنية

تحديث ويندوز 10 | أطلقت شركة مايكروسوفت خلال الأيام الماضية تحديث مايو 2020 لنظام التشغيل (ويندوز 10)، الذي يتضمن العديد من الميزات الجديدة لتحسين الأمان والخصوصية،

أطلقت شركة مايكروسوفت خلال الأيام الماضية تحديث مايو 2020 لنظام التشغيل (ويندوز 10)، الذي يتضمن العديد من الميزات الجديدة لتحسين الأمان والخصوصية، والإنتاجية، ومواكبة التغييرات التي يواجهها الأشخاص والشركات مع طرق العمل والتعلم والتواصل عن بُعد.

ولكن عادة ما تتسبب التحديثات الرئيسية لنظام ويندوز 10 في إرباك بعض المستخدمين، بسبب تأخر وصول التحديث لأجهزتهم، أو حدوث بعض المشكلات بعد تثبيت التحديث.

ويعود ذلك إلى أن مايكروسوفت تتبع نهجًا محددًا لكيفية طرح التحديثات الرئيسية، وهو طرح التحديث تدريجيًا للمستخدمين على مدار الأسابيع القادمة، ففي البداية اقتصر توفر التحديث على تلك الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 10 بإصدار 1903 أو 1909، ثم تلتها بعد ذلك الأجهزة التي تستخدم إصدارات أقدم من النظام.

وتعتمد مايكروسوفت هذا النهج في طرح التحديثات الرئيسية من نظام ويندوز 10 لمراقبة ظهور بعض الأخطاء، ومنع انتشار المشكلات بين عدد كبير من أجهزة المستخدمين.

ومع ذلك؛ في الإصدارات السابقة كانت هذه العملية دائمًا غير واضحة للمستخدمين، حيث تأخر وصول التحديث لبعضهم دون الحصول على أي تعليق يوضح سبب التأخير.

ولكن بدءًا من تحديث مايو 2020 لنظام التشغيل ويندوز 10 – المعروف أيضًا بإصدار 2004 – اتخذت مايكروسوفت خطوات للحد من الارتباك الذي يحدث حول عملية التحديث، من خلال إضافة رسالة واضحة في قسم (تحديث ويندوز) Windows Update في الإعدادات، تتيح للمستخدمين معرفة هل من المفترض أن تستقبل أجهزتهم التحديث الآن، أو في وقت لاحق.

الآن يمكنك التحقق من توفر التحديث لجهازك عن طريق اتباع الخطوات التالية: انتقل إلى صفحة (الإعدادات) في حاسوبك الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10. اضغط على خيار (التحديث والأمان) Update Security. اضغط على قسم (تحديث ويندوز) Windows Update في أعلى الشريط الجانبي الأيسر من الشاشة. وهنا ستجد التحديث متاحًا للتثبيت الآن، أو سترى رسالة تقول:

“تحديث (Windows 10 May 2020) في الطريق. نحن نقدم هذا التحديث للأجهزة المتوافقة، ولكن جهازك ليس جاهزًا تمامًا له. بمجرد أن يصبح جهازك جاهزًا، سترى التحديث متاحًا في هذه الصفحة، لا يوجد شيء عليك القيام به في هذا الوقت”.

توصي مايكروسوفت المستخدمين الذين يتلقون هذه الرسالة بالانتظار حتى يصل التحديث إلى أجهزتهم، وعدم استخدام أداة (Media Creation)، أو أي أداة أخرى لتثبيت التحديث يدويًا؛ لضمان عدم مواجهة أي مشكلات رئيسية عند تحديث ويندوز 10.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت قد أعلنت في وقت سابق أنها تتابع ما لا يقل عن 10 مشكلات في التحديث الأخير لنظام ويندوز 10، منها مجموعة من الأخطاء التي تؤثر على الأجهزة الطرفية والبلوتوث، وبرامج تشغيل بطاقة الرسومات، وأبرزها مشكلة في ميزة الأمان (Memory Integrity)، التي تتسبب في منع تثبيت التحديث إذا لم تقم بإيقافها، أو بتحديث برامج تشغيل بطاقة الرسومات في جهازك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 12:30 ص

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل

يتراكض محبي لعبة جاتا في التوجه إلى رابط تحميل لعبة جاتا الأصلية التي خصصته المنصة للعبة الرسمية وفقًا لبعض الخطوات المستوجب إتباعها بشكل متوالي، وتتوالى

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام  نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل
09/04/2024 | 12:30 ص

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير

يمكنك من خلال تطبيق جرين اب بلاير Green app Player Apk أن تشاهد فيديو عالي الجودة بكل سهولة وراحة، حيث يمكنك تثبيت التطبيق على أجهزة الكمبيوتر والهواتف

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير
09/04/2024 | 12:30 ص

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية

خلفيات بي سي فخمة ومميزة من أجمل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها من أجل جعل سطح المكتب الخاص بالجهاز الخاص بنا يبدو بشكل مميز إلى حد كبير، حيث تعتبر تلك

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية
09/04/2024 | 12:30 ص

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات -

يعد ضبط دقة الشاشة على جهاز Windows الخاص بك أسهل مما تعتقد، كل ما يتطلبه الأمر هو رحلة سريعة إلى تطبيق الإعدادات أو لوحة التحكم..

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات  -
09/04/2024 | 12:30 ص

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري الشرق للأخبار

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستستمر في تقديم المساعدة والتحديثات إلى مستخدمي Windows 10 من الأفراد وقطاع الشركات والأعمال، بعد الموعد الرسمي لوقف الدعم. الشرق للأخبار

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري   الشرق للأخبار
09/04/2024 | 12:30 ص

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -

على الرغم من إطلاق ويندوز 11، لا يزال الملايين من الأشخاص غير قادرين على إنهاء ارتباطهم باستخدام ويندوز 10، وتشير أحدث الأرقام إلى أن نظام التشغيل القديم هذا يظل الأكثر شعبية في العالم بحصة سوقية تزيد عن 60%.

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -
27/03/2024 | 12:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق


هل حاسوبك مؤهل للحصول على تحديث ويندوز 10 الأخير؟ البوابة العربية للأخبار التقنية ويندوز تحديث ويندوز 10 | أطلقت شركة مايكروسوفت خلال الأيام الماضية تحديث مايو 2020 لنظام التشغيل (ويندوز 10)، الذي يتضمن العديد من الميزات الجديدة لتحسين الأمان والخصوصية،



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

هل حاسوبك مؤهل للحصول على تحديث ويندوز 10 الأخير؟   البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2020/06/08/هل-حاسوبك-مؤهل-للحصول-على-تحديث-ويندوز-1/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل حاسوبك مؤهل للحصول على تحديث ويندوز 10 الأخير؟ البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars